شارك اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الأربعاء، نزلاء دار الفتيات القاصرات، ودار مسنين، الإفطار الرمضاني، بحضور المهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة دار الفتيات القاصرات ولفيف من الأجهزة التنفيذية والشعبية والدينية.

وأكد محافظ بورسعيد، حرصه على الوجود في تلك المناسبة وسط نزلاء دار الفتيات القاصرات، ومشاركتهم الإفطار الرمضاني، ووجه محافظ بورسعيد، بتوفير كل أوجه الرعاية لجميع المقيمين في الجمعيات والدار التابعة للتضامن الاجتماعي، وضرورة الاهتمام بهم صحيا وتعليميا واجتماعيا ليكونوا إضافة طيبة للمجتمع، مُشيرًا أننا جميعا مسؤولون عن توفير الأجواء المناسبة لهم وتوفير حياة مستقرة ومتكاملة في مقر إقامتهم.

وأشاد محافظ بورسعيد بمستوى الخدمات والرعاية المقدمة لنزلاء دار الفتيات القاصرات، وتوفير كافة سبل الراحة لهم، وقدم المحافظ الشكر إلى المهندس محمد السيد لحرصه الدائم على توفير حياة لائقة وكريمة للمقيمين وتوفير ما يحتاجونه من طلبات.

وخلال مشاركته الإفطار مع نزلاء دار المسنين أبدي المحافظ حرصه الشديد بالتواجد مع أمهاتنا المقيمين في الدار، مُشيرًا إلى أن دورنا هو إدخال السعادة والبهجة عليهم، ومشاركتهم في جميع المناسبات والاحتفالات، لأنهم أدوا رسالتهم ونجحوا في تربية أبنائهم وحان وقت رد الجميل إليهم من خلال تقديم خدمة لائقة ومتميزة. وأكد محافظ بورسعيد على أن المحافظة تسعى دائما لتوفير كافة سبل للراحة للمسنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد بورسعيد دار المسنين الإفطار الرمضاني دار الفتيات القاصرات محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

فنان مصري شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة

خاص

تعرض الفنان المصري توفيق عبد الحميد، لوعكة صحية شديدة، إثر تدهور حالته نتيجة إصابته بمشاكل في القدم والظهر تمنعه من الحركة نهائيًا، وذلك حسمبا كشفت مصادر مقربة من أسرته.

ويعاني توفيق عبد الحميد الشهير من آلام شديدة تمنعه من الخروج نهائيا من المنزل، وذلك حسب مصدر مقرب من الأسرة، والذي لم يشأ أن يفصح عن آلامه إلا في محيط أسرته، وفق ما نقله موقع القاهرة 24.

وكانت أسرته تكتمت على سر اختفائه منذ فترة طويلة، خاصة أن آخر عمل فني مسلسل يوتيرن، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2022.

أعلن الفنان المصري، اعتزاله الفن، في وقت سابق، موضحًا أنه يمر بظروف صحية خلال الفترة الحالية تمنعه من قبول الأعمال الفنية التي تُعرض عليه.

يذكر أن توفيق عبد الحميد، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي لعام 2022، من خلال مسلسل يوتيرن، وحقق من خلاله نجاحاً جماهيريًا كبيرًا حينها.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور بعد اليمين الدستورية.. محافظ بورسعيد يشارك في احتفال رأس السنة
  • محافظ بورسعيد يبدأ عمله بحضور احتفال العام الهجري الجديد: «فال خير»
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يشهد احتفالية العام الهجري الجديد
  • محافظ القليوبية: ربط غرفة العمليات الرئيسية بالتربية والتعليم لحل مشاكل الامتحانات
  • محافظ بورسعيد يصل مكتبه بديوان عام المحافظة ويلتقي القيادات
  • محافظ بورسعيد الجديد: سأبذل قصارى جهدي لخدمة المواطنين
  • محافظ بورسعيد الجديد يصل مكتبه ويلتقي عددا من القيادات التنفيذية (صور)
  • ماذا يحدث لمرضى السكري عند تجاهل وجبة الإفطار؟.. أطباء يحذرون من كارثة
  • فنان مصري شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة
  • محافظ قنا الجديد: نحن في خدمة ورعاية المستثمرين وإعطائهم الثقة وتوفير الخدمات المطلوبة