وقع الفنان فادى خفاجة والفنانة مها أحمد ضحية برنامج رامز جاب من الآخر، للفنان رامز جلال، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء أمس الأربعاء .

وسخر رامز جلال من خفاجة ومها أحمد بسبب ظهورهما خلال جولات التيك توك قائلا:" فضحونا على الساحة".

وقالت الفنانة مها أحمد أنها على خلاف مع الفنان فادى خفاجة وقامت برفع دعوى قضائية ضده.

ودخل فادى خفاجة ومها أحمد فى حالة رعب بعدما وضعهما رامز جلال فى غرقة ضيقة وإطلق عليهما كلب شرس، وكالت الفنان مها أحمد الشتائم للفنان رامز جلال.

وأجبر الفنان رامز جلال فادى خفاجة على الصريح بأنه لن يصور فيديوهات على التيك توك مرة أخرى وكذلك تقليد الفنان الراحل عادل أدهم قائلا:" حرمت تيك توك ومش هعمله تانى".

واسقط رامز جلال فادى خفاجة ومها احمد فى حوض مياه ولكن مها أحمد غرقت فى الحوض ولم تستطيع العوم فساعدها المعدين بالبرنامج على الخروج.

كشف برومو برنامج "رامز جاب من الاخر" الذى يقدمه رامز جلال عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى البرنامج.

السقا وباسم سمرة


ظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجلاء بدر محمد شاهين محمد لطفي محمد رياض فادي خفاجة ومها أحمد فادي خفاجة عبد الناصر زيدان رامز جاب من الاخر فادى خفاجة رامز جلال مها أحمد

إقرأ أيضاً:

الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"

 

يشهد الجمهور ترقبًا كبيرًا لحلقة الفنان أحمد عزمي مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، والتي من المقرر أن تعرض اليوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر الجاري.

 ويُتوقع أن يكشف عزمي خلال الحلقة عن تفاصيل مثيرة وكواليس استغاثته بالشركة المتحدة، التي جاءت نتيجة قلة الأعمال الفنية المعروضة عليه. 

هذا المنشور، الذي أثار تفاعلًا واسعًا، أعرب فيه عن خوفه من "الموت كمدا وحزنا" بسبب نقص الفرص الفنية.

تفاصيل الاستغاثة عبر وسائل التواصل

أعرب أحمد عزمي في منشوره على فيسبوك عن أمله في الحصول على فرصة للعمل، داعيًا الله أن يرزق الجميع بنعمة الرزق. كما أبدى رغبته في الانضمام إلى أعمال الشركة المتحدة، مشيرًا إلى أهمية الدعم من زملائه في الوسط الفني لتحقيق هذا الهدف. 

عزمي، الذي يشعر بضغط كبير بسبب عدم قدرته على تأمين مستقبل ابنه، أشار إلى أنه لا يملك مهنة أخرى ويشعر بالقلق من تأثير ذلك على حياته الشخصية.

الدعم من زملاء المهنة

بعد ظهور استغاثته، بادر عدد كبير من نجوم الفن بدعم أحمد عزمي، منهم الفنان صلاح عبد الله الذي أوضح أنه لا عيب في طلب العمل، مؤكدًا أن هذه الخطوة تعتبر تذكيرًا للمنتجين والمخرجين بضرورة الانتباه للفنانين. 

كما وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي رسالة دعم له عبر إنستجرام، داعية له بالتوفيق في الحصول على عمل فني يليق بمكانته.

عرض الحلقة والآمال المرتقبة

ستُعرض حلقة أحمد عزمي على قناة dmc في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ومن المتوقع أن تحظى الحلقة بنسب مشاهدة مرتفعة نظرًا للاهتمام الكبير الذي ناله الفنان في الفترة الأخيرة. 

يعكس هذا التفاعل الحماسي مدى أهمية العمل الفني في حياة الفنانين، ويؤكد على التضامن بين الزملاء في مواجهة التحديات.

ستكون هذه الحلقة فرصة لعرض الجوانب الإنسانية في حياة الفنانين، وتعكس التحديات التي يواجهونها في سبيل تحقيق طموحاتهم الفنية.

 

مقالات مشابهة

  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر
  • كواليس استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي موريتانيا
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • أبرز مشاهد عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي «صور»
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • وصول عدد قتلى الفيضانات في النيبال الى أكثر من 200 وغرق أجزاء من العاصمة
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • خاص| من هم عناصر "لجان المضارين" الإرهابية؟
  • للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”