قال الفنان شريف حلمي، إن فيلم مستر كاراتيه لم يكن على مستوى موهبة الفنان الكبير أحمد زكي ولكنه أراد مغازلة شباك التذاكر لحصد إرادات كبيرة ومنافسة باقي النجوم من بينهم الزعيم عادل إمام ومحمود عبد العزيز.

الفنان شريف حلمي: أحمد زكي فنان عظيم.. وأحد أفضل من أنجبت مصر (فيديو) الفنان شريف حلمي يكشف عن كواليس علاقته بـ رامز جلال: "قعدت في بيتهم سنتين" (فيديو) فيديو.

. الفنان شريف حلمي: مستر كاراتيه أقل من موهبة أحمد زكي

تابع خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الفنان الراحل أحمد زكي ممثل عظيم ومن أفضل ما أنجبت مصر من فنانين، ولكنه سلك طريقا مختلفا في بعض الأعمال من أجل الأرباح وزيادة نسب التوزيع على حساب المضمون.


وكشف الفنان شريف حلمي، سر غضب الفنان الراحل أحمد زكي منه على خلفية تقرير نشره حينما كان يعمل صحفيا في جريدة الأبناء الكويتية يحمل عنوان: "عقدة نجوم مصر اسمها عادل إمام"، وفوجئت به يقتحم مقر الجريدة قائلا لي: من قال لك أن مصر لديها عقدة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف حلمي الفنان شريف حلمي محمد موسى الإعلامي محمد موسى اخبار محمد موسى أخبار شريف حلمي برنامج خط أحمر خط أحمر قناة الحدث اليوم أخبار مصر أخبار مصر اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم الفنان شریف حلمی أحمد زکی

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز

ينتظر الفنان أحمد عز حاليًا عرض أحدث أفلامه "فرقة الموت"، الذي كان من المقرر عرضه في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام صيف 2024، لكن تم تأجيل عرض الفيلم من قبل الشركة المنتجة ليتم عرضه ضمن موسم أفلام رأس السنة المقبل.

أبطال وصناع فيلم "فرقة الموت"

 

ويشارك في بطولة فيلم "فرقة الموت" بجانب الفنان أحمد عز، عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم:آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجي، يوسف عمر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صالح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب.

أحداث فيلم "فرقة الموت"

 

وتدور أحداث الفيلم حول الضابط عمر، الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث، في إطار من الحركة والإثارة والتشويق.

آخر أعمال أحمد عز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عز الفنية، هو فيلم "ولاد رزق 3-القاضية"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وحقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، لذلك تصدر المركز الأول في شباك التذاكر.

أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

 

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • جراحة القلب والصدر بجامعة القناة يُنقذ حياة مريض بعملية جراحية دقيقة
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • فيلم عصابة الماكس.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • حلمي النمنم: مصر هي المستهدف الأول مما يحدث في قطاع غزة (فيديو)
  • أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها
  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز