مارس 28, 2024آخر تحديث: مارس 28, 2024

المستقلة/- شهدت بغداد صباح اليوم الخميس ازدحامات مرورية متفاوتة الشدة، تركزت بشكل كبير في منطقة النهضة.

أبرز المناطق المزدحمة:

سريع القناة: من مخرج شارع النواب في حي الأمين لغاية حديقة الجمهورية.شارع فلسطين: بين مجسر حماة ومجسر النخيل السايدين.شارع مثنى الشيباني: من مجسر حماة لغاية مجسر العلوية ثم وصولاً إلى ساحة الاندلس.

خدمي زيونة ومجسر الربيعي وشارع الصناعة: ازدحام كثيف.محمد القاسم: من مجسر العلوية إلى شارع الثورة المؤدي إلى جسر مظفر (ازدحام السايدين).شارع الظلال: بين شارع الكيلاني وشارع الثورة (ازدحام السايدين).شارع الثورة: من مجسر بيروت إلى تقاطع النهضة (اللسايدين).شارع الكيلاني: السايدين لغاية ساحة الخلاني.شارع الرشيد وشارع الجمهورية وجسر السنك: ازدحام كثيف.من نفق العلاوي لغاية جسر الاحرار والشارع المؤدي من العلاوي إلى تقاطع الصالحية: ازدحام السايدين.شارع دمشق: بين معرض بغداد الدولي ونفق العلاوي (ازدحام السايدين).الجسر العنكبوتي: على سريع الدورة ومحمد القاسم.جسر الجادرية: لغاية تقاطع الجامعة.سريع القادسية: وتحديدا مدخل المنطقة الخضراء من جهة شارع المطار.شارع وجسر الطابقين: ازدحام كثيف.شارع الأردن: من نفق الشرطة لغاية تقاطع سيد الحليبمرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

حزب الله: نفذ صباح اليوم أكبر هجوم متزامن على مواقع عسكرية إسرائيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، اليوم الخميس، بأن حزب الله نفذ صباح اليوم أكبر هجوم متزامن على مواقع عسكرية إسرائيلية منذ بداية التوترات على الحدود الجنوبية اللبنانية.

أعلن حزب الله، اليوم الخميس، قصفها بأكثر من 200 ‏صاروخ، وبسربٍ من المسيرات عدّة مقار عسكرية للاحتلال.

وذكرت المقاومة في بيانها، أنّ هذه العمليات جاءت في إطار الرد على عملية الاغتيال في صور، والتي استهدف فيها قائد وحدة عزيز، الشهيد محمد نعمة ناصر.

وشملت الاستهدافات مقر قيادة الفرقة "91" المستحدث في ثكنة "اييلايت"، ومقر ‏قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة "كاتسافيا"، بالإضافة إلى مقر قيادة كتيبة المدرعات التابع للواء ‏السابع في ثكنة "غاملا".

كذلك، استهدفت المقاومة مقر قيادة الفرقة 210 (فرقة الجولان) في قاعدة نفح، ومقر ‏فوج المدفعية التابع للفرقة "210" في ثكنة "يردن".

مقالات مشابهة

  • حزب الله: نفذ صباح اليوم أكبر هجوم متزامن على مواقع عسكرية إسرائيلية
  • غلق جزئي وظرفي لحركة المرور بداية من السادسة مساء بالعاصمة
  • ازدحامات “متوسطة”.. خارطة بشوارع بغداد الان
  • ازدحامات متوسطة.. خارطة بشوارع بغداد الان
  • سعر الذهب بمحال الصاغة صباح اليوم الخميس
  • سعر الدولار بالبنوك أمام الجنيه صباح اليوم الخميس
  • مواعيد قطارات الـ VIP على خط القاهرة - أسوان وأسعار التذاكر اليوم الخميس 4 يوليو 2024
  • صحيفة الثورة الخميس 28 ذو الحجة 1445- 4 يوليو 2024
  • مواقيت الصلاة اليوم الخميس 4 يوليو 2024 بالقاهرة والمحافظات
  • البورصة تغلق ابوابها بارتفاع كبير للدولار في بغداد