صحافة العرب:
2024-06-27@12:21:36 GMT

- رسميًا.. هندرسون ينضم إلى الاتفاق السعودي

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- رسميًا.. هندرسون ينضم إلى الاتفاق السعودي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رسميًا هندرسون ينضم إلى الاتفاق السعودي، أعلن نادي الاتفاق السعودي، اليوم الخميس، ضم الإنجليزي جوردان هندرسون قائد ليفربول رسميًا، بعد مفاوضات عديدة.كانت بعض التقارير الصحفية، قد أكدت .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا.. هندرسون ينضم إلى الاتفاق السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا.. هندرسون ينضم إلى الاتفاق السعودي

أعلن نادي الاتفاق السعودي، اليوم الخميس، ضم الإنجليزي جوردان هندرسون قائد ليفربول رسميًا، بعد مفاوضات عديدة.كانت بعض التقارير الصحفية، قد أكدت أمس أن نادي الاتفاق السعودي، فى مراحله الأخيرة من حسم صفقة الإنجليزي جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول.ونشر الصفحة الرسمية لنادى الأتفاق السعودى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة وعلقت عليها: "اليوم فطورنا إنجليزى".ولم يفصح النادى حتى الآن عن مدة العقد أو بنود داخل العقد أو الراتب الذى سيتقاضاه اللاعب الإنجليزى فى الأراضى السعودية.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. هندرسون ينضم إلى الاتفاق السعودي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسمی ا

إقرأ أيضاً:

الاتفاق يضم العليان ويطلب المالكي

البلاد- جدة

تكثّف إدارة نادي الاتفاق جهودها حاليًا للتعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب، بناءً على توصية المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، وذلك لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل، وتلبية طموحات الجماهير في تحقيق نتائج أفضل؛ حيث اقترب الاتفاق من حسم صفقة التعاقد مع مد الله العليان، ظهير أيمن الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لمدة 4 سنوات.
وجاء ضم العليان ضمن الأسماء التي طالبت بها إدارة الاتفاق مقابل تسهيل انتقال سعد الموسى إلى الاتحاد في وقت سابق.
وقد خاض مدالله العليان، البالغ من العمر 29 عامًا، 67 مباراة بقميص نادي الاتحاد خلال موسم ونصف، منذ انتقل إلى النمور في شتاء 2022 قادمًا من الهلال، صنع خلالها 3 أهداف، وساهم في تتويج الاتحاد بلقبي الدوري السعودي وكأس السوبر.
كما أرسل نادي الاتفاق، عرضاً للتعاقد مع عبد الإله المالكي، لاعب الهلال.
ويسعى فارس الدهناء لضم المالكي لمدة موسم على سبيل الإعارة. وكان اللاعب تغيَّب فترةً طويلةً عن اللعب مع الهلال الموسم الماضي، لذلك طلب الخروج بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

مقالات مشابهة

  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • الاتفاق يضم العليان ويطلب المالكي
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول
  • الحياة تبدأ في سن الـ57.. المهاجم الياباني ميورا ينضم إلى ناد جديد
  • ليفربول ينضم لسباق التعاقد مع صخرة الكالتشيو
  • رسالة مؤثرة من فينيسيوس إلى ناتشو: «أفضل من ارتدى قميص ريال مدريد»
  • العليان يوقع مع الاتفاق لمدة 4 مواسم
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح