في الحلقة السابعة عشرة من الصديقات بدأت عبير في تنفيذ خطة للضحك على كامل بك الرجل الذي خدعها وتركها وسافر أثناء حملها، حيث أوهمته أنها تعترف لابنتها أمامه أنه والدها الحقيقي لتعترض ابنتها على ذلك.

 
وخرجت البنت مسرعة وسط كامل بك بسبب عدم اعتراف ابنته وتأكديها أن والدها هو من رباها وليس كامل بك، لنكتشف بعد ذلك أنها مؤامرة أعدتها عبير ضده كامل بك.

مسلسل حق عرب الحلقة 17.. عبد ربه يطلب الزواج من حنان مسلسل المعلم الحلقة 17.. إصابة المعلم قلاش بجلطة ونقله للمستشفى


وتقع عبير طوال الحلقة في بعض الأزمات بسبب مشروعها الجديد الذي يحتاج الكثير من الأموال، حيث تنوي الحصول على بعض الأموال من كامل بك لتمويل هذا المشروع، فيما تساند عبير في الحلقة كل العاملين معها في أزماتهن. 


ويشارك في مسلسل الصديقات بجانب الفنانة سوزان نجم الدين، مجموعة من الفنانين من بينهم: فايز قزق، ومحمد حداقي، وصباح الجزائري، وآخرون وهو من تأليف أحمد السيد وإخراج محمد زهير رجب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحلقة السابعة عشر الفنانة سوزان نجم الدين سوزان نجم الدين صباح الجزائري

إقرأ أيضاً:

بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريباً على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.


وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .


يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.


أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
وعرض للمخرجة شيرين عادل خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"