ترفيه، أنجلينا جولي السورية تشعل السوشال ميديا شقراء وبعيون زرقاء،تاريخ النشر 27 تمّوز يوليو 2023 11 25 أنجلينا جوليأشعلت شابة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أنجلينا جولي السورية تشعل السوشال ميديا..شقراء وبعيون زرقاء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أنجلينا جولي السورية تشعل السوشال ميديا..شقراء...
تاريخ النشر: 27 تمّوز / يوليو 2023 - 11:25 أنجلينا جولي

أشعلت شابة سورية مواقع التواصل الاجتماعي لتشابه اسمها باسم النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، وكيف ذلك أثَّلا على حياتها الشخصية والدراسية.

أنجلينا جولي السورية

ولفتت الشابة خلال لقاء لها أنها تعرضت للسخرية والتكذيب بسبب اسمها "أنجلينا جولي"؛ إذ اعتقد البعض أنها من اختارت هذا الاسم كلقب لها من أجل التباهي بجمالها، ما دفعها في أحد المرات لنشر صورة عن هويتها الشخصية عبر حسابها في "إنستغرام"، والذي يتابعها عليه أكثر من 34.3 ألف متابع، كي تؤكد أن اسمها هو ذات اسم نجمة فيلم فيلم Mr. & Mrs. Smith.

مواقف محرجة تعرض لها

وأوضحت جولي أن اسمها عرضها للعديد من المواقف الحرجة، ففي إحدى المرات أراد حجز طاولة لها في أحد الكافيهات، وحينما أخبرت الموظف باسمها، أجابها ساخرًا: "وأنا براد بيت".

كما أشارت أن طلاب جامعتها صدموا حينما علموا أن هناك فتاة تدعى أنجلينا جولي في جامعتهم، وقالت مستذكرة الموقف: "مرة نسـيت هـويتي بالجـامعة فـ نزلو بوست على صفـحة الهيئة .. يرجى من الطـالبة أنجلينا جولي مـراجعة الهيئة .. فالكومنـتات كانت فظيـعة .. أنجلينا جولي نزلت من أميـركا لسـورية .. معنا بالجامـعة أنجليـنا جـولي شـخصياً".

سبب تسميتها بـ أنجلينا جولي

وحول أسباب تسميتها بهذا الاسم، أوضحت أن والديها كانا يودان إطلاق اسم "إليسا" عليها نسبة إلى خالتها، لكن والدها لاحظ اسم انجلينا جولي أثناء تصفحه الصحيفة، ليقرر إطلاقه عليها؛ لأن معنى اسم "أنجلينا" يعني "ملاك"، فيما "جولي" يعني "جميل".

عمل أنجلينا جولي السورية

وكشفت جولي، البالغة من العمر 19 عامًا، أنها تدرس تخصص طب بشري في السنة الثانية بالجامعة، كما أنها مشغولة بعدة وظائف، إذ تعمل صانعة محتوى ومحررة في إحدى شركة التسويق الإلكتروني، وعارضة أزياء، كما تقدم دروسًا في اللغة الإنجليزية عبر حسابها في "إنستغرام"، والذي يبلغ عدد متابعيها فيه 123 ألف متابع.

كما تشارك جولي يومياتها وإطلالتها عبر حسابها الشخصي، الذي يتابعها عليه ما يقارب الـ34 متابع. 

كلمات دالة:أنجلينا جولي

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أنجلينا جولي السورية تشعل السوشال ميديا..شقراء وبعيون زرقاء وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للجزء الثاني لقصة نجمة السوشيال ميديا السودانية الشهيرة آلاء المبارك, مع صديقتها بالإمارات.

وكانت الحسناء الشهيرة باسم “لوشي”, قد بدأت سرد القصة خلال بث مباشر حلت فيه ضيفة على الناشطة الشهيرة كوثر عبد الله.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد واصلت “لوشي”, سرد قصتها مع صديقتها التي أطلق عليها المتابعين لقب “السايطة”.

وجرت تفاصيل القصة التي عاشتها الحسناء مع صديقتها وخطيب صديقتها بدولة الإمارات العربية المتحدة, التي تقيم فيها.

واتهم خطيب الفتاة, النجمة لوشي, بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل, وهو ما نفته لوشي, واتهمته بالمرض.

وكشفت نجمة السوشيال ميديا, عن نهاية القصة التي انتهت بإنتهاء علاقتها بصديقتها وخطيبها بعد أن أعطتهم درساً قاسياً, مطالبة الفتيات المتابعات للبث بعدم تصغير أنفسهن أمام الشباب.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ضحايا السوشيال ميديا
  • إدارة مؤسسات الدولة بالوكالة تشعل خلافاً بين مجلسي الوزراء والنواب
  • حرارة دموع كريستيانو تشعل التواصل الاجتماعي: الجانب الآخر من القصة (فيديو)
  • التعليم تحقق في صحة صور امتحان اللغة الانجليزية المتداولة عبر السوشيال ميديا
  • دعمًا لمجتمع "الميم".. وزيرة الثقافة النرويجية حديث السوشيال ميديا| فعل فاضح يورطها
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • "استعلم الآن" رابط تحميل تطبيق نتائج الامتحانات سوريا apk من ميديا فاير حسب الاسم ورقم الاكتتاب
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • السب والقذف على السوشيال ميديا يقود امرأة للسجن.. ما المواد القانونية المختصة بذلك؟