صحافة العرب:
2024-07-04@13:59:46 GMT

دولة الإمارات تدين محاولة الانقلاب في النيجر

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

دولة الإمارات تدين محاولة الانقلاب في النيجر

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن دولة الإمارات تدين محاولة الانقلاب في النيجر، أدانت دولة الإمارات محاولة الانقلاب في جمهورية النيجر، ودعت إلى  ضرورة المحافظة على الاستقرار والأمن في البلاد.وأكدت وزارة الخارجية في .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دولة الإمارات تدين محاولة الانقلاب في النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دولة الإمارات تدين محاولة الانقلاب في النيجر

أدانت دولة الإمارات محاولة الانقلاب في جمهورية النيجر، ودعت إلى  ضرورة المحافظة على الاستقرار والأمن في البلاد.

وأكدت وزارة الخارجية في بيان لها أنّ دولة الإمارات تتابع بقلق تطوّرات الوضع في النيجر، مشددة على دعمها سيادة ووحدة أراضيها، ضمن إطار المؤسسات والقانون والدستور، بما يحقق آمال وتطلعات شعب النيجر الصديق.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دولة الإمارات تدين محاولة الانقلاب في النيجر وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

4 شروط للقدوم إلى الإمارات براً بالسيارة

حددت حكومة الإمارات الرقمية 4 شروط يتعين على القادم براً عن طريق السيارة الالتزام بها.
وأكدت عبر موقعها الإلكتروني، أنه يتعين إبراز الوثائق التالية عند القدوم براً وهي: رخصة قيادة دولية (ما لم يكن من سكان أو مواطني دول مجلس التعاون)، وإذن الخروج من بلد المنشأ، وتصريح دخول دولة الإمارات/التأشيرات، وتأمين ساري المفعول للمركبة.
وتمتاز الإمارات بشبكة من الطرق الممتازة ما يجعلها وجهة مميزة للاستكشاف بالسيارة، ويمكن للسياح والزوار القدوم إلى دولة الإمارات براً أو بحراً أو جواً.
وأوضحت أنه يمكن القدوم إلى الدولة باستخدام السيارة من الدول المجاورة، مثل سلطنة عمان، والمملكة العربية السعودية، أو عن طريق الحافلات التي تديرها شركات النقل الوطنية، لافتة إلى أن هناك العديد من نقاط الدخول على طول الحدود، وبعضها مخصص لمواطني دول مجلس التعاون.
وحول الوصول بحراً، ذكرت حكومة الإمارات الرقمية، أن أبوظبي ودبي تعتبران محطات توقف مميزة في وجهات الرحلات البحرية الرئيسية، وتوفر موانئ الدولة المرافق الحديثة، والمعالجة السريعة لإجراءات الدخول والخروج، كما توفر الموانئ سهولة النقل إلى المدن، وتتاح لركاب الرحلات البحرية تأشيرة دخول متعددة، ما يسمح لهم بالدخول والخروج من وإلى الدولة عبر المطارات أيضاً.
وأشارت إلى أنه يمكن القدوم إلى الدولة عن طريق الرحلات البحرية من خلال أحد الموانئ التالية: موانئ أبوظبي وميناء زايد، وميناء راشد في دبي، وميناء خالد في الشارقة، وموانئ رأس الخيمة.
وأضافت أن معظم شركات الطيران العالمية تسير رحلات من وإلى دولة الإمارات، وتتميز شركات الطيران الوطنية بشبكة واسعة من الرحلات الجوية المحلية والإقليمية والدولية، حيث تعتبر شركة الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات، وتسير رحلاتها من وإلى أبوظبي، وتشمل شركات الطيران الإماراتية الأخرى: طيران الإمارات، وشريكتها فلاي دبي، والعربية للطيران، وشركة روتانا جت، ورويال جت، لافتة إلى أنه يمكن للمسافرين الدوليين مراجعة دليل شركات الطيران لمزيد من المعلومات عن شركات الطيران التي تسير رحلاتها من وإلى دولة الإمارات.

مقالات مشابهة

  • 4 شروط للقدوم إلى الإمارات براً بالسيارة
  • صندوق الوطن يطلق برنامج جسور النخبة
  • مصطفى عمار: يجب على الحكومة الجديدة التواصل الدائم مع الشارع المصري
  • صندوق الوطن يطلق مرحلة جديدة من برنامج «جسور النخبة»
  • صندوق الوطن يطلق مرحلة جديدة من برنامج “جسور النخبة”
  • صناعة المكانة الدولية.. الإمارات نموذجاً
  • سعود بن صقر: شباب الوطن هم سفراء الثقافة الإماراتية
  • سعود بن صقر يستقبل خريجي «برنامج الضيافة الإماراتية»
  • سعود بن صقر يستقبل خريجي “برنامج الضيافة الإماراتية”
  • بالفيديو | أحمد فيصل علي بطل تحدي القراءة على مستوى الإمارات