شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مبيعات رينو تقفز 12 بالمائة في النصف الأول إلى 772 ألف سيارة، ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت شركة رينو الفرنسية للسيارات عن تحقيق أرباح في النصف الأول من 2023، وسط زيادة في العائدات مدعومة بزيادة في .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبيعات «رينو» تقفز 12 % في النصف الأول إلى 772 ألف سيارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبيعات «رينو» تقفز 12 % في النصف الأول إلى 772 ألف...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة رينو الفرنسية للسيارات عن تحقيق أرباح في النصف الأول من 2023، وسط زيادة في العائدات مدعومة بزيادة في مبيعات السيارات.

وقفزت مبيعات علامة رينو التجارية بواقع نحو 12 % إلى 772 ألف وحدة، وفي أوروبا وحدها زادت مبيعاتها بواقع 21 %. وسجلت الشركة في النصف الأول صافي دخل وحصة مجمعة بواقع 2.093 مليار دولار (2.21 مليار دولار)، مقارنة بخسارة تمت مراجعتها بلغت 367. 1 مليار يورو.

وبلغ صافي الدخل 2.124 مليار يورو مقابل خسارة بواقع 1.676 مليار يورو. وبالنسبة للنصف الأول من 2022 وصل صافي الخسارة من العمليات المتوقفة إلى 2.323 مليار يورو جراء التعديل غير النقدي المتعلق ببيع الوحدة الروسية لرينو. وقفز الدخل التشغيلي إلى 2.096 مليار يورو من 923 مليون يورو، تمت مراجعتها.

وبالنسبة للنصف الأول وصلت مبيعات المجموعة حول العالم مليوناً و134 ألف سيارة بارتفاع بواقع 13 % من الفترة نفسها من 2022. وبلغت عائدات المجموعة 26.849 مليار يورو، مقارنة بـ 21.089 مليار يورو، تمت مراجعتها.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبيعات «رينو» تقفز 12 % في النصف الأول إلى 772 ألف سيارة وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیار یورو

إقرأ أيضاً:

ايران.. النمو الاقتصادي يبلغ 4.6% في الفصل الأول من العام

الاقتصاد نيوز - متابعة

يقول أحدث تقرير لمركز الإحصاء الإيراني إن النمو الاقتصادي في ربيع العام الجاري (21 آذار/ مارس – 23 أيار/ مايو) بلغ 4.6%، وهو أعلى قليلا من نمو العام الماضي 2023، وكانت هذه النسبة أعلى في النمو بدون النفط.

وتشير حسابات مركز الإحصاء هذا إلى نمو اقتصادي بنسبة 4.6% في البلاد هذا العام. وستنخفض نفس الحسابات مع إجمالي إنتاج قطاع النفط إلى 2.8%، وهو ما يشير أيضًا إلى الحصة الكبيرة للنفط في إجمالي الناتج المحلي الإجمالي في الربع الأول من هذا العام.

وتشير الإحصاءات في نفس الفترة، إلى نمو الزراعة بنسبة 2.3%، والصناعة والتعدين (بما في ذلك استخراج النفط الخام والغاز الطبيعي) بنسبة 5.8%، والقطاع الخدمي بنسبة 3.1% مقارنة بنفس الفترة من عام 2023.

ويظهر تحليل المجموعة الفرعية المهمة من الصناعات والمناجم أنه إذا استثنينا إجمالي إنتاج النفط الخام والغاز الطبيعي من هذا القطاع، فإن نموها لم يتجاوز 2.4%.

ولم يتجاوز نمو قطاع الصناعة 2.8% والتعدين 2.3%، في حين بلغ نمو المجموعة الفرعية لاستخراج النفط الخام والغاز الطبيعي 10.2%، وهو معدل أصغر مقارنة بالعام الماضي.

مقالات مشابهة

  • دولة عربية على موعد مع تمويل جديد بقيمة مليار يورو من الاتحاد الأوروبي
  • تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي
  • ايران.. النمو الاقتصادي يبلغ 4.6% في الفصل الأول من العام
  • البنوك الوطنية تضخ 30 مليار درهم تمويلات للقطاعين التجاري والصناعي خلال النصف الأول
  • القطريون ينفقون 7.2 مليار دولار على السياحة بالخارج في 6 أشهر
  • «فيرتيغلوب» تعتمد توزيعات أرباح النصف الأول بقيمة 551 مليون درهم
  • محفظة الصكوك الوطنية تقفز 17% محققة 15 مليار درهم مدعومة بالطلب المتزايد على حلول الادّخار
  • “فيرتيغلوب” تعتمد توزيعات أرباح بقيمة 551 مليون درهم عن النصف الأول
  • مبيعات المضخات الحرارية في أوروبا تهبط 47% بالنصف الأول
  • وزير الاستثمار خلال منتدى الأعمال المصري الفرنسي في باريس: 7 مليار يورو استثمارات فرنسية بمصر