#سواليف

بيع #باب فيلم ” #تايتانيك ” الخشبي الشهير، الذي أثار جدلا كبيرا لإنقاذه شخصية “روز” دون حبيبها “جاك” في المياه الجليدية، بمبلغ وقدره نحو 718 ألف دولار في مزاد علني.

وأوضحت إدارة مزاد “كنوز من كوكب #هوليوود” المخصص لبيع أغراض استخدمت في عدد من #أفلام هوليوود، أن الباب المعني كان في الواقع جزءا من إطار الباب فوق مدخل صالة الدرجة الأولى لسفينة “تايتانيك”.

وأشعل هذا الباب (أو القطعة الخشبية) جدلا كبيرا بين الناس بعد عرض الفيلم، بعد أن ضحى “جاك”، الذي جسد شخصيته النجم ليوناردو ديكابريو، بحياته من أجل حبيبته “روز”، التي لعبت شخصيتها الممثلة كيت وينسلت.

مقالات ذات صلة هذا هو سر ظهور كيت ميدلتون وحيدة في فيديو إعلان إصابتها بمرض السرطان 2024/03/28

وفي عام 2022، حاول المخرج جيمس كاميرون دحض التكهنات حول مدى ضرورة موت “جاك”، من خلال إجراء “دراسة علمية لوضع حد لهذا الأمر برمته”.

وقال: “أجرينا تحليلا جنائيا شاملا مع خبير في انخفاض حرارة الجسم الذي أعاد إنتاج العوامة من الفيلم. أخذنا مجسمين لهما كتلة جسم كيت وليو نفسها، ووضعنا أجهزة استشعار عليهما وداخلهما في الماء المثلج، وقمنا بإجراء اختبار لمعرفة ما إذا كان بإمكانهما البقاء على قيد الحياة من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب وكانت الإجابة: لم تكن هناك طريقة تمكنهما من البقاء على قيد الحياة معا. واحد فقط يمكنه البقاء على قيد الحياة”.

واختتم كاميرون كلامه باستحضار مبررات أقل علمية: “كان على جاك أن يموت. إنه مثل روميو وجولييت، إنه فيلم عن الحب والتضحية والموت، فالحب يقاس بالتضحية”.

وبيع الفستان الذي ارتدته وينسلت في الفصل الأخير من الفيلم بمبلغ 118750 دولار.

ومن القطع السينمائية الأخرى، بيع سوط هاريسون فورد الشهير من فيلم “معبد الموت” في سلسلة أفلام “إنديانا جونز” مقابل 525 ألف دولار. وبيعت الكأس المقدسة، الملقبة بـ “كأس النجار”، من فيلم “الحملة الصليبية الأخيرة”، بمبلغ 87500 دولار.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف باب تايتانيك هوليوود أفلام

إقرأ أيضاً:

صلاح يُبدع بـ "أسيست وهدف خيالي".. أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا

تمكن نادي ليفربول بقيادة محمد صلاح من تحقيق الفوز أمام نظيره بولونيا بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد" في ثاني جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا

افتتح ماك أليستر أول أهداف اللقاء لصالح ليفربول في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من محمد صلاح إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها أليستر بتسديدة يسارية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

تمريرة محكمة من صلاح وماك أليستر يحرز الهدف الأول #دوري_أبطال_أوروبا pic.twitter.com/5Vqhagnluu

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 2، 2024

وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 75، بعد تمريرة من لويس دياز إلى زميله صلاح الذي توغل بالكرة إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير تسديدة رائعة، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليمنى للمرمى.

صلاح يسجل هدفًا لا يصدق ويقود ليفربول لتجاوز بولونيا في دوري أبطال أوروبا بنفيكا يحقق مفاجأة كبري ويسحق أتلتيكو مدريد برباعية في دوري ابطال أوروبا موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد الفوز أمام بولونيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظيره كريستال بالاس يوم السبت المقبل 5-10-2024 في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب "سيلهرست بارم"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

المصري محمد صلاح يواصل التألق ويسجل هدفًا رائعًا في مرمى بولونيا ⚽️????#دوري_أبطال_أوروبا pic.twitter.com/uGK9Jh58TJ

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 2، 2024

مقالات مشابهة

  • “طاقة” تستكمل بنجاح تسعير سندات بقيمة إجمالية 1.75 مليار دولار
  • 3 مسؤولين من حماس يكشفون ما الذي يفكر فيه السنوار بعد عام من “طوفان الأقصى”
  • رئيس الدولة والرئيس المصري يشهدان إعلان مخطط مشروع “رأس الحكمة” التنموي باستثمارات مباشرة بقيمة 35 مليار دولار
  • غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بالتايجر المثير
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • جولة بالصور في قصر ديفيد بيكهام الجديد.. «سعره خيالي»
  • صلاح يُبدع بـ "أسيست وهدف خيالي".. أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • تحويل المخلفات إلى كنوز.. دور الزراعة في الحفاظ على البيئة
  • نقل النواب توافق على منحة للربط بين بحيرة فيكتوريا والبحر المتوسط بـ٢ مليون دولار
  • أسعار تذاكر حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية