فنون ومشاهير، نجمة باربي استخدمت أرباحها السينمائية في أمر غير متوقع،لم تنسَ النجمة الأسترالية مارغو روبي فضل والدتها عليها، عندما أصبحت نجمةً لديها أرباحها .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجمة "باربي" استخدمت أرباحها السينمائية في أمر غير متوقع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجمة "باربي" استخدمت أرباحها السينمائية في أمر غير...
لم تنسَ النجمة الأسترالية مارغو روبي فضل والدتها عليها، عندما أصبحت نجمةً لديها أرباحها السينمائية، إذ أكدت مؤخراً أنها قامت بسداد دين والدتها.وفي التفاصيل، كشفت نجمة "باربي"، في مقابلةٍ لها عبر برنامج "CBS Sunday Morning"، للحديث عن فيلمها الجديد، أنها كانت تنوي دائماً إعطاء المال لوالدتها، سري كيسلر، لأن الأخيرة اقترضت المال ذات مرة من أجل مساعدة ابنتها مارغو، عندما بدأت التمثيل. وقالت الممثلة البالغة من العمر 33 عاماً: "كل ما كنت مدينةً به لأمي، كتبته، ولا أزال أحتفظ بتلك القطعة من الورق حتى الآن". ووفقاً لما نقل، فإن النجمة الأسترالية سددت الرهن العقاري الخاص بمنزل والدتها الواقع في ساوثبورت، أستراليا، والبالغة قيمته 490 ألف دولار، وذلك في عام 2014، كهديةٍ بمناسبة عيد ميلاد كيسلر الستين. تُطل النجمة الأسترالية على الجمهور حالياً من خلال فيلم "باربي"، الذي يتتبع الدمية الأيقونية وصديقها "كين"، وهما ينتقلان من عالم "باربي لاند" الخيالي إلى العالم الحقيقي الذي يعاني بعض المشاكل.واستطاع هذا الفيلم تحقيق أرقام قياسية لدى عرضه، إذ حصل على 162 مليون دولار في أول عطلة نهاية أسبوع لإصداره. (زهرة الخليج)   

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجمة "باربي" استخدمت أرباحها السينمائية في أمر غير متوقع وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمن بنغازي: ضبط عصابة نيجيرية خطفت طفلة وابتزت والدتها

في عملية أمنية نوعية، تمكنت قوات أمن بنغازي من القبض على عصابة نيجيرية مكونة من ثلاثة أفراد، وذلك بعد بلاغ ورد إلى نقطة أمن الفندق البلدي التابعة لمركز شرطة المدينة حول اختطاف طفلة قاصر من نفس الجنسية وابتزاز والدتها.

وتحركت دوريات البحث الجنائي وعلى الفور تمكنت من تحديد مكان أحد المشتبه بهم بالقرب من الفندق البلدي. وبالتحقيق معه، كشف عن مكان احتجاز الفتاة وزملائه في منطقة القوارشة.

بعد مداهمة المنزل، تمكنت القوات من ضبط المشتبه به الثاني، إلا أن المشتبه به الثالث فر هارباً بالفتاة المخطوفة. وبعد مطاردة حثيثة، تمكنت القوات من القبض عليهما في منطقة بوقعيقيص.

واعترف المتهمون بجريمتهم وبتفاصيل عملية الخطف والابتزاز، حيث كانوا يطالبون بفدية قدرها 30 ألف دينار لإطلاق سراح الفتاة. كما اعترفوا بارتكاب جرائم أخرى تتعلق بالاتجار بالبشر واستغلال الفتيات القاصرات.

تم ضبط هواتف المتهمين وعثر بداخلها على صور لفتيات قاصرات، ما يؤكد تورطهم في شبكات دعارة، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

تؤكد هذه العملية حرص الأجهزة الأمنية على حماية المواطنين ومكافحة الجريمة بجميع أشكالها، وتدعو المواطنين إلى التعاون مع الشرطة وتقديم المعلومات التي من شأنها المساهمة في القبض على المجرمين.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد والدتها
  • الصحة: فوز 23 مشروعا طبيا بجائزة “نجمة السلامة” للعام 2023
  • زيلينسكي: روسيا استخدمت أكثر من 640 صاروخًا باليستيا ضد أوكرانيا
  • مفاجأة.. 6 كليات فنون جميلة وتطبيقية في تنسيق الجامعات للدبلومات الفنية
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها الراحلة بالذكاء الاصطناعي
  • إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر
  • اختبارات القدرات.. 39 ألف طالب يتنافسون على 6 كليات بجامعة حلوان
  • أرادت استقبال والدتها فسقطت من الطابق السابع..مقتل طفلة مصرية
  • القرآن الكريم ومشاهير المنصات!
  • أمن بنغازي: ضبط عصابة نيجيرية خطفت طفلة وابتزت والدتها