الأسبوع:
2024-09-30@18:42:29 GMT

اختفاء طالبة ثانوي عام في ظروف غامضة بالفيوم

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

اختفاء طالبة ثانوي عام في ظروف غامضة بالفيوم

سيطرت حالة من القلق الشديد على أسرة فتاة تغيبت عن منزلها بناحية عزبة سعد روبي التابعة للوحدة المحلية لقرية قصر رشوان بمركز طاميه بمحافظة الفيوم، في ظروف غامضة.

وبعد أن بحثت الأسرة بجميع الأماكن التي يمكن أن تتردد عليها الفتاة دون العثور عليها توجه والد الفتاة لتحرير محضر باختفائها حيث تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية بحضور "صبري علام" 55 عامًا، مقيم بعزبة سعد روبي بمركز طاميه بالفيوم، إلى ديوان عام القسم وقام بتحرير محضر، رقم 1400 إداري قسم شرطة طاميه لسنة 2024، باختفاء نجلته "إيمان صبري علام" البالغة من العمر 18 عاما، دون أسباب تدعو لذلك.

وأكد في المحضر أن ابنته مقيدة بالصف الثالث الثانوي بنات بمركز طاميه، وأنها متغيبة منذ يوم ثلاثة أيام، وقال والد الفتاة لـ « الأسبوع »: أننا قمنا بالبحث عنها في مركز طاميه بالفيوم، والقرى المجاورة لها، ولكن دون جدوى.

وفور البلاغ، شكلت وحدة مباحث مركز شرطة طامية فريق بحث أشرف عليه اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة وقادها العقيد محمد ثروت مفتش المباحث والرائد احمد صوفي رئيس المباحث والنقيب حسام عبد السميع معاون المباحث وذلك للعثور عليها، وأكد والد الفتاة أن رجال الأمن يبذلون قصار جهدهم للعثور على ابنتي.

تم إتخاذ كفة الإجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي أمرت بتكثيف البحث عن الفتاة والعثور عليها وردها لأهلها ومباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم مركز شرطة طامية

إقرأ أيضاً:

مركز شرطة الفعكات يضبط متهماً بسرقة أسلاك كهربائية

الوطن|متابعات

تمكن مركز شرطة الفعكات من ضبط شخص مصري الجنسية متورط في سرقة أسلاك كهربائية من منزل مواطن في المنطقة وجاءت عملية الضبط بعد تلقي المركز شكوى من صاحب المنزل ضد العامل الذي يعمل لديه، متهمًا إياه بسرقة الأسلاك الكهربائية الخاصة بالمنزل.

بناءً على تعليمات رئيس المركز، انطلق فريق التحريات لمعاينة موقع الحادث وجمع المعلومات. وبعد البحث والتحري، تم القبض على المتهم وبحوزته بعض المسروقات، وتبين خلال التحقيق  أن الشخص  من مواليد 2005، واعترف بجريمته. وقد تم إحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

الوسومسرقة شرطة الفعكات ليبيا مصري نيابة عامة

مقالات مشابهة

  • سيدتان بالفيوم تدفنان دجالا أسفل سرير غرفة نومه تبركًا به
  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنشأة عبدالله
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • مقتل شخص بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • مصرع طالبة سقطت من دار المغتربات بالإسكندرية
  • اختفاء اللصوص.. الأمن يمسك طرف الخيط للوصول إلى حرامية العاصمة
  • ضبط 6 أشخاص بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بمركز سوهاج
  • العثور على جثة شخص في مأرب وسط ظروف غامضة
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • مركز شرطة الفعكات يضبط متهماً بسرقة أسلاك كهربائية