بوابة الفجر:
2024-09-30@18:11:46 GMT

منى زكي تشيد بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

أشادت الفنانة منى زكي بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة وذلك عبر خاصية القصص بصفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" حيث نشر بوستر المسلسل وعلقت عليه قائلة: "حب كبير امتعتونا شكرًا على الموهبة والإبداع والإخلاص لكل شخص أمام وخلف الكاميرا".

تفاصيل مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

يشارك مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" في السباق الرمضاني لهذا العام واستطاع المسلسل أن يخطف الأنظار إليه منذ بداية عرض أولي حلقاته، ومسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" يناقش قضايا التيك توك وما سبب انجذاب الفتيات إليه، وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات القصيرة حيث أنه يتكون من 16 حلقة.

أبطال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لسلمى ابو ضيف يعرض يوميًا علي قناة mbc  مصر ومنصة شاهد، المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

تدور أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، ومسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث أنه مكون من 16 حلقة.

قصة مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة"

وظهر من خلال البرومو أن العمل سيناقش دور ومخاطر السوشيال ميديا ضمن أحداثه، حيث تدور أحداثه حول الشقيقتين سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، اللتين تعانيان من الفقر وتنتميان لأسرة من الطبقة الدنيا، وتحاولان تخطي تلك الحياة من خلال التيك توك ولايفاته.

آخر أعمال منى زكي السينمائية

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة منى زكي فيلم "رحلة 404"، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

 

تدور أحداث فيلم "رحلة 404" قبل أيام من سفر "غادة" إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة، وتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لأداء فريضة الحج؟، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مني زكي الفنانة منى زكي انستجرام مسلسل أعلى نسبة مشاهدة اعلى نسبة مشاهدة أعلى نسبة مشاهدة منى زکی

إقرأ أيضاً:

نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"

شارك الفنان نيقولا معوض جمهوره بصورة حية تعبر عن حزنه الشديد لما يحدث في لبنان، وذلك بنشر صورة قلب مقسوم، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلق “نيكول” قائلا:"حسرة..، اللهم احفظ هذا البلد من كل شيء ومن الجميع.. لأنه من الواضح أنه لا أحد آخر يهتم بذلك.. لا أحد آخر يهتم بنا.. بالتأكيد لا أحد".


وتابع قائلا:"أصلي من أجل بلدي من أجل أهلي من أجل شعبي وأضع الأمر كله في يد الله".


 

آخر أعمال نيقولا معوض الدرامية

 

والجدير بالذكرأن  آخر أعمال الفنان اللبناني نيقولا معوض هو مسلسل بعنوان "الثمن"، يشارك في بطولته رفقة باسل خياط، ورزان جمال، سارة أبي كنعان، ورفيق علي أحمد، ورندة كعدي، وعلي يونس، ووسام فارس، وحسين مقدم، ورينيه غوش، وصباح الجزائري، وعدنان أبو الشامات، وريام كفارنة، ونانسي خوري، ومن تأليف دانيال حبيب، وإخراج فكرت قاضي، وتدور أحداث العمل حول "زين الصافي" باسل خياط، الذي يقع في حب "سارة الخطيب"، رزان جمال، بعدما طلب منها قضاء ليلة معه نظير مبلغ 200 ألف دولار الذي احتاجت له لعلاج ابنها، ولكنها لم تشرح له ظروفها، ويعتبر المسلسل النسخة العربية من المسلسل التركي "ويبقى الحب".

 

 نيقولا معوض في دراما رمضان

 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال نيقولا معوض مسلسل الحشاشين، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة ميرنا نور الدين، وأحمد عيد، ونور إيهاب، وسامي الشيخ، وسارة الشامي، وسوزان نجم الدين، وبسنت أبو باشا، وعمر الشناوي، وغيرهم، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

قصة مسلسل الحشاشين 


ودارت أحداث مسلسل الحشاشين في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين حسن الصباح، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مهمة في تلك المرحلة.

 

أحدث أعمال نيقولا معوض

يشارك النجم نيقولا معوض مع مرام علي في النسخة العربية من المسلسل التركي “امرأة”، الذي تم عرضه على الشاشات التركية عام 2017، واستمر لثلاثة مواسم متتالية من إنتاج mbc، وسيبدأ تصوير المسلسل في تركيا خلال الأسابيع القادمة، وتحديدًا في أحد الأحياء الشعبية بمدينة إسطنبول.

أما قصة المسلسل، فتدور حول امرأة تُدعى بهار "أوزجي أوزبرنجي" تقع في حب رجل وتتزوجه وتنجب منه طفلين، لكن فجأة يختفي الزوج في ظروف غامضة، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب، قبل أن يعود الزوج للظهور لاحقًا، وتنكشف الكثير من الأسرار والتفاصيل حول أسباب اختفائه بهذه الطريقة.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • اعترافات المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا: هدفنا تحقيق أعلى نسب مشاهدة للتربح
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • الإحصاء: أعلى نسبة زواج بين الحاصلين على شهادة متوسطة خلال 2023
  • الإحصاء: الخلع يسجل أعلى نسبة حكم طلاق في 2023
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"