شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نجم ريال مدريد لـ سعودي سبورت يكشف مفاجآت عن أزمة مبابي والهلال، كشف نجم ريال مدريد و برشلونة السابق، لويس ميلا، في تصريح خاص لـ سعودي سبورت ، عن مفاجآت بشأن أزمة النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، مع باريس .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم ريال مدريد لـ "سعودي سبورت" يكشف مفاجآت عن أزمة مبابي و الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم ريال مدريد لـ "سعودي سبورت" يكشف مفاجآت عن أزمة...

كشف نجم ريال مدريد وبرشلونة السابق، لويس ميلا، في تصريح خاص لـ "سعودي سبورت"، عن مفاجآت بشأن أزمة النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، مع باريس سان جيرمان، وموعد انتقاله للنادي الملكي.

وهاجم مبابي في وقت سابق، إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

تشيلسي يصدم الهلال في صفقة مبابي.. تصريحات رسمية

مبابي يحرج وفد الهلال في باريس.. هل تفشل الصفقة

وأصدر باريس سان جيرمان قرارًا باستبعاد مبابي من المعسكر التحضيري في اليابان، حيث قامت الإدارة بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تابع كل أخبار كيليان مبابي عبر "سعودي سبورت"

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الأخير لم يقدم أي عروض رسمية للاعب حتى الأن في انتظار حسم موقفه مع إدارة باريس سان جيرمان.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليًا قبل مغادرته مجانًا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

مبابي يختلق المشاكل في باريس للانتقال إلى ريال مدريد

وقال لويس ميلا في تصريحاته لـ "سعودي سبورت": "لدي شعور بأن كيليان مبابي يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد فقط، فهو يختلق الكثير من المشاكل في باريس سان جيرمان من أجل تحقيق هذا الحلم لأنه يعلم أن العلاقة بين الناديين سيئة".

وأضاف: "ما يريده مبابي هو الانتقال إلى ريال مدريد، وإذا لم يكن هذا العام، أعتقد أنه سيكون في العام المقبل بقميص الفريق الأبيض، هذه الخطوة بمثابة حلم بالنسبة له ولا يفكر في أي عروض آخرى".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

رفض مبابي مقابلة وفد الهلال

وفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن وفدًا من نادي الهلال قد توجه إلى باريس خلال الساعات الماضية، من أجل حسم انتقال مبابي إلى الزعيم، حيث عرض الوفد مبلغ 300 مليون يورو من أجل ضم النجم الفرنسي.

ورفض مبابي مناقشة عرض انتقاله إلى الهلال، حيث أبلغ اللاعب الوفد السعودي بأنه لا يرغب باللعب خارج أوروبا في الفترة الحالية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم ريال مدريد لـ "سعودي سبورت" يكشف مفاجآت عن أزمة مبابي والهلال وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة ريال مدريد الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نجم ریال مدرید لـ باریس سان جیرمان إلى ریال مدرید کیلیان مبابی سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
بعد فشل باريس سان جيرمان في ضم الجناح البرتغالي رافائيل لياو لاعب ميلان، وكل من المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين والجورجي كفارا تسخيليا من نابولي الإيطالي، والكولومبي لويس دياز من ليفربول، والإنجليزي ماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد، من أجل تعويض رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي الهداف التاريخي للباريسي إلى ريال مدريد، ها هو يكثف جهوده ويضع عينه على أهم نجوم برشلونة، الشاب الصغير لامين يامال «16 عاماً» ويرى أنه البديل المناسب لـ «فتى بوندي المدلل»، ويمكن بناء المشروع الرياضي الجديد لسان جيرمان على أساس وجوده.
ويبدي النادي الباريسي استعداده لدفع مبلغ خرافي للبارسا مقابل الحصول على خدمات هذا «الفتى الذهبي».
وذكرت مصادر صحفية فرنسية أن سان جيرمان على استعداد لأن يدفع مبلغاً أكبر من الذي حصل به على خدمات البرازيلي نيمار داسيلفا في 2017، وهو 222 مليون يورو.
وأضافت نفس المصادر أن سان جيرمان سوف يفعل المستحيل من أجل ضم لامين يامال هذا الصيف، في محاولة للاستفادة من الأزمة المالية الطاحنة لبرشلونة.
وكان «البلاوجرانا» رفض من قبل عرضاً من سان جيرمان بمبلغ 200 مليون يورو، ولكن النادي الفرنسي أبدى استعداده هذه المرة لزيادة المبلغ إلى 250 مليون يورو حسبما ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، التي أشارت إلى أن لامين يامال هو النجم المناسب لخلافة كيليان مبابي في «حديقة الأمراء».
وينتهي عقد اللاعب في صيف 2026، ولكنه يتضمن شرطاً جزائياً قدره مليار يورو، ويبدو أن اللاعب ملتزم بتمديد عقده مع البارسا حتى 2031، ولهذا قد تذهب أحلام سان جيرمان أدراج الرياح، ما لم تحدث مفاجأة.

أخبار ذات صلة جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية» نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية

مقالات مشابهة

  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • قائد ريال مدريد ينتقل إلى فريق سعودي مملوك لـأرامكو (شاهد)
  • نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد