أمرت النيابة العامة بالقاهرة، اليوم الخميس، حبس متهمين اثنين بقتل عامل بمنطقة حدايق القبة بسبب خلافات بينهما، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، مع سرعة التحريات حول الواقعة والتصريح بدفن المجني علية بعد إعداد تقرير الصفة التشريحية.

أخبار متعلقة

«ضربها بشومة».. تجديد حبس المتهم بقتل زوجته بالقليوبية

تجديد حبس مسجل خطر 45 يومًا بتهمة سرقة أتوبيس في القليوبية (تفاصيل)

حبس 4 عاطلين بتهمة الاتجار بالمخدرات في الإسكندرية

حبس المتهم بقتل شاب طعنًا وإلقاء جثته قرب مدرسة في «السلام»

تجديد حبس المتهم بقتل شقيق خطيبته بروض الفرج

نشرة الحوادث من «المصرى اليوم»: تجديد حبس قاتل شقيق خطيبته بالقاهرة.

. وضبط 7030 قضية سرقة تيار كهربائي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا باستقبال إحدى المستشفيات جثمان أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق «مصاب بجرح نافذ وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وبالانتقال والفحص، تم التقابل مع (شقيق المتوفى، وآخر)، وبسؤالهما أقرا بتعدي شخصين على المتوفى محدثين إصابته التي أودت بحياته لوجود خلافات بينهم، وعقب التأكد من صحة أقوالهم تم تحديد المتهمان، وتبين أن لهما معلومات جنائية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما، وأمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقرا بأنه عقب اكتشاف أحدهما قيام المجنى عليه بالاستيلاء على بعض المنقولات من الشقة محل سكنه أثناء إقامته لديه فقام بالاستعانة بالمتهم الثانى وتوجها لمحل سكن المجنى عليه واصطحباه للشقة محل الواقعة، وتعديا عليه بالضرب بإستخدام (سلاح أبيض «مطواة»- خرطوم مياه- قطعة خشبية مدببة).

وتم بإرشادهما ضبط الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة وأقرا بتخلصهما من السلاح الأبيض بإلقائه بالطريق العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حبس قتل حدايق القبة مديرية أمن القاهرة حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين حبس قتل زي النهاردة تجدید حبس

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر المستشار محمد شومان قاضي المعارضات بمحكمة قطور بالغربية تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بدائرة مركز قطور 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكفرالشيخ، قد نجحوا بعد جهود مكثفة من البحث، من ضبط الشاب الهارب مختبئا فى بلطيم بمحافظة كفرالشيخ، بعد أقل من أسبوع على ارتكابه الجريمة البشعة بعزبة رستم التابعة لمركز قطور بالغربية، بذبح والدته وشقيقه وشقيقته وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم.

وكان مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغا من الأهالي، بمقتل أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز  قطور.؛وانتقلت المباحث الجنائية لمكان الحادث،  وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي "محمد. ا" بذبح والدته وشقيقه وشقيقته، ، وأضرم النيران بهم.

وتجرى نيابة مركز قطور فى محافظة الغربية؛ تحقيقات مع المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم؛ بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور ، والتى كانت قد طلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الجريمة ومعرفة سببها وملابساتها وتشريح الجثث والتصريح لدفنها والتى أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه فى الغربية 15 يوما
  • تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية
  • اليوم.. محاكمة 10 متهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض فى الجيزة 15 يوما
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • الإعدام شنقا لسائق لاتهامه بقتل آخر بطلقات نارية فى شبرا الخيمة
  • براءة المتهم بقتل شخص بالاشتراك مع 16 آخرين بالصف
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية