أي خدمة، حالة الطقس الآن على القاهرة والمحافظات الأرصاد توضح،حذرت هيئة الأرصاد الجوية من أجواء شديدة الحرارة الآن على جميع الأنحاء؛ لافتةً إلى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حالة الطقس الآن على القاهرة والمحافظات.. «الأرصاد» توضح، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حالة الطقس الآن على القاهرة والمحافظات.. «الأرصاد» توضح

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من أجواء شديدة الحرارة الآن على جميع الأنحاء؛ لافتةً إلى أنه طبقا لمحطات الرصد التابعة للهيئة العامة للأرصاد فإن درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى (في الظل) 38 درجة مئوية بينما درجة الحرارة المحسوسة الآن 41 درجة مئوية.

وطالبت الأرصاد الموطنين بعد التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بحرارة الطقس خلال الساعات المقبلة والتي تمتد حتى الرابعة عصرا.

ويسود اليوم وغدا طقس شديد الحرارة، رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب البلاد وجنوب سيناء، حار رطب على السواحل الشمالية الغربية، وسيكون مائلًا للحرارة رطبًا ليلًا على جميع الأنحاء.

موعد انكسار الموجة الحارة

وأكدت الأرصاد في بيان سابق صباح اليوم أن موعد انكسار الموجة الحارة يبدأ اعتبارا من يوم السبت الموافق 29 يوليو الجاري، حيث تشهد البلاد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة علي كافة أنحاء الجمهورية والتي يشعر بها المواطن بشكل ملحوظ، حيث تنخفض بقيمة تتراوح من 2 لـ4 درجةاتمئوية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

ولفتت الأرصاد إلى أن درجات الحرارة العظمى غدا على كل من القاهرة والوجه البحري 37، والمحسوسة 40 درجة مئوية، السواحل الشمالية الدرجة العظمى 33، والمحسوسة 36 درجة مئوية، جنوب سيناء العظمى 43، والمحسوسة 45 درجة مئوية، شمال الصعيد العظمى 42، والمحسوسة 43 درجة مئوية، وفي جنوب الصعيد تصل العظمى لـ 45، والمحسوسة 46 درجة مئوية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس الآن على القاهرة والمحافظات.. «الأرصاد» توضح وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس درجة مئویة

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد»: طقس شديد الحرارة والرطوبة على أغلب الأنحاء.. والقاهرة تسجل 37 درجة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 2-7-2024، مشيرة إلى استمرار الارتفاع الطفيف والتدريجي في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح بين 2 و3 درجات، متوقعة أن تسجل العظمى على القاهرة الكبرى اليوم 37 درجة.

حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة

وأضحت الهيئة وجود نشاط في حالة الرياح اليوم على أغلب الأنحاء، وانتشار الشبورة المائية صباحًاعلى الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، يتزامن معها ارتفاع نسب الرطوبة.

وأشارت إلى أن طقس اليوم  شديدة الحرارة رطب نهار على معظم الأنحاء، حارا على السواحل الشمالية، أما خلال الليل فيسود طقس حار رطب على أغلب الأنحاء، معتدل رطب على السواحل الشمالية.

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء

وتأتي درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء كما يلي:

- القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 37 درجة والمحسوسة 39.

- السواحل الشمالية: العظمى 31 درجة والمحسوسة 34.

- جنوب سيناء: العظمى 39 درجة والمحسوسة 41.

- شمال الصعيد: العظمى 39 درجة والمحسوسة 42.

- جنوب الصعيد: العظمى 42 والمحسوسة 43.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة
  • «الأرصاد» تكشف طقس الخميس.. ارتفاع جديد في الحرارة
  • «الأرصاد» تكشف طقس الـ3 أيام مقبلة.. حرارة مرتفعة وظواهر جوية متنوعة
  • حالة الطقس غدا الأربعاء.. ارتفاع الرطوبة والحرارة العظمى تصل إلى 43 درجة
  • «الأرصاد»: طقس شديد الحرارة والرطوبة على أغلب الأنحاء.. والقاهرة تسجل 37 درجة
  • تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة.. الثلاثاء
  • «الأرصاد» تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة.. هل ترتفع الحرارة مجددا؟
  • 4 ظواهر جوية تضرب البلاد الأيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من الشبورة
  • حالة الطقس غدا الثلاثاء.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة
  • «الأرصاد» تحذر من بداية موجة حارة جديدة.. العظمى تسجل 46 مئوية