شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الفوج الأول من بعثة التايكوندو يعود إلى القاهرة، وصل إلى مطار القاهرة فجر اليوم عائدا من العاصمة السنغالية داكار، الفوج الأول من بعثة منتخب مصر الأول للتايكوندو بعد المشاركة في بطولة السنغال .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفوج الأول من بعثة التايكوندو يعود إلى القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفوج الأول من بعثة التايكوندو يعود إلى القاهرة

وصل إلى مطار القاهرة فجر اليوم عائدا من العاصمة السنغالية داكار، الفوج الأول من بعثة منتخب مصر الأول للتايكوندو بعد المشاركة في بطولة السنغال المفتوحة للتايكوندو فئة الـ G2 والتي أقيمت خلال الفترة من 24-25 يوليو الجاري، والتي شارك خلالها المنتخب ببعثة مكونة من 6 لاعبين واستطاعوا أن يحصدوا 4 ميداليات متنوعة.

حصد اللاعب عبد الله عصام ومعتز بالله عاصم وتقي شعبان «ثلاث ميداليات فضيةوميدالية برونزية» عن طريق اللاعبة ليلى شريف، وقد ضمت البعثة القادمة إلي القاهرة الدكتور احمد مسعد رئيس الجهاز الطبي للمنتخب واللاعبين تقى شعبان، وليلى شريف والمعتز بالله عصام، وأحمد وائل.

كما يشارك الفوج الثاني من اللاعبين عبد الله عصام وجنى خطاب، بقيادة فنية في البطولة كابتن أسامة سيد في بطولة الجائزة الكبرى خلال الفترة من 28-29 يوليو الجاري.

يذكر أن الفائزين بالمركز الأول والثاني بكل وزن ببطولة تحدي الجائزة الكبرى، سيتأهل مباشرةً للاشتراك ببطولة الجائزة الكبرى القادمة من باريس فئة G6 والمقرر إقامتها فى الفترة من 1_3 سبتمبر.

66.249.75.203



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفوج الأول من بعثة التايكوندو يعود إلى القاهرة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإعدام شنقا لكوافيرة و3 آخرين بتهمة قتل شخص

عاقبت جنايات القاهرة، اليوم السبت، 3 سيدات وسباك، بالإعدام شنقا بتهمة قتل شخص عمدًا.


وكشف أمر الإحالة أن المتهمين الأول السباك والثانية كوافيرة بدائرة قسم شرطة الساحل فى محافظة القاهرة قتلا المجني عليه محمد حسن عبد الوهاب، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد وذلك بان اتفقا مع المتهمتين الثالثة والرابعة بعد ان جاشت نفسهم الشريرة بالطمع للظفر بأموال ومنقولات المجني عليه غدرا ولو اقتضى في ذلك هلاكه.



وفي سبيل الوصول إلى ما ابتغوه حددوا الأدوار فيما بينهم، وتوجها إلى مسكنه فانتظرها الأول اسفل العقار مراقبا طريقها ومرشدا لها عن مسكن ضحيتهم، بينما صعدت الثانية إلى مأمنه، وخدعته كونها مندوبة مبيعات واستدعت ماكرة الأول اليهما وما ان ظفرا بالمجني عليه، طرحاه ارضا، وجثما فوقه، حاكما الأول قبضته بقوة على فمه وانفه، وكبلا يديه باستخدام كابل كهربائي (سلك).

مقالات مشابهة

  • وكيل «رياضة كفر الشيخ» يبحث استعدادات مراكز الشباب لانطلاق مبادرات الصيف
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • حديقة الأزبكية.. جمال القاهرة الخديوية يعود من جديد
  • الإعدام شنقا لكوافيرة و3 آخرين بتهمة قتل شخص
  • بعثة الحج بوزارة الداخلية تستقبل آخر فوج من ضيوف الرحمن بمطار القاهرة
  • «أبيض الشباب» يعود من «غرب آسيا» بمكاسب وإيجابيات
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • مركز "التايكوندو شباب" يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد