أعرب الفنان شريف حلمي، عن سعادته بالعمل مع المخرج خالد يوسف، قائلا: خالد مخرج كبير ودمه خفيف ولذيذ وتشعر بثقتك وهو يعطيك التعليمات.

عاجل - الفنان شريف حلمي يوجه رسالة غامضة: "لو اتكلمت ناس كتير هتدخل الجحور" (فيديو) شريف حلمي لـ خط أحمر: تكريمي في المهرجانات يشعرني بأن العُمر ماراحش هدر (فيديو) شريف حلمي عن تكريمه في مهرجان جربة: استمتعوا بأدائي (فيديو) الفنان شريف حلمي لـ محمد موسى: محدش طلبني في شغل بعد فشل "عجميستا" (فيديو) فيديو.

. شريف حلمي لـ خط أحمر: خالد يوسف مخرج كبير ودمه خفيف

ووجه الفنان شريف حلمي، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، رسالة غامضة قائلا: هناك من يطلق ضدي الشائعات المغرضة وهناك من يرفض مشاركتي في أعمال ولكن لدي من الرضا والقناعة ما يجعلني أصمت ولكن لو اتكلمت ناس كتير هتقعد في الحجور".

وتابع: "أنا بتقي الله في اختيار أعمالي اللي هتحاسب عليها يوم المشهد العظيم لذلك تجدي مُقل في أعمالي الفنية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف حلمي الفنان شريف حلمي محمد موسى الإعلامي محمد موسى اخبار محمد موسى أخبار شريف حلمي برنامج خط أحمر خط أحمر قناة الحدث اليوم أخبار مصر أخبار مصر اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم الفنان شریف حلمی شریف حلمی لـ خط أحمر

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد

كشف الفنان  أحمد حلمي، عن حضوره كأول ضيف في حلقات برنامج "بيت السعد"، بطولة الفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد، والمقرر عرض أولى حلقاته غدًا الأربعاء.

 

وقام الفنان أحمد حلمي، بنشر صورة من كواليس البرنامج عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق علبها قائلًا: "استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء ويوم السبت على قناة MBC1".


ومن جانبه كان قد تصدر اسم برنامج عمرو سعد وأحمد سعد محرك البحث “جوجل” خاصةً بعد طرح البرومو الرسمي الخاص بـ برنامج “بيت السعد”،والتي تعد هذه هي التجربة الإذاعية الأولى للثنائي، ويرجع نجاح البرنامج بسبب اختلافه عن برامج التوك شو التقليدية، ومن المقرر طرح أولى حلقات برنامج بيت السعد لـ عمرو سعد وأحمد سعد يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 من شهر يوليو عبر شاشة قناة mbc 1 بتوقيت السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

وسمي برنامج “بيت السعد” بهذا الاسم وفقًا لما يتناسب مع فكرته حيث يظهر عمرو سعد وأحمد سعد وكأنهما في منزلهما ويستضيفا عدد من النجوم، ومن أبرز الضيوف الذين من المقرر استضافتهم في البرنامج: الفنانة مي عمر، الفنانة منة شلبي، المطربة إليسا، الفنان محمد هنيدي، النجم أحمد السقا، الشاب خالد، أحمد فهمي.

مقالات مشابهة

  • «هنولعها ونغني للصبح».. محمد فؤاد يروج لحفله في الساحل الشمالي
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • عرض "نوستالجيا 80/ 90" الليلة بمسرح السامر
  • مصر.. الكشف عن حقيقة إدخال فنانة مشهورة دار مسنين بموافقة خالد النبوي
  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة