شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن سمبل فلاينغ ارتياح رسمي إيطالي لعودة الرحلات الجوية المباشرة مع ليبيا، ليبيا 8211; تناول تقرير ميداني لموقع أخبار الملاحة الجوية الدولية 8220;سمبل فلاينغ 8221; حدث هبوط أول رحلة طيران مباشر ة بين إيطاليا وليبيا .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سمبل فلاينغ: ارتياح رسمي إيطالي لعودة الرحلات الجوية ال مباشر ة مع ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سمبل فلاينغ: ارتياح رسمي إيطالي لعودة الرحلات الجوية...

ليبيا – تناول تقرير ميداني لموقع أخبار الملاحة الجوية الدولية “سمبل فلاينغ” حدث هبوط أول رحلة طيران مباشرة بين إيطاليا وليبيا بعد توقف دام قرابة الـ10 أعوام.

التقرير الذي تابعته وترجمت أبرز ما ورد فيه صحيفة المرصد نقل عن رئيس سلطة مطارات روما “فينسينزو نونزياتا” قوله:”فخورون حقا برؤية كيف أن مطار ليوناردو دافنشي في روما فيوميتشينو يمثل مرة أخرى تقاطعا أساسيا للطرق الدولية الحاسمة لربط بلدنا في سيناريو البحر الأبيض المتوسط.”

وقالت رئيسة شركة “إيناف سبا” لخدمات الملاحة الجوية المدنية في المجال الجوي الإيطالي “أليساندرا بروني”:”سعداء للغاية لأننا ساهمنا بإعادة فتح هذا القسم الذي سيعيد التأكيد بعد فترة طويلة لتحقيق الاتصال المباشر مع ليبيا وقد شاركنا بالفعل في تحديث الحركة الجوية والبنى التحتية في كل من مطاري طرابلس ومعيتيقة”.

ترجمة المرصد – خاص

Shares

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سمبل فلاينغ: ارتياح رسمي إيطالي لعودة الرحلات الجوية المباشرة مع ليبيا وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع لیبیا

إقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية: طقس معتدل مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة في مناطق الشمال

الوطن | متابعات

أفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا بأن طقس البلاد سيشهد اعتدالاً في الأحوال الجوية، حيث يتمركز مرتفع جوي شمال ليبيا مما يؤدي إلى استقرار في حالة الطقس.

ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة القصوى على أغلب مناطق الشمال بين 29 و35 درجة مئوية، مع تسجيل زيادة طفيفة بداية من يوم الأحد، خاصة في مناطق الشمال الغربي والمناطق الداخلية.

أما في مناطق الوسط والجنوب، فمن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 35 و40 درجة مئوية. يتوقع أن تستمر هذه الأحوال الجوية المستقرة خلال اليومين القادمين.

الوسومالطقس درجة الحرارة طقس معتدل ليبيا

مقالات مشابهة

  • عام على حظر الرحلات الجوية القصيرة في فرنسا.. هل انخفضت الانبعاثات السامة؟
  • ثوران بركان صقلية يعطل الرحلات الجوية.. والسلطات ترفع مستوى التأهب
  • العراق يعلن بدء تسيير الرحلات المباشرة بين بغداد وبكين
  • بعد توقف 10 سنوات.. الجوية العراقية تعلن بدء تسيير رحلات بغداد وبكين
  • الأرصاد الجوية: طقس معتدل مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة في مناطق الشمال
  • نوفا: الأمم المتحدة تطالب بتوفير مليار ونصف مليار دولار لمساعدة الدول التي تستقبل نازحي السودان
  • منظمة الهجرة الدولية: تسجيل وجود أكثر من 725 ألف مهاجر في ليبيا
  • صحارى ريبورتز: وفاة 50 مهاجر غير شرعي بسبب الجفاف قرب حدود النيجر وليبيا
  • مدير عام مؤسسة الخطوط الجوية السورية المهندس حاتم كباس لمراسل سانا: استئناف الرحلات الجوية المنتظمة (دمشق- الرياض -دمشق) اعتباراً من يوم الأربعاء 10 تموز الجاري
  • شكري: ضرورة خروج القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيا خلال فترة زمنية محددة