شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن واشنطن عملية المصالحة الفعالة هي عنصر حيوي لتمكين ليبيا من تحقيق الاستقرار والازدهار، ليبيا 8211; أقرت الولايات المتحدة على لسان سفيرها ومبعوثها الخاص ريتشارد نورلاند أن عملية المصالحة الفعالة هي عنصر حيوي لتمكين ليبيا من تحقيق .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات واشنطن: عملية المصالحة الفعالة هي عنصر حيوي لتمكين ليبيا من تحقيق الاستقرار والازدهار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

واشنطن: عملية المصالحة الفعالة هي عنصر حيوي لتمكين...

ليبيا – أقرت الولايات المتحدة على لسان سفيرها ومبعوثها الخاص ريتشارد نورلاند أن عملية المصالحة الفعالة هي عنصر حيوي لتمكين ليبيا من تحقيق الاستقرار والازدهار الذي يستحقه الليبيون.

نورلاند وفي تغريدة نشرتها السفارة الأمريكية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال:” نود في هذا الإطار الإشادة بالليبيين الذين عملوا مع الاتحاد الإفريقي وقيادة جمهورية الكونغو لعقد أول اجتماع تحضيري لمؤتمر المصالحة الوطنية الليبية يوم 20 يوليو في برازافيل.

وأعرب نورلاند عن أمله بأن يمهد اللقاء الطريق لمؤتمر وطني ناجح في المستقبل يسمح لكل الليبيين بمختلف مشاربهم ومناطقهم بمناقشة وحل المسائل المهمة والصعبة التي هي جد ضرورية لتمكين ليبيا من الوصول إلى إمكاناتها العظيمة وتعزيز الاستقرار في المنطقة بشكل أوسع”.

Shares

66.249.75.195



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل واشنطن: عملية المصالحة الفعالة هي عنصر حيوي لتمكين ليبيا من تحقيق الاستقرار والازدهار وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حمدان بن زايد: أدام الله على دولتنا الخير والازدهار

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة قرقاش: تعزيز العلاقات الخليجية الإيرانية لتحقيق ازدهار واستقرار المنطقة بقيادة الإمارات.. «العدالة الخضراء» عملية دولية لإنفاذ القانون على جرائم بيئية في منطقة الأمازون

هنأ سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، صاحب السمو رئيس الدولة ونائبيه والحكام وأولياء العهود وشعب الإمارات بمناسبة العام الهجري الجديد.
وقال سموه، عبر منصة «إكس»، أمس: «أبارك لرئيس الدولة ونائبيه والحكام وأولياء العهود وشعب الإمارات بمناسبة السنة الهجرية، أعادها الله علينا باليُمن والخير والبركات، وأدام على دولتنا نعمة الأمن والأمان والخير والازدهار».

مقالات مشابهة

  • حمدان بن زايد: أدام الله على دولتنا الخير والازدهار
  • رئيس الشؤون الدينية: وفرنا بيئة دينية خاشعة لتمكين الحجاج من أداء مناسكهم
  • فنزويلا تحقق في خطة مفترضة لـزعزعة الاستقرار قبل الانتخابات الرئاسية
  • «معلومات الوزراء»: التكنولوجيا تلعب دورًا حيويًا في حماية البيئة
  • موزة بنت طحنون: الإمارات ستواصل شراكاتها مع المنظمات الإقليمية والدولية لتمكين المرأة
  • اللجنة الدولية للحقوقيين: لا بد من الإسراع بإقرار قانون المصالحة الوطنية الشاملة في ليبيا
  • عقيل: لا يجري الحديث عن الانتخابات إلا لإشغال الليبيين عن الانتباه لما يخطط لبلادهم من سوء
  • بوتين: المفاوضات بشأن الاستقرار الاستراتيجي تتطلب "حسن نية" من جانب واشنطن
  • الحوثيون: نفذنا هذا الأسبوع 12 عملية في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد
  • القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بذكرى استقلال بلاده