الكاتب إسلام أحمد جمعه محمد البلتاجي مواليد 21 مارس 1998ولد في بمحافظه الشرقية بمركز كفر صقر بقرية ابن العاص، الحاصل علي بكالوريوس تجارة جامعه الزقازيق.


وقد بدأ الكاتب اسلام البلتاجي كتابتها علي صفحته الشخصية علي فيس بوك منذ اكتر من ثلاثه سنوات بمقالات أدبية اصدر عمل كتاب الذكاء الاصطناعي الذي اصدر في معرض القاهرة للكتاب منذ أشهر قليله ونال هذا الكتاب علي  الإعجاب من الكثير واصدر ايضا روايه نصائح اجتماعيه التي تحث علي الحياة الأسرية التي نعيشها في هذا العصر.

ويسعي "إسلام" جاهد بأخراج كل ما لديه من ابداع وفن في إلقائه بكتبه وروايات جديد الذي ينتظرها الجميع.

وصرح مؤخر نحن في عصر التكنولوجيا وعصر الفكر الحديث المطور لذا علينا أن نظهر للناس ما لدينا من فكر يفيدهم وكلام يفيدهم وليست كتب مليئة بالكلمات المزيفة التي لا تحمل اي معني.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

خبيرة: استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي

قالت سالي حمود، أستاذة الذكاء الاصطناعي والإعلام، إن استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي، مشيرة إلى أن أمريكا أنشأت مبدأ الإقناع الحاسوبي والذي يتم فيه الإقناع عن طريق استخدام الخوارزميات والنصوص والصور في فترة ما قبل ظهور الذكاء الاصطناعي.

الإقناع الحاسوبي يستخدم في العديد من البلاد

وأضافت خلال مداخلة عبر تطبيق «زوم» ببرنامج «صباح جديد» المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الإقناع الحاسوبي والذكاء الاصطناعي انتقل إلى العديد من البلاد ولم يقتصر على أمريكا فقط، مشيرة إلى أن الذكاء الاصطناعي شهد تطورا كبيرا في الفترة الأخيرة.

عدم سن قوانين تتعلق بالذكاء الاصطناعي أدى إلى التملص من العدالة

وأشارت إلى أن عدم القدرة على وضع قوانين واضحة وتطبيقها فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي أدى إلى التملص من العدالة، موضحة أن الذكاء الاصطناعي هو ما يثري من الدعاية الإعلامية لانتخابات الرئاسة الأمريكية من خلال استخدام العديد من الأدوات المختلفة.

وأوضحت أن تحول سلوك الأشخاص في جميع أنحاء العالم لسلوك رقمي أدى إلى سهولة الوصول لبياناتهم الشخصية والصحية، مشيرة إلى أن هذه البيانات يتم بيعها من قبل مواقع التواصل الاجتماعي لشركات تقوم بحملات دعائية وإعلانية.

مقالات مشابهة

  • دل تكشف كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي
  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي
  • شركات الذكاء الاصطناعي في خطر.. والسبب الاستثمارات الكبيرة
  • أخلاقيات الذكاء الاصطناعي في الإعلام: موازنة الابتكار والمسؤولية
  • حقيقة الذكاء الاصطناعي واستهلاك الطاقة
  • طحنون بن زايد: الذكاء الاصطناعي أصبح يشكل الأساس الذي يُبنى عليه مستقبلنا
  • شرطة دبي تُنظم ملتقى «الذكاء الاصطناعي لطلبة الجامعات»
  • خبيرة: استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي
  • الذكاء الاصطناعي «يعالج» السرطان
  • الذكاء الاصطناعي يكافح السرطان