دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 1.9 مليار درهم سيولة الأسهم المحلية «الإمارات للألمنيوم» توقع اتفاقية مع «اس ايه بي»

صادقت الجمعية العمومية لـمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي، «إمباور»، بنصاب 90.4% على مقترح مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح نقدية للمساهمین، عن النصف الثاني من عام 2023 بمبلغ إجمالي مقداره، 425 مليون درهم (بواقع 0.

0425 درهم لكل سهم ما يعادل 42.5% من رأس مال الشركة المدفوع).
وانعقدت الجمعية العمومية السنوية لـ«إمباور» أمس برئاسة معالي سعيد محمد الطاير، رئيس مجلس الإدارة، وبحضور أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة.
وقال معالي سعيد محمد الطاير، رئيس مجلس إدارة «إمباور»:«نمضي في تحقيق نتائج مالية متنامية تعتمد على نموذج عملنا الفريد تعزيزاً لدعائم الاقتصاد المستدام وتحقيقاً للرؤية السديدة لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله».
من جانبه، قال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»: إن قصة نجاح المؤسسة وصدارتها في صناعة التبريد عالمياً ما هي الا ثمرة رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة المستمرة التي مكنتها من وضع بصمة رائدة في واحدة من أهم الصناعات الحيوية والاستراتيجية في العالم، موضحاً أن ثقة المعنيين دفع بأداء المؤسسة، ونحن واثقون من تحقيق نتائج أفضل في الأعوام المقبلة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إمباور الإمارات توزيع الأرباح

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يقدم لقيادة قوات التحالف رؤية الحكومة لتطوير أداء المؤسسة العسكرية والأمنية

 

قدم رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأربعاء لقيادة القوات المشتركة لتحالف رؤية الحكومة لتطوير أداء المؤسسة العسكرية والأمنية.

كما استعرض مسار الإصلاحات التي تم تنفيذها لمنفذ بما يساعد على بناء جيش قوي وفق أسس مهنية والدعم المطلوب من القوات المشتركة.

 

جاء هذا خلال زيارة قام بها رئيس مجلس الوزراء إلى مقر قيادة القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن.

 

وعقد رئيس الوزراء اجتماعاً مع قيادة القوات المشتركة، جرى خلاله، استعراض جوانب التكامل والتنسيق والتواصل بين الحكومة والقوات المشتركة في مختلف الجوانب المتعلقة بالمعركة المصيرية والوجودية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية، إضافة الى الهجمات الإرهابية المستمرة على الملاحة الدولية والسفن التجارية في البحر الأحمر وخليج عدن.

وكان في استقبال دولة رئيس الوزراء لدى وصوله قائد القوات المشتركة الفريق الركن فهد بن حمد السلمان، وعدد من القيادات.

 

مقالات مشابهة

  • ترأس المهندس محمد شياع السوداني رئيس مجلس الوزراء اجتماعآ ضمّ فريق إدارة الأزمات والكوارث ولجنة إغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • جمعية عمومية لاستكمال مجلس إدارة مركز شباب كوم مطاي
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • بن قدارة يبحث المشاريع المستقبلية لشركة “مليتة” والتحديات التي تواجهها
  • رئيس الوزراء يقدم لقيادة قوات التحالف رؤية الحكومة لتطوير أداء المؤسسة العسكرية والأمنية
  • مؤسسة النفط تتابع عمل الشركات التابعة لها
  • محافظ جدة يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام
  • بن قدارة يبحث مع شركة البريقة آلية توفير احتياجات السوق المحلي من الوقود
  • برئاسة بن قدارة.. مجلس إدارة الوطنية للنفط يناقش حزمة من المواضيع المتعلقة بقطاع النفط