عربي21:
2024-07-07@06:02:30 GMT

جيش الاحتلال يعلن مقتل رقيب إثر اشتباك بغزة

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

جيش الاحتلال يعلن مقتل رقيب إثر اشتباك بغزة

أعلن جيش الاحتلال، مساء الأربعاء، ارتفاع حصيلة قتلاه منذ بداية الحرب في غزة الى 597 بعد مقتل رقيب في صفوفه إثر اشتباك بقطاع غزة.

وقال الجيش، في بيان عبر موقعه الإلكتروني، إن "الرقيب في الكتيبة 435 لواء غفعاتي نسيم كحلون (21 عاما) من مدينة الخضيرة قُتل في اشتباك جنوبي قطاع غزة".

ولم يكشف جيش الاحتلال أي ملابسات حول مقتل الرقيب ولا تفاصيل الاشتباك.



وبذلك ترتفع الحصيلة المعلنة لقتلى الجيش منذ بداية الحرب إلى 597 ضابطا وجنديا، من بينهم 253 سقطوا منذ بداية الاجتياح البري لقطاع غزة في 27 تشرين الأول / أكتوبر الماضي.

ومنذ 7 أكتوبر، يشن الاحتلال حربا مدمرة على قطاع غزة خلفت عشرات آلاف الضحايا معظمهم أطفال ونساء ودمارا هائلا بالبنية التحتية وكارثة إنسانية، الأمر الذي أدى إلى مثول دولة الاحتلال أمام محكمة العدل الدولية بتهم ارتكاب "إبادة جماعية".



وقد أعلن جيش الاحتلال في وقت سابق عن إصابة 31 عسكريا في معارك غزة خلال الساعات الـ48 الماضية، مضيفا إن 288 عسكريا لا يزالون يتلقون العلاج إثر إصابتهم في معارك غزة، لافتا إلى أن 25 منهم جروحهم خطيرة.

وأشار إلى إصابة 3130 ضابطا وجنديا منذ بداية الحرب، منهم 1509 أصيبوا خلال الاجتياح البري لقطاع غزة

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية جيش الاحتلال الحرب في غزة لواء غفعاتي جيش الاحتلال الحرب في غزة لواء غفعاتي المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة جیش الاحتلال منذ بدایة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في هجوم على الجبهة الشمالية مع لبنان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل ضابط برتبة رائد في هجوم على الجبهة الشمالية مع لبنان، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".
 

الخارجية النرويجية: قرار إسرائيل بشأن البؤر الاستيطانية في الأراضي المحتلة غير مقبول خلافات وفوضى تهدد الداخل الإسرائيلي.. أستاذ علوم سياسية يوضح الوضع في إسرائيل

أكد وزير الخارجية النرويجي، أن قرار دولة الاحتلال الإسرائيلي إضفاء الشرعية على بؤر استيطانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة غير مقبول، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".

وفي سياق متصل، قال الدكتور سهيل دياب، أستاذ العلوم السياسية، إن التوصيف العام يؤكد أن هناك فوضى عامة في إسرائيل، لافتًا إلى أن ملف الإنقسام ما بين الجانب العسكري والسياسي في إسرائيل، فالجانب العسكري يمثل الدولة العميقة التي أقامت الدولة بعد نكبة 48، والطرف السياسي يتماثل مع التمرد من قبل الصهيونية الدينية مع القوى اليمينية المتطرفة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يعلن إطلاق وابل من الصواريخ.. وإسرائيل ترد بقصف مدفعي
  • محمد علي حسن: نتنياهو أعلن عدم إنهاء الحرب في غزة قبل تحقيق أهدافه
  • جيش الاحتلال: مقتل جندي برتبة رقيب من لواء المظليين في اشتباكات حي الشجاعية
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل جندي في اشتباكات بحي الشجاعية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في هجوم على الجبهة الشمالية مع لبنان
  • طاله صاروخ الحزب.. الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل احد ضبّاطه وهذه رتبته
  • جيش العدو يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة
  • حرب لبنان.. الاحتلال يعلن مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين
  • الاحتلال يعلن مقتل نقيب في لواء جعفاتي وإصابة آخرين شمال غزة
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد فصيل في لواء جفعاتي خلال معارك شمالي قطاع غزة