شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ضبط قيادي حوثي بحوزته كمية من المخدرات في نقطة للأمن المركزي والمليشيات تعتقل أفراد النقطة، تمكنت نقطة أمنية في محافظة ذمار، من ضبط كمية من المخدرات في طقم عسكري تابع لقيادي حوثي.وقالت مصادر أمنية، إن إن نقطة تابعة لقوات الأمن .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط قيادي حوثي بحوزته كمية من المخدرات في نقطة للأمن المركزي.

. والمليشيات تعتقل أفراد النقطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط قيادي حوثي بحوزته كمية من المخدرات في نقطة للأمن...

تمكنت نقطة أمنية في محافظة ذمار، من ضبط كمية من المخدرات في طقم عسكري تابع لقيادي حوثي.

وقالت مصادر أمنية، إن إن نقطة تابعة لقوات الأمن المركزي في المدخل الشرقي لمدينة ذمار، بالخط الرابط بين محافظتي ذمار والبيضاء، تمكنت يوم الثلاثاء الماضي، من ضبط ثلاثة كيلوجرامات من المخدرات داخل طقم عسكري لقيادي حوثي، حسبما أفادت "وكالة خبر".

وأوضحت المصادر أن الطقم يتبع القيادي الحوثي المدعو "أبوالحسين المروني"، وكان قادماً من مدينة رداع، وقد تم العثور على كمية المخدرات بالصدفة أثناء وقوف الطقم في النقطة بسبب الازدحام، وتمت مصادرة الشحنة برفقة القيادي الحوثي إلى مقر البحث الجنائي، من قبل أفراد النقطة.

وأضافت المصادر أن أفراد النقطة تفأجاوا، يوم الأربعاء، باعتقالهم من قبل البحث الجنائي، والإفراج عن القيادي المروني وتسليمه كمية المخدرات التي تم ضبطها.

ً

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات أفرجت - لاحقًا - على أفراد النقطة، بعد ساعات من احتجازهم، وأغلقت الملف نهائياً ومزقت كل أقوال أفراد النقطة التي ضبطت المخدرات بحوزة القيادي الحوثي.

وانتشرت تجارة المخدرات لدى قيادات مليشيا الحوثي، التي شكلت عصابات لترويجها وبيعها، إضافة إلى تهريبها إلى المملكة العربية السعودية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط قيادي حوثي بحوزته كمية من المخدرات في نقطة للأمن المركزي.. والمليشيات تعتقل أفراد النقطة وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبدالله السعيد يقود الزمالك للفوز على الإسماعيلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا صعبا على الإسماعيلي بهدفين لهدف في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ٣٠ من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدفي عبدالله السعيد من ضربي جزاء في الدقيقتين ٧٧، ٨٢ على التوالي،  بينما سجل هدف الدراويش عبدالرحمن مجدي في الدقيقة ٦٩.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة ٤١ في المركز ٧  وتجمد رصيد الاسماعيلي عند النقطة ٣١ في المركز ١٤.

مقالات مشابهة

  • اعتقال والد قيادي حوثي كبير يثير توترات قبلية في عمران
  • مليشيات الحوثي تعتقل والد أحد أبرز جواسيسها الذين ساهموا في إسقاط محافظة «عمران»
  • عبدالله السعيد يقود الزمالك للفوز على الإسماعيلي
  • محافظ ذمار يستقبل القيادي المقدشي العائد إلى الصف الوطني
  • المحافظ البخيتي يستقبل القيادي المقدشي العائد إلى الصف الوطني
  • التجسس لأميركا.. غطاء حوثي لتصفية الحسابات داخل أجنحة الجماعة
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته 50 كيلو حشيش بالمنوفية
  • القبض على عنصر إجرامي بحوزته 6 كجم حشيش بالمنوفية
  • الأمن يضبط عنصرا إجراميا بحوزته كمية من المواد المخدرة بالمنوفية
  • بتهمة تفجير سيارته الشخصية وإثارة القلاقل.. اعتقال قيادي سابق بالاتحاد الوطني في السليمانية