صحيفة اليوم:
2024-06-27@11:39:32 GMT

من خلال أبشر.. خطوات التبرع مع خدمة "إحسان"

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

من خلال أبشر.. خطوات التبرع مع خدمة 'إحسان'

يمكن المساهمة بالإحسان والتبرّع بخطوات سهلة عبر خدمة إحسان إلكترونيًا عبر تطبيق أبشر بالخطوات التالية:الدخول إلى تطبيق منصة أبشر.اختيار التبرع مع إحسان من خدماتي.اختيار أي من فرص التبرع.تحديد المبلغ المراد التبرع به أو إدخال مبلغ آخر.إتمام التبرع.ساهم بإحسانك وتبرّع الآن بخطوات سهلة عبر خدمة إحسان في تطبيق أبشر
#إحسان#أبشر pic.

twitter.com/kH8z1KoOBh— أبشر (@Absher) March 27, 2024
أخبار متعلقة تيتو ريتشي تحتفل بالافتتاح الكبير لأول بوتيك لها في الرياض، المملكة العربية السعوديةبنك البلاد يُطلق حملةَ الاسترداد النقدي" Cash Back" بمناسبةِ شهر رمضان وعيد الفطرِ المباركتوفر منصة "أبشر" لمواطني المملكة، كل الخدمات التي تسهّل الإجراءات الرسمية عليهم، دون عناء الذهاب إلى مقار المكاتب الحكومية.خطوات التحقق من فواتير خدمة "فرجت" عبر منصة أبشريمكن التحقق من فواتير خدمة "فرجت" في منصة وزارة الداخلية الإلكترونية (أبشر) إلكترونيًا بالخطوات التالية:الدخول إلى موقع منصة أبشر.الضغط على الخدمات الإلكترونية من القائمة الجانبية.اختيار خدماتي.اختيار المديرية العامة للسجون.اختيار التحقق من رقم فاتورة سداد.إدخال رقم الفاتورة ثم الضغط على بحث.تظهر لك نتيجة التحقق ما إذا كانت الفاتورة ضمن الفئات المستفيدة أم لا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام منصة أبشر منصة إحسان خدمات أبشر تبرع إلكتروني

إقرأ أيضاً:

خدمة التحقق من الهوية في TikTok وX تركت بيانات اعتمادها مفتوحة على مصراعيها لمدة عام

تركت شركة التحقق من الهوية التي تعمل نيابة عن TikTok وX وUber، من بين آخرين، مجموعة من بيانات الاعتماد الإدارية مكشوفة لأكثر من عام، وفقًا لما أوردته 404 Media. وتتحقق شركة AU10TIX ومقرها إسرائيل من هوية المستخدمين باستخدام صور وجوههم ورخص القيادة، مما قد يفتح المجال أمام المتسللين.

"قراءتي الشخصية لهذا الموقف هي أن مزود خدمة التحقق من الهوية تم تكليفه بهويات الأشخاص وفشل في تنفيذ إجراءات بسيطة لحماية هويات الأشخاص ووثائق الهوية الحساسة،" مصعب حسين، كبير مسؤولي الأمن في شركة الأمن السيبراني سبايدر سيلك الذي لاحظ في الأصل وقال أوراق الاعتماد المكشوفة.


أدت مجموعة بيانات اعتماد المسؤول التي تُركت مكشوفة إلى منصة التسجيل، والتي تضمنت بدورها روابط لمستندات الهوية. حتى أن هناك بعض الأسباب للشك في أن الجهات الفاعلة السيئة حصلت على أوراق الاعتماد هذه واستخدمتها بالفعل.


ويبدو أن البرامج الضارة قد التقطتها في ديسمبر 2022 وتم وضعها على قناة Telegram في مارس 2023، وفقًا للطوابع الزمنية والرسائل التي حصلت عليها 404 Media. قامت المؤسسة الإخبارية بتنزيل بيانات الاعتماد وعثرت على عدد كبير من كلمات المرور ورموز المصادقة المرتبطة بشخص يدرج دوره على LinkedIn كمدير مركز عمليات الشبكة في AU10TIX.

إذا حصل المتسللون على بيانات العميل، فإنها ستتضمن اسم المستخدم وتاريخ الميلاد والجنسية ورقم الهوية وصور المستندات التي تم تحميلها. إنه كل ما يحتاجه جولوم الإنترنت لسرقة هويته. كل ما يتعين عليهم فعله هو انتزاع بيانات الاعتماد وتسجيل الدخول والبدء في إحداث الفوضى. موافق.

أصدرت AU10TIX بيانًا حول هذه المسألة، كتبت فيه أن "البيانات كان من المحتمل الوصول إليها" لكنها لا ترى "أي دليل على استغلال هذه البيانات". وقالت الشركة إنه تم إخطار العملاء المتأثرين وأنها تقوم بإيقاف تشغيل نظام التشغيل الحالي لصالح نظام جديد يركز بشكل أكبر على الأمان.

قام بعض شركائها بتبديل شركات التحقق قبل ظهور هذه المشكلة. قال متحدث باسم Upwork إنه "يعمل مع مزود خدمة مختلف لبعض الوقت الآن." ومع ذلك، قام X بالتسجيل مع AU10TIX مرة أخرى في سبتمبر ويستخدم معرفات صادرة عن الحكومة للتحقق من المستخدمين المتميزين. وقال آخرون، مثل Fiverr وCoinbase، إنهم ليسوا على علم بأي تعرض للبيانات، على الرغم من أنهم ما زالوا يعملون مع AU10TIX.

أصبح إلقاء بيانات العملاء على Telegram أو على الويب المظلم هو الطريقة الأكثر شيوعًا التي يستخدمها المتسللون للقيام بعملهم. في أواخر شهر مارس، تم تسريب أكثر من 73 مليون كلمة مرور لشركة AT&T إلى الويب المظلم. واجهت LoanDepot مشكلة مماثلة هذا العام، كما فعلت وزارة الدفاع الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • وأنت في بيتك.. كيف يمكنك تعديل المؤهل الدراسي إلكترونيًا؟
  • خدمة التحقق من الهوية في TikTok وX تركت بيانات اعتمادها مفتوحة على مصراعيها لمدة عام
  • «المرور» تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر «أبشر»
  • منصة ⁧أبشرتوضح..خطوات تنفيذ الكفالة الإلكترونية للمرور وكافة الخدمات
  • المرور: طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأربعاء
  • «المرور» توضّح خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر منصة ⁧أبشر
  • أكثر من 6.2 ملايين عملية إلكترونية عبر منصة أبشر في مايو الماضي
  • تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد “Telefanz” ينافس تطبيق تيك توك
  • خلال شهر.. 6.2 ملايين عملية إلكترونية عبر منصة أبشر
  • للمواطنين والمقيمين والزوار.. “أبشر”: تنفيذ أكثر من 6.2 مليون عملية إلكترونية خلال مايو 2024