صحافة العرب:
2024-07-04@12:57:59 GMT

- جلسة كولر تحسم مصير طاهر محمد في الأهلي

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- جلسة كولر تحسم مصير طاهر محمد في الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جلسة كولر تحسم مصير طاهر محمد في الأهلي، عقد طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لمعرفة مصيره بشأن بقائه أو .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلسة كولر تحسم مصير طاهر محمد في الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلسة كولر تحسم مصير طاهر محمد في الأهلي

عقد طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لمعرفة مصيره بشأن بقائه أو الرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وتلقى طاهر محمد طاهر اتصالات من عدة أندية أبرزها الاتحاد السكندري وسموحة، وزد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز وسيراميكا لمعرفة موقفه مع الأهلي بعد ارتباط اسمه بالرحيل.

وطلب اللاعب من مارسيل كولر تحديد مصيره النهائي من أجل غلق باب الرحيل أو التفاوض مع الأندية التي ترغب في ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات إذاعية أن كولر أكد لطاهر محمد طاهر أن حسم مصير اللاعبين سيكون في نهاية مباريات الفريق بالكأس وإخطار إدارة الكرة بقرارته الفنية.

الأهلي يتعادل مع المصري في ختام الدوري

وحسم التعادل نتيجة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي التي أقيمت أمس في أخر لقاءات الأحمر للموسم الكروي المنقضي والتي كانت مؤجلة من الأسبوع الـ30 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وتوج الأهلي بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم المنقضي للمرة الـ43 في تاريخه، تحت قيادة المدي الفني السويسري مارسيل كولر الذي يعيش أفضل فتراته داخل جدران القلعة الحمراء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلسة كولر تحسم مصير طاهر محمد في الأهلي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طاهر محمد طاهر مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب

أبدى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موافقته على فكرة انضمام بعض اللاعبين للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024.

كولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كولر رحب بفكرة انضمام محمد الشناوي أو مصطفى شوبير إلى المنتخب الأولمبي".

طاقم حكام مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية

وأضاف:" بينما رفض مارسيل كولر رفضا قاطعا، فكرة انضمام إمام عاشور لاعب خط وسط الأهلي إلى المنتخب الأولمبي، نظرا لحاجة الفريق لخدماته؛ كما أبلغ المسئولين أن هذا اللاعب خط أحمر"

واختتم:" كل ما تم تداوله حول رفض الأهلي فكرة انضمام لاعبي الفريق تحت السن إلى المنتخب الأولمبي غير صحيح".

مقالات مشابهة

  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع