صحافة العرب:
2024-09-19@03:41:41 GMT

- ليفربول يعلن انتقال قائده إلى الاتفاق

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- ليفربول يعلن انتقال قائده إلى الاتفاق

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ليفربول يعلن انتقال قائده إلى الاتفاق، هيندرسون قائد ليفربول ترك أنفيلد بعد مرور 12 عامًا، حيث كان قد انضم إلى صفوفه من سندرلاند.وحقق هيندرسون مع فريق ليفربول ثمانية .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليفربول يعلن انتقال قائده إلى الاتفاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليفربول يعلن انتقال قائده إلى الاتفاق

هيندرسون قائد ليفربول ترك أنفيلد بعد مرور 12 عامًا، حيث كان قد انضم إلى صفوفه من سندرلاند.وحقق هيندرسون مع فريق ليفربول ثمانية ألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.وشارك هيندرسون مساء الأربعاء في تدريبات ليفربول تحت قيادة جيرارد ليصبح لاعبا جديدا في صفوف الاتفاق.

ليفربول يعلن انتقال قائده إلى الاتفاق was last modified: يوليو 27th, 2023 by Alaa

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول يعلن انتقال قائده إلى الاتفاق وتم نقلها من سبورت السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل| سبب فشل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي.. مفاجآت جديدة

كشف محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، عن سبب عدم إتمام التعاقد مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط فرينكفاروزي المجري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال محسن صالح، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أحترم محمد علي بن رمضان، هو لاعب جيد، لكنني قولت من قبل إنه ليس أفضل من الموجودين في الأهلي، ويتساوى مع أكثر من لاعب في الأهلي».

محسن صالح: كنت مدركًا أن صفقة بن رمضان لن تتم

وأكد: «أنا كنت مُدرك إن صفقة محمد علي بن رمضان لن تتم، على الأقل في الوقت الحالي، لأن هناك مشكلات كثيرة، والنادي المجري جعل الأمور مُعقدة في المفاوضات، فليس من السهل ضمه».

وأضاف رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي: «أنا كنت أهون الأمور على الجماهير، لأنني كنت أراها متحمسة للغاية، وتُريد الصفقة بأي طريقة، ولو كان بن رمضان أعلى في المستوى من لاعبي الأهلي، لكنت حزنت لضياع الصفقة، لكنه مشابه للاعبين الموجودين بالفريق».

محسن صالح: اللاعب العربي المميز لن يذهب للعب في دوريات أوروبا الشرقية

وشدد محسن صالح، على أن «اللاعب العربي المميز لن يذهب للعب في دوريات أوروبا الشرقية، ومرتبات اللاعبين الأجانب والعرب في مصر مرتفعة للغاية، وأكثر مما يحصلون عليه في أوروبا».

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تعلن انتقال مركز ثقل الحرب إلى الشمال
  • هل ترُدَّ الصفعة؟!
  • بلينكن يعلن الاتفاق على 15 من أصل 18 بندا بصفقة وقف إطلاق النار
  • مرسيليا يعلن تعاقده مع رابيو
  • فريق بايدن لا يمتلك خططا وشيكة لاقتراح جديد لوقف إطلاق النار في غزة
  • فريق بايدن لا يمتلك خطط وشيكة لاقتراح جديد لوقف إطلاق النار في غزة
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • عاجل| سبب فشل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي.. مفاجآت جديدة
  • معادن السعودية تعلن عن توقيع جدول شروط رئيسية غير ملزمة مع شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"