بوابة الفجر:
2024-06-30@01:07:21 GMT

كشف غموض العثور على جثة طفل مذبوحًا ببني سويف

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

كشفت وحدة مباحث مركز شرطة إهناسيا ببني سويف، في أقل من 24 ساعة، غموض واقعة العثور على طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، مذبوحًا، داخل منزل إحدى قريباته، بقرية شرهي، حيث تبين أن شقيقة والدته "خالته" أقدمت على التخلص منه ذبحًا بسكين المطبخ إنتقامًا من شقيقتها لوجود خلافات عائلية بينهما.

 

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بتلقيه بلاغًا من أهالي قرية شرهي التابعة لدائرة المركز، بالعثور على الطفل "إسلام هـ" يبلغ من العمر 7 سنوات، جثة هامدة، وبه جرح قطعي بمنطقة الرقبة، داخل منزل إحدى قريباته بالقرية.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم احمد بهجت، رئيس مباحث إهناسيا، أنتقل لموقع البلاغ بالقرية، ووتم إجراء المعاينة الأولية لجثة الطفل ومكان العثور على الجثة، وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، وإيداعها مشرحة المستشفى.

 

وفي أقل من 24 ساعة، توصل رجال مباحث إهناسيا، من خلال أدوات البحث والتحري، إلى أن شقيقة والدة المجني عليه "خالته" هي من أقدمت على التخلص منه، بعد أن إستدرجته من الشارع اثناء لهوه أمام منزلها، وقامت بذبحه بسكين المطبخ إنتقامًا من شقيقتها ـ والدة المجني عليه ـ لوجود خلافات عائلية بينهما.

 

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة، وبمواجهتها بما هو منسوب إليها، أقرت بإنها تدعى "أم هاشم" تبلغ من العمر 27 عاما، ربة منزل، مقيمة بذات القرية، وأعترفت بصحة ما جاء بتحريات رجال المباحث، وأنها من أقدمت على التخلص من المجني عليه نتيجة وجود خلافات عائلية بينها وبين شقيقتها.

 

وتم اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، والتحفظ على الجثة في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصّرحت بدفن الجثة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن بني سويف بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف مراكز محافظة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف أمن بني سويف مركز إهناسيا ببني سويف اهناسيا المدينة

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة لرجل مسن داخل شقته متحللة بأسوان

عثر عدد من الأهالى فى أحدى العمارات السكنية فى مدينة أسوان، مساء اليوم الخميس، على جثة لرجل مسن داخل شقته وحالتها متحللة، وتم اللازم ونقلها إلى المشرحة.


وترجع التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة فى أسوان إخطاراً يفيد بعثور عدد من الأهالي فى أحدى عمارات الصنيين السكنية بمنطقة العقاد علي جثة  رجل مسن فى وضع التحلل بظروف غامضة ولم يتبين سبب ذلك حتى الآن.

وبانتقال الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة لمعاينتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومعرفة الاسباب وراء ذلك تبين أن الجثة لشخص يدعى محمد سيد بسطاوى، عمره 65 سنة، ووضعها محلله نظرًا لوقوع وفاة الشخص قبلها بعدة أيام.


وعلى الفور تم اخطار مرفق أسعاف أسوان وتم الدفع بسيارة ونقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة، وللعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلى للوفاة.


وتكثف الجهات الأمنية فى أسوان جهودها لكشف غموض العثور على جثة مسن فى وضع  التحلل داخل شقته.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق داخل منزل بأوسيم
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل منزله بالمنيا
  • العثور على جثة شخص داخل مسكنه بالمنيا
  • بسبب خلافات مع شقيقه.. انتحار شخص شنقا بالمنيا
  • الجثة في "التوك توك".. مأساة مقتل نقاش علي يد "سايس" بدار السلام
  • العثور على جثة مسن يعانى من ألزهايمر طافية بإحدى الترع في سوهاج
  • خلافات مالية انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد 4 متهمين بالخانكة
  • العثور على جثة لرجل مسن داخل شقته متحللة بأسوان
  • العثور على جثة متحللة داخل شقة بأسوان
  • مصرع شاب في تصادم دراجة بخارية بسيارة ببني سويف