قال الفنان شريف حلمي، إنه يتقي الله في اختيار أعماله الفنية، معقبا: هتحاسب عليها يوم المشهد العظيم وهقف قدام ربنا"، لذلك تجدني مُقل في أعمالي الفنية".

الفنان شريف حلمي يكشف عن كواليس علاقته بـ رامز جلال: "قعدت في بيتهم سنتين" (فيديو) الفنان شريف حلمي: أحمد زكي فنان عظيم.. وأحد أفضل من أنجبت مصر (فيديو) الفنان شريف حلمي يكشف عن سر رفضه المشاركة في مسلسل ابن ماجة (فيديو) الفنان شريف حلمي: مشاركتي في ملفات سرية نقلة فنية كبيرة (فيديو) فيديو.

. شريف حلمي: اتقي الله في اختيار أعمالي خوفا من يوم المشهد العظيم

ووجه الفنان شريف حلمي، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، رسالة غامضة قائلا: هناك من يطلق ضدي الشائعات المغرضة وهناك من يرفض مشاركتي في أعمال ولكن لدي من الرضا والقناعة ما يجعلني أصمت ولكن لو اتكلمت ناس كتير هتقعد في الحجور".

شريف حلمي لـ خط أحمر: خالد يوسف مخرج كبير ودمه خفيف (فيديو) عاجل - الفنان شريف حلمي يوجه رسالة غامضة: "لو اتكلمت ناس كتير هتدخل الجحور" (فيديو) الفنان شريف حلمي لـ محمد موسى: محدش طلبني في شغل بعد فشل "عجميستا" (فيديو) الفنان شريف حلمي يكشف عن رسالة يوسف شاهين له (فيديو)

وأعرب الفنان شريف حلمي، عن سعادته بالعمل مع المخرج خالد يوسف، قائلا: خالد مخرج كبير ودمه خفيف ولذيذ وتشعر بثقتك وهو يعطيك التعليمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف حلمي الفنان شريف حلمي محمد موسى الإعلامي محمد موسى اخبار محمد موسى أخبار شريف حلمي برنامج خط أحمر خط أحمر قناة الحدث اليوم أخبار مصر أخبار مصر اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم الفنان شریف حلمی

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)

تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن مخطط قوات الاحتلال الإسرائيلي لمناطق الإخلاء في قطاع غزة، موضحًا أن هناك توسعًا كبيرًا من بداية تنفيذ عملية الإخلاء في شهر نوفمبر 2023.

الكرملين يدين اغتيال نصر الله: ويحذر من كارثة إنسانية تشبه غزة مراسل القاهرة الإخبارية: أعداد الشهداء في ارتفاع مستمر بقطاع غزة


وأكد أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، الذي يُبث عبر قناة صدى البلد، أن مخطط قوات الاحتلال توسع بشكل مضاعف في شهر ديسمبر 2023 وشهر يناير 2024، مشيراً إلى أن وصل في مايو 2024 إلى بؤرة صغيرة.

وأشار أحمد موسى، إلى أن مناطق النزوح في قطاع غزة أصبحت الأكثر كثافة سكانية في العالم بحلول شهر مايو 2024، مقارنة بالمساحة التي كانوا يعيش فيها سكان القطاع قبل أكتوبر 2023، حيث باتوا الآن في منطقة ضيقة للغاية.

وأوضح أحمد موسى، أنه تم تقسيم الدولة الفلسطينية في عام 1947 من قبل الأمم المتحدة، حيث حصلت دولة الاحتلال على نسبة 57.7% من إجمالي مساحة فلسطين.

مخطط تهجير الفلسطينيين في الضفة الغربية

واختتم أحمد موسى: حكومة بنيامين نتنياهو هي حكومة حرب وتعتبر حكومة متطرفة، لديها مخطط كبير لتهجير الفلسطينيين في الضفة الغربية، حيث يزعمون إقامة الدولة اليهودية وفقًا لما نص عليه التوراة، حسب ادعائهم.

وأدان المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، والاعتداءات على المناطق السكانية في لبنان، محذّراً من كارثة إنسانية أشبه بتلك التي شهدتها غزة.

وقال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، إنّ اغتيال السيد نصر الله أدّى إلى "زعزعة الاستقرار بشكل خطير في المنطقة".

وأضاف أنّ قصف المناطق السكنية في لبنان "تسبّب في خسائر بشرية فادحة، ومن شأنه أن يخلق كارثة إنسانية أشبه بتلك التي شهدتها غزة".

اغتيال الاحتلال الإسرائيلي نصر الله
وفي وقت سابق، أدانت وزارة الخارجية الروسية، اغتيال الاحتلال الإسرائيلي السيد نصر الله، محذّرةً من تداعيات ذلك على لبنان والشرق الأوسط بأسره.

وأضافت الخارجية الروسية أنّ "هذا العمل العنيف محفوف بعواقب وخيمة أكبر على لبنان والشرق الأوسط بأكمله، وإسرائيل تتحمّل المسؤولية الكاملة عن التصعيد اللاحق".

 

وحثّت وزارة الخارجية "إسرائيل مرةً أخرى على وقف الأعمال العدائية على الفور، الأمر الذي من شأنه أن يوقف إراقة الدماء ويخلق الظروف لتسوية سياسية ودبلوماسية".

 

يُذكر أنّ رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين وصل إلى طهران على رأس وفد اقتصادي رفيع المستوى، اليوم الاثنين،حيث من المقرّر أن يلتقي عدداً من المسؤولين الإيرانيين خلال هذه الزيارة.

 

يأتي ذلك بعدما استشهد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، على طريق القدس، بعد عدوان إسرائيلي غاشم على الضاحية الجنوبية لبيروت.

 

 

مقالات مشابهة

  • الشنيف يوجه رسالة لجماهير الأهلي بشأن المدرب.. فيديو
  • أحمد موسى يكشف عن مخطط الاحتلال لمناطق الإخلاء في غزة (فيديو)
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق
  • فتاة تنهار بعد رؤيتها لـ حليمة بولند: حلمي تحقق .. فيديو
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • «قادرة دوما على الانتصار».. خالد يوسف يدعم شعب لبنان
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • زوجة خالد يوسف: زواجي منه كان لعنة ولا أتشرف به
  • شريف عبد الفضيل يكشف أسباب هزيمة الأهلي أمام الزمالك