شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أوسوريو قبل لقاء المنستيري نملك نجوماً ستصنع الفارق، مدرب الزمالك أوسوريو تويتر الخميس 27 يوليو 2023 14 57أكد المدير الفني لفريق الزمالك، الكولومبي أوسوريو، قبل مواجهة فريق .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو قبل لقاء المنستيري: نملك نجوماً ستصنع الفارق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو قبل لقاء المنستيري: نملك نجوماً ستصنع الفارق

مدرب الزمالك أوسوريو (تويتر)

الخميس 27 يوليو 2023 / 14:57

أكد المدير الفني لفريق الزمالك، الكولومبي أوسوريو، قبل مواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي في بطولة كأس الملك سلمان، أن "الفارس الأبيض" يمثل الكرة المصرية، مشدداً على ضرورة التحلي بالمسؤولية، والظهور بصورة جيدة.

قال المدير الفني للزمالك خلال المؤتمر الصحافي: "المنافس فريق يبني نفسه وتعاقد مع  مدرب جديد وضموا صفقات مميزة، لكن الزمالك لديه نجوماً ستصنع الفارق، والفريق يشهد تحسناً في الفترة الأخيرة، واللاعبون يعيشون حاله جيدة".

وفيما يخص الصفقات الجديدة، أضاف: "الأولوية لضم مساك يلعب بقدمه اليسرى، وقمت بتوظيف محمد عبد الغني في هذا المركز حالياً، وقدم مستويات جيدة".

وتابع: "نجحت في توظيف بعض اللاعبين بصورة أفضل أمثال عمرو السيسي، ونبيل عماد دونغا، وهناك لاعبون لديهم القدرة على صناعة  الفارق مثل محمود عبدالرازق "شيكابالا"، وأحمد سيد "زيزو"، وعمر جابر".

تدريب الفريق في السعودية استعداداً لمباراة الاتحاد المنستيري. ????#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/hCGqrphTK0

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 26, 2023

وأوضح: "المواجهة عبارة عن لقاء كرة قدم تكون 11 لاعباً أمام 11، وسنخوض مباراة النصر السعودي أيضاً بنفس  طريقتنا ولن نغيرها، وكل مباراة نخطط لها على حدة ولن نغير طريقة اللعب".

وفيما يخص الدفع بحمزة المثلوثي في مركز المساك قال: "حمزة لاعب مميز في  الكرات العالية وسريع وأجاد في  مركز المساك، وغاب المباراة الأخيرة في الدوري،  نظراً لمرض نجله  وسفره إلى تونس ".

وزاد: "سيف الجزيري مهاجم جيد  وسجل أهدافاً مؤثرة، وقادر على صنع  الفارق في لقاء الاتحاد المنستيري".

واختتم: "فزت في 9 مباريات مع الزمالك، وتعادلنا في مباراتين، وخسرنا مواجهة واحدة، في ظل الظروف التي يمر بها النادي، ونتطلع للمنافسة على لقب البطولة العربية".

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوسوريو قبل لقاء المنستيري: نملك نجوماً ستصنع الفارق وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوعلي :”في مولودية البيض لا نملك لاعبين نجوم قادرين على قلب الموازين”

كشف مدرب مولودية البيض فؤاد بوعلي عن أسباب الخسارة أمام نادي وفاق سطيف في الجولة الأولى من منافسة الرابطة المحترفة الأولى.

وقال فؤاد بوعلي خلال الندوة الصحفية التي عقبت المباراة “لا نستطيع الحكم على الفريق في أول مباراة في البطولة، ليس من السهل تكوين مجموعة مع التغييرات الكثيرة، صعبة تجسيد الانسجام”.

كما أضاف بوعلي “قدمنا أداء جيد من المنافس في الشوط الأولى، نملك لاعبين جيدة رغم أننا لا نملك لاعبين نجوم قادرين على قلب الموازين في دقيقة”.

وأكد بوعلي أن سيسعى للتحضير الجيد للمباريات القادمة و ترتيب البيت جيدا “بالتحضير سنشكل مجموعة، كانت مشاكل كثيرة في الفريق و الإدارة لكن لا نركز على الأمور السلبية و سنبقى محافظين على الأمور الإيجابية في الفريق”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • دراوي يصاب ويضيع مواجهة المنستيري
  • فحوصات طبية للاعبي الزمالك غدًا السبت قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز قبل مواجهة السوبر الإفريقي: لدي ثقة في لاعبي الزمالك
  • جوميز..الزمالك استحق التأهل لدور المجموعات وجاهزون للسوبر ون
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد وصول الزمالك لدور المجموعات في الكونفدرالية
  • عاجل.. الشرطة الكيني يقلص الفارق بهدف أول في شباك الزمالك
  • بوعلي :”في مولودية البيض لا نملك لاعبين نجوم قادرين على قلب الموازين”
  • عاجل.. 3 قرارات داخل الأهلي قبل لقاء الزمالك في السوبر الأفريقي
  • يونس: هذا الثلاثي يصنع الفارق مع الزمالك
  • يونس: هذا الثلاثي يصنع الفارق مع الزمالك.. والمجلس يقوم بمجهود خرافي