597 قتيلا و3,152 مصابا بين صفوف الاحتلال 

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل جندي وإصابة آخر بجراح خطيرة في اشتباك في جنوبي قطاع غزة أمس الأربعاء.

وقال جيش الاحتلال عبر موقعه الرسمي إن القتيل هو الرقيب "نسيم كحلون" التابع للواء جفعاتي، وقتل في الـ27 من مارس عام 2024.

اقرأ أيضاً : 174 يوما من العدوان.

. الاحتلال يضع أعينه نصب "رفح" رغم التحذيرات الدولية

وذكر الموقع أن القتيل يقيم في منطقة الخضيرة وكان يؤدي دورا في كتيبة روتيم (435)، لواء جفعاتي، حيث استطاعت المقاومة الإجهاز عليه خلال معركة جنوبي القطاع لتذيق ابن الـ21 مرارة محاربة اصحاب الارض والحق.

وأقر جيش الاحتلال بارتفاع حصيلة قتلاه إلى 597 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، و253 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

فيما أصيب 3,152 من جنود الاحتلال منذ بدء عدوان الاحتلال على غزة، وصفت حالة 490 منهم بالخطرة، و 833 إصابة متوسطة، و1,829 إصابة طفيفة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: قطاع غزة الاحتلال الحرب في غزة قتلى وجرحى

إقرأ أيضاً:

بـ120 جنديًا.. ألمانيا تساعد بولندا على مواجهة آثار الفيضانات

صرح وزير الدفاع الألماني بوريس بيستوريوس يوم الخميس، في مدينة شتيتين البولندية، بأن بلاده تعتزم إرسال 120 جنديًا إلى الدولة الجارة للمساعدة في مواجهة الفيضانات.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأوضح الوزير المنتمي إلى حزب المستشار أولاف شولتس الاشتراكي الديمقراطي، أن هؤلاء الجنود سيساعدون في إصلاح البنية التحتية وأعمال إزالة الأنقاض في البلاد.
أخبار متعلقة بأرقام قياسية.. صيف 2024 الأكثر حرارة في جنوب شرق أوروباأمريكا.. إعلان حالة الطوارئ في نورث كارولينا بسبب الإعصار هيلينوقال بيستوريوس، إن بولندا طلبت المساعدة، وإنه من المقرر أن تشرع طليعة من هذه المجموعة في العمل على وجه السرعة، وأن تستمر المهمة مبدئيًا لمدة 8 أسابيع.آثار الفيضانات الشديدةوتكافح بولندا التأثيرات الناجمة عن الفيضانات الشديدة، إذ تعرضت عدة مناطق في جنوب غرب البلاد للتدمير. وتأتي زيارة بيستوريوس لمدينة شتيتين بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لإنشاء المقر التابع لحلف شمال الأطلسي "الناتو" المسؤول عن الجبهة الشمالية الشرقية للحلف، ويقود هذا المقر الجنرال الألماني يورجن - يوأخيم فون زاندرارت.

مستوى النهر ارتفع متر ونصف.. فيضانات قوية تقترب من مدينة بولندية#اليوم #فيضانات_أوروبا #بولنداhttps://t.co/6EEHrpI9v1— صحيفة اليوم (@alyaum) September 18, 2024المشاعر المعادية للألمانكان رئيس وزراء بولندا دونالد توسك صرح في الأسبوع الماضي بعد اجتماع لجنة إدارة الأزمة في مدينة بريسلاو، بأن ألمانيا مستعدة لإرسال جنود لدعم بولندا.
وقال توسك: "إذا رأيتم جنودا ألمان فلا داعي للذعر، هذه مساعدة فقط حتى لا يكون هناك شك".
وتشير هذه الجملة إلى المشاعر المعادية للألمان التي لا تزال منتشرة في قطاعات من المجتمع البولندي بعد 85 عامًا من غزو ألمانيا النازية لبولندا في عام 1939 في مستهل الحرب العالمية الثانية.

مقالات مشابهة

  • 4 مجازر جديدة في قطاع غزة.. وارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى
  • حزب الله يطوق موقع المقر الرئيسي.. وارتفاع حصيلة القتلى
  • بماذا علقت حماس على خطاب نتنياهو في الأمم المتحدة؟
  • جيش الاحتلال يعلن قصف المقر الرئيس لـ”حزب الله” جنوبي بيروت
  • شهيدان و76 جريحًا في حصيلة أولية لعدوان إسرائيلي على حارة حريك
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يستهدف بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان
  • الاحتلال يشن سلسلة غارات عنيفة على جنوبي لبنان
  • ارتفاع عدد قتلى الجيش الروسي إلى 649 ألفًا و170 جنديًا
  • بـ120 جنديًا.. ألمانيا تساعد بولندا على مواجهة آثار الفيضانات
  • 3 شهداء و17 جريحا جراء غارات الاحتلال على بلدات قضاء صور جنوبي لبنان