استدعى الكونجرس الأمريكي، صباح أمس الأربعاء ضابط المخابرات الأمريكية السابق «ديفيد تشارلز غروش» للإدلاء بشهادته أمام لجنة مراقبة الأمن القومي التابعة للكونجرس الأمريكي، للتحقيق في ادعاءاته، التي اتهم فيها البنتاجون، بإخفاء كل ما يخص مشروع حول تحويل بقايا السفن والكائنات والأجسام الفضائية، إلى أسلحة، عن الكونجرس والحكومة الأمريكية، بالإضاف إلى اثنين آخرين من الطيارين السابقين في البحرية «ديفيد فرافور» و«ريان جريفز» الذين شاهدوا الأجسام الطائرة المجهولة أثناء عملهم في البحر.

أخبار متعلقة

«الداخلية» تكشف تفاصيل فيديو قيام قائد دراجة نارية بحركات استعراضية بالقاهرة

الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية تطلق الشراكة مع الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية

الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ تطورات الأوضاع في النيجر

و في سياق التحقيقات على حسب ما نشر موقع «سكاي نيوز»، أكد غوريش، أن هناك مشروع سري لدي البتاغون الأمريكي، تجري به تجارب على أجزاء وبقايا غامضة من سفن فضائية وأجسام وكائنات غريبة، محطمة سقطت من الفضاء الخارجي على مدار سنوات طويلة، مشيرًا إلى أن الظواهر السماوية الغريبة، هو الاسم أو المصطلح الذي تستخدمه حكومة الولايات المتحدة بدلا من الأطباق الطائرة المجهولة .

قال «فرافور»، ضابط متقاعد أخر خلال التحقيقات معه، إن هناك جسم غريب تم اكتشافه فوق المحيط الهندي منذ عامين، ولكنه يمكن أن يشكل تهديدًا خطيرًا، خاصة أن شكله كان مخيفا وحجمه غير محدد، حتي أنه وصف أن النظر له كان اشبه بمشاهدة فيلم رعب.

و أكد «غروش» خلال التحقيقات أن منذ الإعلان عن وجود بحث حكومي حول الأجسام الطائرة في عام 2017، كان هناك تحول كامل في كيفية معالجة الأمر في الجيش والكونغرس، ما كان في يوم من الأيام مزحة أصبح الآن مسألة إبلاغ جاد عن تهديد للأمن القومي حتى لو كان العديد من الأجسام المجهولة التي يصطدم بها الطيارون مجرد بالونات.

زعم الضابط غرويش، أن تلك التجارب السرية، التي تتم بمعرفة البتاغون، بهدف صنع أسلحة غير مسبوقة على الإطلاق، وأكد في تصريحات إعلامية له أن وزارة الدفاع الأمريكية، حجبت كل المعلومات الخاصة بالمشروع السري الخاص ببقايا السفن والكائنات الفضائية، عن الكونجرس الأمريكي وهذا أمر غير قانوني على الإطلاق على حد قوله .

و أشار «غرويش»، في حديثه لـ «i 24 نيوز» أن لدية خبرة في مجال الظواهر الجوية المجهولة داخل البتاجون تتخطي الـ 14 عامًا، مؤكدًا أنه شغل منصب ممثل مكتب الإستطلاع الوطني لفرقة عمل الظواهر الجوية المجهولة، وخلال فترة عمله، مُنع غروش- وفق قوله- من الوصول إلى برنامج استعادة المواد الذي تضمن أدلة مادية على وجود كائنات فضائية.

ولفت إلى أن هناك الكثير من كبار ضباط المخابرات السابقين أكدوا له أنهم كانوا جزءًا من البرنامج السري الخاص ببقايا السفن الفضائية، وأكد أن بلاده وبلاد أخرى حليفه منخرطة في عمليات سرية للغاية «للقطع المكتشفه لصنع الأسلحة»، منوهًا إن البرنامج السري عمره 80 عاما، وهو عبارة عن سباق تسلح للاستفادة من التكنولوجيا غير البشرية المكتشفة.

يذكر أنه تقدم غروش في عام 2021 ببلاغ للمفتش العام لمجتمع الاستخبارات، يطالب فيها بالكشف عن البرنامج السري، وفي 2022 قدم شكوى يزعم فيها أنه تعرض لانتقام غير قانوني بسبب المعلومات السرية التي أفشاها، موضحًا أنه عندما سلّم هذه المعلومات السرية إلى الكونغرس، تعرض للعقوبة من قبل المسؤولين الحكوميين وترك الخدمة العامة بعد 14 عاما من العمل في المخابرات الأميركية..

كائنات فضائية

كائنات فضائية قناة دجلة الفضائية الكائنات الفضائية حقيقة الكائنات الفضائية وزارة الدفاع الأمريكية الحميمة الغريبة أجسام فضائية العلاقات الأمريكية الإيرانية كاميرات البحرية الأمريكية الاجسام الطائرة الرئيس الأمريكي الولايات المتحدة الأمريكية ظهور الكائنات الفضائية مخلوقات فضائية الرئيس الامريكي هل يوجد الفضائيين وزير الدفاع الأمريكي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الكائنات الفضائية وزارة الدفاع الأمريكية أجسام فضائية الاجسام الطائرة الرئيس الأمريكي الولايات المتحدة الأمريكية الرئيس الامريكي وزير الدفاع الأمريكي زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يعلن العثور على عدد من الجثث المجهولة في قطاع غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه تمكن من العثور على عدد من "الجثث المجهولة" في قطاع غزة، ويعمل على استخراجها وتحديد هوية أصحابها، ضمن عملياته للبحث عن الأسرى الإسرائيليين المحتجزين لدى المقاومة الفلسطينية.

وذكر جيش الاحتلال أنه يقوم بعملية استخراج الجثث المجهولة وتحديد هويتها، مشيرا إلى أن هذه العملية ستستغرق عدة ساعات، وينبغي عدم نشر الشائعات حول هوية الجثث.

ولم يذكر جيش الاحتلال المكان الذي عثر فيه على الجثث، فيما قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إن "موظفيه على اتصال بالإسرائيليين، وأكدوا أنهم عثروا على جثث في غزة، لكنه غير متأكد من عددها الدقيق".

وتابع بايدن قائلا: "لا يستطيع الجيش الإسرائيلي تحديد هوية الجثث في الوقت الحالي"، معربا عن تمسكه بالتفاؤل بشأن التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار لإنهاء الحرب.

وأردف قائلا: "أعتقد أننا على وشك التوصل إلى اتفاق. حان الوقت لإنهاء هذه الحرب"، مضيفا أننا "قادرون على إتمام الاتفاق، لقد قالوا جميعا إنهم متفقون على المبادئ".



يشار إلى أن جيش الاحتلال يرتكب جرائم متكررة في قطاع غزة، منها تجريف المقابر والتنبيش فيها على جثث الموتى والشهداء، في محاولة للعثور على جثث جنوده ومستوطنيه المختطفين في غزة.

وسبق أن جلب جيش الاحتلال عددا من الجثث بعد الاشتباه أن أحدها تعود لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، لكن بعد إجراء فحص الحمض النووي تبين أنها ليست له.

وفشل الاحتلال على مدار 11 شهرا من الحرب الوحشية على قطاع غزة، في استعادة أسراه وجثامين القتلى منهم، سوى في مرات قليلة ومحدودة.

وبحسب مراقبين، يتعنت رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في التوصل إلى اتفاق ينهي الحرب على قطاع غزة، ويتضمن صفقة لتبادل الأسرى مع حركة حماس، ويضع في كل جولة مفاوضات شروطا جديدة تؤدي لإفشال المحادثات.

واستشهد في قطاع غزة خلال العدوان المستمر أكثر من 41 ألف شهيد، إلى جانب ما يزيد على 10 آلاف مفقود، بحسب ما أعلنته وزارة الصحة والمكتب الإعلامي بغزة.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة رأس غارب يناقش طلبات المواطنين ومشروعات الخطة الاستثمارية
  • معلومات لم تكن تعرفها… إسرائيل شنت 70 عملية سرية في لبنان مهدت للمرحلة الأولى من الدخول البري
  • الحكومة الكندية تنجو من تصويت جديد لحجب الثقة في مجلس العموم
  • البنتاجون: المدمرات الأمريكية شاركت في إسقاط صواريخ إيران
  • معلومات حصرية تفضح أحدث منظومة مالية سرية تعمل على نقل وغسل أموال الحوثيين - وثائق تثبت تورط المئات من شركات الصرافة
  • كاليفورنيا تقرّ قانونا يحمي سرية "البيانات العصبية"
  • جيش الاحتلال يعلن العثور على عدد من الجثث المجهولة في قطاع غزة
  • «الدفاع الأمريكية»: سنرسل آلاف الجنود إلى الشرق الأوسط لمساعدة إسرائيل
  • مسرحيون وجمهور: المهرجان بوابة عريضة للتلقي وتجارب تستحق المشاهدة
  • استمرار حبس عامل متهم بفك شفرات القنوات الفضائية ببولاق الدكرور