صدى البلد:
2024-07-05@21:47:44 GMT

لينا صوفيا: عرضت مشاكل لكثير من الفتيات في سني

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

كشفت الفنانة لينا صوفيا، كواليس جديدة عن دورها في مسلسل كامل العدد، مشيرة إلى أن الفنانين دينا الشربيني وشريف سلامة من أكثر الممثلين التى تعلمت منهم.


وأضافت لينا صوفيا، خلال حوار ببرنامج "التاسعة"، مع الاعلامية شافكي المنيري، على القناة الأولى، أنها شاركت قبل ذلك مع دينا الشربيني في فيلم هيبتا وتعلمت منهم حب الناس في لوكيشن التصوير وكانوا متواضعين.

وتابعت لينا صوفيا، أننني قدمت مشاكل لكثير من الفتيات في سني وجميع المشاهد التي قدمتها لا تستطيع التقييم بين الصعب والسهل لأنها قدمتها كلها بنفس الأداء والاهتمام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لينا صوفيا الإعلامية شافكي المنيري القناة الأولى برنامج التاسعة دينا الشربيني شريف سلامة شافكي المنيري كشفت كامل العدد مسلسل كامل العدد لینا صوفیا

إقرأ أيضاً:

الطفولة والأمومة تبحث سبل التعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان

استقبلت الدكتورة سحر السنباطي رئيسة المجلس القومي للطفولة والأمومة، وفدًا من صندوق الأمم المتحدة للسكان، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في مجال حماية الفتيات من الممارسات التي تلحق بهن والتي على رأسها زواج الأطفال.

صاحب مصنع يصيب سائق توك توك بطلق ناري بسبب أولوية المرور بطهطا

ومن جانبها أشادت "السنباطي" بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، كونه شريك أساسي لدعم قضايا الطفولة، لافتة إلى أن الشراكة أثمرت بتنفيذ العديد من البرامج الناجحة على مدار عقود مضت.

وأكدت رئيسة المجلس، أن زواج الأطفال يعتبر انتهاك لحقوق الطفل، ويحرم الفتيات من حقهن في حياة آمنة ومن حقهن في التعليم ويؤثر على صحتهن النفسية والجسدية.

وقالت "السنباطي" إن المجلس القومي للطفولة والأمومة سيعمل على إيجاد حلول سريعة وعاجلة في مواجهة هذه المشكلة وذلك من خلال تنفيذ برامج متكاملة وأنشطة مع الفتيات وأسرهن لمناهضة العنف بكل صوره وأشكاله، وأن هذه الأنشطة سيتم ربطها بتعليم بعض الحرف لتمكين الفتيات اقتصاديًا في المستقبل والتي تساهم في إحياء تراث بعض الحرف والفنون اليدوية، على أن يتم التنفيذ في المدارس المجتمعية وفي قرى حياة كريمة، والمجتمعات العمرانية الجديدة.

وأوضحت "السنباطي" أنه سيتم العمل على خطة عمل طموحة بمؤشرات واضحة وقابلة للقياس مع اختيار المحافظات التي تتضمن أعلى نسب في التسرب من التعليم، مشيرة إلى أن هذه البرامج والأنشطة سيتخللها حملة توعوية قوية لرفع وعي الآباء والأمهات بكل ما يخص الأطفال من الممارسات الضارة التي تلحق بالفتيات أو القضاء على العنف مع دمج الرسائل الصحية أيضا.

ومن جانبه أعرب وفد صندوق الأمم المتحدة للسكان عن سعادته باستكمال مسيرة الإنجازات التي بدأها مع المجلس القومي للطفولة والأمومة، مؤكدًا دعمه الكامل لأنشطة المجلس التي تعمل على تحقيق مصلحة الطفل الفضلى.

مقالات مشابهة

  • حفل زفاف إبنة كلينت إيستوود ينتهي بصدمة أصابت الجميع بذهول
  • الفلبين: أمريكا عرضت المساعدة بعملياتنا في بحر الصين الجنوبي
  • وليد دعبس: أطالب بالمشاركة في الكونفيدرالية.. و"لينا فلوس عند حسام وإبراهيم"
  • وليد دعبس: أطالب بمشاركة فيوتشر في الكونفيدرالية و"لينا فلوس" عند حسام وإبراهيم
  • فضيحة زواج متعة تهز صنعاء: ناشط يتزوج الفتيات الفقيرات ويطلقهن بعد شهر
  • الطفولة والأمومة تبحث سبل التعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • قراءة في مجموعة (ما وراء الضباب) للشاعرة لينا حمدان في ثقافي أبو رمانة
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • شبانة: من أجل إرضاءه.. الأهلي يطرح أفارقة جدد على مائدة كولر
  • مدني وسنجة وضحت لينا انو عدد الخلايا النائمة أكبر من عدد قوة المليشيا التي تقتحم