شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن أبو ردينة اقتحام المتطرف بن غفير للأقصى أمر خطير، أبو ردينة اقتحام المتطرف بن غفير للأقصى أمر خطير 2023 Jul,27قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، إن اقتحام وزير متطرف في .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبو ردينة: اقتحام المتطرف بن غفير للأقصى أمر خطير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبو ردينة: اقتحام المتطرف بن غفير للأقصى أمر خطير
أبو ردينة: اقتحام المتطرف بن غفير للأقصى أمر خطير 2023 Jul,27

قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، "إن اقتحام وزير متطرف في حكومة الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى المبارك، أمر خطير ويسهم في تصعيد الأوضاع، وهو استكمال لما يقوم به المستوطنون المتطرفون من جرائم قتل وحرق بحق أبناء شعبنا الفلسطيني".

وأضاف أبو ردينة، "إن اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى بقيادة الوزير المتطرف في حكومة الاحتلال إيتامار بن غفير، وعمليات القتل المتواصلة بحق أبناء شعبنا وآخرها إعدام طفل في قلقيلية، كلها تعبر عن السياسة الرسمية للحكومة اليمينية المتطرفة الرامية إلى تفجير الأوضاع".

وأشار إلى أن إقدام المتطرفين اليهود على اقتحام الأقصى بقيادة بن غفير هو استفزاز لمشاعر المسلمين حول العالم، وتحدٍ سافر للشعب الفلسطيني، وسيؤدي إلى المزيد من التوتر والعنف وتفجر الأوضاع، تتحمل نتائجه الخطيرة سلطات الاحتلال التي توفر الدعم والحماية لهذه الاعتداءات المتواصلة بحق أرضنا وشعبنا ومقدساتنا.

وشدد على أن المحاولات الإسرائيلية لتغيير الواقع التاريخي والقانوني القائم في القدس أمر مرفوض ومصيره إلى الفشل، مؤكدا أن المسجد الأقصى المبارك حق خالص للمسلمين فقط، والقدس الشريف والمقدسات خط أحمر لا يمكن السماح بالمساس به إطلاقا.

وأشار أبو ردينة إلى أن المسيرة التي نفذها المستوطنون في البلدة القديمة من القدس المحتلة، تؤكد دعم حكومة الاحتلال العلني للمتطرفين اليهود، مشددا على أن الإدارة الأميركية تتحمل مسؤولية ما يحدث من انتهاكات بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، جراء صمتها ورفضها الضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي، لوقف عدوانها وجرائمها والالتزام بما أقرته الشرعية الدولية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبو ردينة: اقتحام المتطرف بن غفير للأقصى أمر خطير وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أبو ردینة

إقرأ أيضاً:

السيسي: قمة المستقبل تنعقد في ظل أزمات دولية متنامية وتصعيد خطير بالشرق الأوسط

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن قمة المستقبل تنعقد في ظل أزمات دولية متنامية سياسيا واقتصاديا خاصة التصعيد الخطير في الشرق الأوسط.

وأضاف "السيسي، في كلمته خلال الحدث العالمي الافتراضي "نداء عالمي لقمة المستقبل"، مساء اليوم الخميس، "يجب تضافر الجهود الدولية لإرساء نظام قائم على المبادئ وقواعد القانون الدولي دون تمييز أو معايير مزدوجة".

وتابع "يجب إصلاح هيكل النظام المالي العالمي وتعزيز مشاركة الدول النامية في آليات صنع القرار الاقتصادي، قمة المستقبل تهدف لتحقيق الأهداف المشتركة للتنمية المستدامة والحفاظ على السلم والأمن الدوليين".

واستطرد "يجب تعزيز جهود القضاء على الفقر والجوع عالميا ومواجهة تحديات الأمن الغذائي التي تتفاقم نتيجة عوامل متعددة على رأسها ندرة المياه".

وأردف الرئيس السيسي "نأمل أن تتوصل قمة المستقبل لتوافق دولي لتعزيز العمل متعدد الأطراف وفي القلب منه منظمة الأمم المتحدة".

مقالات مشابهة

  • زعيمة اليمين المتطرف الفرنسي تدعو لاجراء انتخابات برلمانية جديدة
  • اليمين الفرنسي المتطرف يطالب بحل البرلمان.. هذا ما نعرفه عن الأمر
  • اليمين الفرنسي المتطرف يطالب بحل البرلمان.. نخبرك القصة كاملة
  • باريس تبدأ محاكمة قيادي خطير في تنظيم القاعدة كان في اليمن والتقى ‘‘العولقي’’
  • «يورو نيوز»: اليونان في مواجهة انهيار ديموجرافي خطير غير مسبوق
  • نجم منتخب السعودية يتعرض لحادث خطير ..وهذه حالته !
  • 8 ضحايا في حادث خطير بالمغير
  • السيسي: قمة المستقبل تنعقد في ظل أزمات دولية متنامية وتصعيد خطير بالشرق الأوسط
  • عشرات المستوطنين الصهاينة يقتحمون باحات المسجد الأقصى 
  • عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى