تصدر اسم النجمة دينا فؤاد تريند موقع «إكس» تويتر سابقا، واحتل هاشتاج «#دينا فؤاد» المركز الأول في قائمة الأكثر تداولا، وذلك عقب عرض أحداث الحلقة 17 من مسلسل «حق عرب»، حيث تضمنت الحلقة براءة «حنان الغرباوي» تجسدها بحرفية دينا فؤاد، من تهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب التي دبرها لها «رباح أبو الدهب» يجسده وليد فواز بمساعدة صديقتها «منى»تجسدها يمنى طولان.

مغردون: النجمة تخطت حدود الإبداع وتجسد الشخصية بصدق شديد واحترافية عالية

وأشاد المغردون بعفوية دينا فؤاد وتلقائيتها وتمثيلها الصادق في المسلسل، مشيدين بأدائها المسلسل والبسيط والقريب لشريحة كبيرة من الجمهور، فضلًا عن إبداعها وإتقانها دور حنان، الذي تقدمه بحرفية أدت إلى تعاطف المغردين والجمهور معها طوال الأحداث.

 

وبرعت دينا فؤاد فى أداء مشهد تقبلها خبر البراءة وإخلاء سبيلها، حيث جسدت انفعالات الشخصية بمصداقية شديدة، وإتقان مدهش، وكانت فى أفضل حالاتها الفنية، ما دفع رواد موقع «إكس»، للاحتفاء بها فور تبرئتها من قبل النيابة.

 

ويأتي تصدر دينا فؤاد الترند للمرة الثانية، إذ سبق وتصدرت الترند عقب عرض الحلقة 15 من المسلسل، بهشتاج «#حنان مظلومة حق عرب»، وأحدثت جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي. 

وشهدت الحلقة 17 من المسلسل اصطحاب المعلم عبد ربه، ويجسده الفنان رياض الخولي، حنان الغرباوي ووالدها إلى منطقة المغربلين، وأعلن في وسط الحارة أنها بريئة، وأنها إنسانة شريفة، ولا تشوبها أي شائبة، ليقف عرب السويركي، والذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي، في حالة ذهول من تجمعهم معا، ويذهب إلى حنان ليعرف منها حقيقة وجودها بجوار عبد ربه وسبب دفاعه عنها لتخبره حنان أنه لم يعد فى حساباتها وطلبت من عرب أن يتركها فى حالها ولا يسأل عنها مرة أخرى وأنها لا تريده زوجا لها، كما يسفر عن مفاجآت عديدة فى الحلقات المقبلة.

مسلسل «حق عرب»، يلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حق عرب مسلسل حق عرب دينا فؤاد أحمد العوضي دینا فؤاد حق عرب

إقرأ أيضاً:

خاص| سلوى عثمان: "استعنت بمصحح لهجة في حكيم باشا ومصطفى شعبان فنان محترم ويحب فنه"

تستعد الفنانة سلوى عثمان لتصوير مشاهدها في مسلسل “حكيم باشا” والذي يخوض بطولته الفنان مصطفى شعبان، ومن المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2025.

 

وكشفت سلوى عثمان تفاصيل دورها في مسلسل “حكيم باشا” في تصريح خاص لـ “الفجر"، تجسد شخصية زوجة عم مصطفى شعبان اسمها "شوشه"، سنكتشف خلال العمل هل الشخصية شريرة ولا طيبة.

 

وعن التحضيرات للعمل قالت: “قمنا بعمل بروفة وقرأنا الورق لأن المسلسل صعيدي فطبعًا بيكون من المهم الاهتمام باللهجة، لأن بالطبع الصعيدي فيه اختلاف في اللهجات ليس كل بلد تتكلم مثل الاخرى".

 

أما عن تكرار التعاون مع مصطفى شعبان، علقت سلوى قائلة:"مصطفى شعبان شخصية جميلة جدًا وفنان محترم بيحب فنه وشغله وبيحب زملائه مثل كل الفنانين الذين تعاونت معاهم، وفي اجتهاد كبير جدًا في العمل، وأعتقد أنه أول مرة يخوض دور صعيدي، وطبعًا مهتم جدًا أنه يذاكر الشخصية كويس جدًا، وإن شاء الله سيكون المسلسل دمه خفيف".

 

وتابعت: "الشخصيات لأنه مكتوب أقرب للكوميدي أكثر من أن يكون تراجيدي ولكن بالطبع في مواقف وصعوبات، ومعنا سهر الصايغ ودينا فؤاد بنات جميلة وفنانات محترمة وأعتقد أن دينا فؤاد لم تخوض تجربة تجسيد شخصية صعيدية ولكن سهر قامت بالفعل وشخصيتها لطيفة جدًا والشخصيات كلها مكتوبة حلوة الحمدلله".

 

قصة مسلسل “حكيم باشا”

 

وتدور قصة المسلسل حول تجارة الآثار في إحدى المناطق الشعبية في مصر، التي يدخل فيها مصطفى شعبان تلك المنطقة، وسيقدم الأحداث في 30 حلقة.
 

أبطال مسلسل حكيم باشا 

 

ومن المقرر أن يشارك في المسلسل نخبة من النجوم والفنانين من بينهم دينا فؤاد، وسهر الصايغ، ومنذر رياحنة، وسلوى عثمان، ورياض الخولي، وأحمد صيام، وهو من إخراج أحمد خالد أمين.

ويقوم حاليًا أبطال المسلسل بالتحضير من خلال حضور جلسات عمل إلى جانب المخرج أحمد خالد امين  والمؤلف محمد الشواف.

مقالات مشابهة

  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • 4 شخصيات تتصدر قائمة الاغتيالات الإسرائيلية.. من هم؟
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • خاص| سلوى عثمان: "استعنت بمصحح لهجة في حكيم باشا ومصطفى شعبان فنان محترم ويحب فنه"