مع عرض أولى حلقات مسلسل مليحة، الذي يُنافس في سباق دراما رمضان 2024، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي إشادات واسعة بالعمل الفني، الذي يكشف معاناة الفلسطينيين، حيث تدور أحداثه حول فتاة فلسطينية، اضطرت لترك بلدها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، لتنتقل للعيش في ليبيا.

مسلسل مليحة الذي يسلط الضوء على القضية الفلسطينية، تزامنا مع الأحداث المأساوية التي تعيشها فلسطين في الوقت الراهن على أرض الواقع، في ظل الحرب التي يشنها العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، جعل اسم المسلسل يتصدر محركات البحث مع أول أيام عرضه، التي تستمر طوال النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

إشادات واسعة بمسلسل مليحة في أول أيام عرضه

وكتب أحد المتابعين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «المسلسل ده هيوجع ولاد العم وجع السنين، لأن الإعلام بتاعهم بيصيح من قبل المٌسلسل ما يبدأ»، بينما كتب آخر: «تحية كبرى جدا للمتحدة على مسلسل مليحة، السرد التاريخي في المقدمة رائع ومهم»، فيما علق آخر: «العالم كله مفيش دولة واحدة فكرت تعمل مسلسل للشعب الفلسطيني إلا مصر، المسلسل يناقش أهم قضية موجودة دلوقتي، أول عمل درامي بيحكي معاناة الفلسطينيين».

مسلسل مليحة ينقل معاناة الشعب الفلسطيني

مسلسل مليحة الذي بدأ عرضه في النصف الثاني مش شهر رمضان، من بطولة كل من محمد دياب، وميرفت أمين وأشرف زكي، والفلسطينية سيرين خاس، وأمير المصري، وأنور خليل ورحاب الشناط وديانا رحمة وومروان عايش ومروة أنور، وحنان سليمان، من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل مليحة مليحة فلسطين شعب فلسطين مسلسل ملیحة

إقرأ أيضاً:

تحديات ومنافسات تُشعل السوشيال ميديا بين محمد صلاح وعدد من النجوم

انتشر خلال الساعات الأخيرة تحدي بين عدد من النجوم المشاهير أبرزهم محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، بعض المشاهير منهم عمرو دياب ومحمد رمضان والمطرب المصري أحمد سعد ولاعب الزمالك عبدالله السعيد، ووكيل أعماله رامي عباس.

تحديات ومنافسات تُشعل السوشيال ميديا بين محمد صلاح وعدد من النجوم 

ونشر صلاح صورة له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي  «إنستجرام» وهو يرتدي شورتا فقط، ويقف أمام حمام سباحة كبير،  ويضع عليها هاشتاج: "تحدي صورة الصيف دون فلتر".

وقام محمد صلاح بالإشارة إلى حسابات بعض النجوم عبر موقع التواصل الاجتماعي "عمرو دياب ومحمد رمضان والمطرب المصري أحمد سعد ولاعب الزمالك عبدالله السعيد، ووكيل أعماله رامي عباس".

أزمة جديدة داخل الزمالك بعد قرار عدم خوض القمة.. تعرف عليها ضياء السيد: الزمالك لم يخطط لمطالبه في الدوري.. وعلى الأندية أن تتحد

وجدير بالذكر أن محمد صلاح يستمتع باجازته الصيفية برفقة أسرته، في ظل توقف مسابقات أندية كرة القدم في أوروبا عقب نهاية موسم 2024/2025، ويستأنف ليفربول استعدادته للموسم الجديد في شهر يوليو المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا
  • الذين نقضوا غزلهم
  • ضبط سيدة تبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر السوشيال ميديا
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • تحديات ومنافسات تُشعل السوشيال ميديا بين محمد صلاح وعدد من النجوم
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • صحة النواب تهاجم إعلانات الختان على السوشيال ميديا ومطالبات بتفعيل القانون
  • رقصة مرام علي مع نانسي عجرم تثير تفاعلا على السوشيال ميديا