شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مواعيد مباريات المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم، مواعيد مباريات المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2023 07 27T11 44 14+00 00شفق .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواعيد مباريات المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواعيد مباريات المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية...
مواعيد مباريات المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2023-07-27T11:44:14+00:00

شفق نيوز/ اعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يوم الاثنين، عن جدول مباريات منتخب العراق الوطني (ذهاب - اياب) في المجموعة (F) للتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وسيضيّف منتخب العراق في اولى مواجهاته يوم 16 من تشرين الثاني المقبل المنتخب الفائز من مباراة إندونيسيا وبروناي، ويكون المنتخب العراقي يوم 21 من الشهر ذاته في ضيافة منتخب فيتنام، كما يستضيف العراق منتخب الفلبين يوم 21 من شهر آذار عام 2024.

وسيكون المنتخب العراقي في ضيافة منتخب الفلبين يوم 6 حزيران عام 2024، وسيكون في ضيافة إندونيسيا وبروناي يوم 11 حزيران 2024 .

وجرى اليوم الخميس سحب قرعة الدور الأول من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في السعودية، وذلك في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد مباريات المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة

 

تقام مساء اليوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري، مواجهات من العيار الثقيل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة في موسمه الجديد 2024-2025.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي بشق الأنفس.. تشيلسي يتفوق على بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

الشرطة ضد النصر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على قناة بي إن سبورت آسيا 2.

العين ضد السد القطري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على قناة بي إن سبورت آسيا

الاستقلال ضد الغرافة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على قناة بي إن سبورت آسيا 1.

الأهلي السعودي ضد بيرسبوليس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على قناة بي إن سبورت آسيا 3

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قنوات beIN Sports AFS، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن للشباب يواصل تحضيراته استعداداً للتصفيات الآسيوية
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء 18-9-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • يتصدرها مان سيتي ضد إنتر ميلان.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 18-9-2024
  • كواليس احتفالات منتخب شباب اليد بلقب إفريقيا والتأهل لكأس العالم (صور)
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 17- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • أبرزها ميلان ضد ليفربول.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 17 - 9 - 2024
  • النصر السعودي يتعادل مع الشرطة العراقي في النخبة الآسيوية
  • عاجل.. شكيل النصر السعودي ضد الشرطة العراقي كأس النخبة الآسيوية .. غياب ويسلي وأنخيلو
  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة