شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن برّي بعد لقائه لودريان كوة في جدار الملف الرئاسي قد فتحت، عرض رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة مع الموفد الرئاسي الفرنسي جان ايف لودريان، بحضور السفيرة الفرنسية آن غريو .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برّي بعد لقائه لودريان: كوة في جدار الملف الرئاسي قد فتحت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برّي بعد لقائه لودريان: كوة في جدار الملف الرئاسي قد...

عرض رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة مع الموفد الرئاسي الفرنسي جان ايف لودريان، بحضور السفيرة الفرنسية آن غريو للاوضاع العامة لا سيما ملف رئاسة الجمهورية، وغادر لودريان بعدها من دون الإدلاء بتصريح.

وأكد بري على أن كوة قد فتحت في الملف الرئاسي.

وعرض بري أيضاً تطورات الاوضاع العامة والمستجدات السياسية خلال لقائه الوزير السابق غازي العريضي.

وبعد الظهر استقبل رئيس المجلس رئيس الهيئة العليا للإغاثة اللواء الركن محمد خير والنائب السابق محمد نصر الله.

على صعيد آخر ابرق بري لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان معزياً بوفاة ممثل حاكم إمارة أبو ظبي الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برّي بعد لقائه لودريان: كوة في جدار الملف الرئاسي قد فتحت وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آمل ألا يحصل الأسوأ.. لازاريني بعد لقائه بري: الوضع بالفعل مثير للقلق

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، المفوض العام لوكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) فيليب لازاريني والوفد المرافق ترافقه مديرة الوكالة في لبنان دوروثي كلاوس. وتم البحث في الاوضاع في لبنان والمنطقة على ضوء مواصلة اسرائيل لعدوانها على لبنان وقطاع غزة ودور "الاونروا".
 
وقال لازاريني بعد اللقاء:"أنا هنا في بيروت، لزيارة تستغرق يومين إلتقيت دولة الرئيس نبيه بري هذا الصباح وناقشنا في عمق الأوضاع في المنطقة الاوضاع والأزمة الدراماتكية في غزة وفي الضفة الغربية وأيضا النزاع الذي يتوسع هنا في لبنان، وناقشنا أيضا في أثر هذا التوتر بين اسرائيل ولبنان ، ونعرف أن عددا كبيرا من اللبنانيين نزح سواء في شمال إسرائيل أو في جنوب لبنان ، نحن دائما يجب أن نكون متحضرين للأسوأ، مع أننا كلنا أمل ألا يحصل هذا الأسوأ".

أضاف :"الوضع بالفعل مثير للقلق. في غزة كل الجهود تنصب نحو وقف لإطلاق النار وأيضا اطلاق سراح الرهائن وكيفية تحسين المساعدات الإنسانية التي نقدمها". 
 
وتابع : هذا الصباح أيضا ناقشنا وتحدثنا عن وضع "الاونروا" التي تواجه هجمات دائمة. هناك دعوات لتفكيكها وحتى هناك ضغوط تمارس من قبل الكنيست الإسرائيلي بهذا الإتجاه ويكاد لا يمر يوم من دون أن تستهدف منشآت الأونروا أو موظفي الأونروا أيضا داخل غزة".

مقالات مشابهة

  • الطيران الحربيّ الإسرائيليّ خرق جدار الصوت
  • سفير مصر في مونروفيا يلتقي رئيس وحدة الحرس الرئاسي الليبيري
  • إبراهيم الأمين بعد تفجيرات لبنان: هل فتحت أبواب حرب بلا ضوابط ولا حدود؟
  • إبراهيم الأمين بعد تفجيرات بيجر: هل فتحت أبواب حرب بلا ضوابط ولا حدود؟
  • موظف في شركة دفاع حكومية..السجن 15 عاماً لأوكراني تعاون مع روسيا
  • آمل ألا يحصل الأسوأ.. لازاريني بعد لقائه بري: الوضع بالفعل مثير للقلق
  • الحكومة تستأنف درس الموازنة وبحث التقديمات الاجتماعية والخماسية تنتظر مجيء لودريان
  • توقعات بعودة لودريان الاسبوع المقبل.. بري: كل أطراف الخماسية أيدت مبادرتنا الرئاسية
  • لا اجتماع للجنة الخماسية في دارة البخاري ودعوة للحوار برئاسة لودريان!
  • طيران العدو خرق جدار الصوت فوق البقاع الغربي