صحافة العرب:
2024-09-30@12:37:32 GMT

- القندوسي يواجه شبح الرحيل المبكر عن الأهلي

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- القندوسي يواجه شبح الرحيل المبكر عن الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القندوسي يواجه شبح الرحيل المبكر عن الأهلي، أصبح اللاعب الجزائري أحمد القندوسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قريب من الرحيل الرسمي عن القلعة الحمراء، ضمن خطة إعادة هيكلة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القندوسي يواجه شبح الرحيل المبكر عن الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القندوسي يواجه شبح الرحيل المبكر عن الأهلي

أصبح اللاعب الجزائري أحمد القندوسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قريب من الرحيل الرسمي عن القلعة الحمراء، ضمن خطة إعادة هيكلة الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وشار القندوسي في مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي بالأمس، لحساب الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي قد تكون الأخيرة للاعب مع الفريق الأحمر.

ويفاضل النجم الجزائري حاليا بين عرضي شباب بلوزداد وزد الصاعد حديث للدوري الممتاز لاستعارته لمدة موسم بعد قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني بمنحه فرصة خارج القلعة الحمراء.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات إذاعية اليوم أن قرار رحيل اللاعب جاء بعد التعاقد مع رضا سليم الوافد الجديد من نادي الجيش الملكي المغربي.

القندوسي يخرج من حسابات كولر

ولم يقدم القندوسي المستوى المأمول خلال الفترة التي قضاها بين جدران النادي الأهلي ولم يحصل على ثقة المدير الفني مارسيل كولر، الذي قرر استبعاد اللاعب من حساباته للفترة المقبلة.

وتوج الأهلي بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم المنقضي للمرة الـ43 في تاريخه، تحت قيادة المدي الفني السويسري مارسيل كولر الذي يعيش أفضل فتراته داخل جدران القلعة الحمراء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القندوسي يواجه شبح الرحيل المبكر عن الأهلي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القلعة الحمراء

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي

وجه وائل جمعة، مدافع منتخب مصر الأسبق، انتقادات لاذعة للمدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، عقب مباراة فريقه أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي؛ انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن تحسم ضربات الترجيح النتيجة لصالح الزمالك بنتيجة 4-3.

وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد الخسارة

خلال ظهوره على قناة "بي إن سبورتس"، أعرب وائل جمعة عن عدم رضاه عن أداء محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، مشيرًا إلى أن مستواه كان دون المتوقع. وأوضح جمعة: "الشناوي لم يكن مقنعًا في المباراة. أكثر من كرة سقطت من يده، وكان هناك أخطاء متعددة، وهذا غير مقبول لحارس يُعتبر الأول في منتخب مصر."

وأضاف جمعة: "في لقطة الهدف، كان رد فعل الشناوي سيئًا للغاية، ولكن الخطأ الأساسي بدأ من يحيى عطية الله عندما لعب الكرة بالكعب بدلًا من إخراجها بعيدًا عن منطقة الخطورة."

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا أرتيتا يكشف عن تطورات حالة مصابي آرسنال.. ويؤكد على علاقته الوطيدة بجوارديولا

أما عن المدير الفني مارسيل كولر، فقد حمّله وائل جمعة مسؤولية التراجع في الأداء خلال الشوط الثاني بسبب سوء توظيف اللاعبين، قائلًا: "كولر أعطى الزمالك الأفضلية في وسط الملعب بتشكيلته وطريقة اللعب."

وفي الختام، أشار وائل جمعة إلى أن حسين الشحات وبيرسي تاو كانا يلعبان بشكل جانبي على الخط، مما جعل الزمالك يستفيد من تلك الثغرات ويظهر بشكل أفضل في الشوط الثاني بفضل حماسة لاعبيه ودوافعهم.

مقالات مشابهة

  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي
  • موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • فرمان عاجل من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • لعنة السوبر الإفريقي تلاحق كولر مع الأهلي
  • عاجل.. وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • كواليس محاضرة كولر الأخيرة مع لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي