شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن انتعاش الإعلانات يعزز أرباح ميتا إلى 7.8 مليار دولار بالربع الثاني ، ميتا الشركة الأم لـ فيسبوك عن نتائج قوية، حيث نمت الإيرادات .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتعاش الإعلانات يعزز أرباح ميتا إلى 7.8 مليار دولار بالربع الثاني ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتعاش الإعلانات يعزز أرباح ميتا إلى 7.8 مليار...

"ميتا" الشركة الأم لـ"فيسبوك" عن نتائج قوية، حيث نمت الإيرادات 11% على أساس سنوي في الربع الثاني من هذا العام إلى نحو 32 مليار دولار، وهو ما فاق متوسط توقعات المحللين.

أما الأرباح الصافية للشركة فقد ارتفعت 16% إلى نحو 7.8 مليار دولار.

وتوقعت "ميتا" أن تتجاوز إيرادات الربع الثالث أيضا توقعات المحللين.

ورفعت "ميتا" توقعاتها لنفقات هذا العام إلى ما بين 88 مليار و91 مليار دولار.

كما تتوقع "ميتا" الاستمرار في استثمار أكثر من 10 مليارات دولار سنويا لتطوير التكنولوجيا والبرامج المتعلقة بالـ"ميتافيرس".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتعاش الإعلانات يعزز أرباح ميتا إلى 7.8 مليار دولار بالربع الثاني  وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف تتأثر أسواق الذهب عالميا باغتيال حسن نصر الله؟

لامست أسعار الذهب العالمية أعلى مستوياتها على الإطلاق عند 2685 دولارًا للأوقية، بعد صدور بيانات التضخم في سبتمبر التي أشارت إلى تقدم نحو هدف بنك الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2%.

وقال المهندس سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة «آي صاغة» لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، إن أسعار الذهب ارتفعت حيث اختتمت الأوقية تعاملات الأسبوع عند 2658 دولارًا، لتحقق ارتفاعًا أسبوعيًا بنسبة 1.4%، وقدره 36 دولارًا، بعد أن لامست الأوقية مستوى 2685 دولارًا كأعلى مستوى لها على الإطلاق.

أسعار الذهب بالبورصة العالمية

بيانات منصة «آي صاغة» كشفت عن ارتفاع أسعار الذهب في البورصة العالمية بنحو 596 دولارًا، بزيادة تصل إلى 29% خلال عام 2024، وهو أكبر ارتفاع سنوي منذ عام 2010.

وعلى الرغم من بعض التراجعات التي شهدها الذهب في آخر 3 أيام بعد أن كشف مكتب التحليل الاقتصادي الأمريكي أن التضخم يسير نحو هدف بنك الاحتياطي الفيدرالي، مما يدعم احتمالية التيسير النقدي وخفض أسعار الفائدة بنحو 50 نقطة أساس في اجتماع نوفمبر، إلا أن الذهب لم يتمكن من اكتساب الزخم بسبب عمليات التصحيح وجني الأرباح.

اغتيال حسن نصر الله، سيشعل المنطقة

ولفت، إمبابي، إلى أن اغتيال حسن نصر الله، سيؤدي لمزيد من الصراعات في منطقة الشرق الأوسط ويرفع الطلب على الذهب الذي يعد الملاذ الآمن وقت الأزمات، وسط حالة من عدم اليقين السياسي في الولايات المتحدة قبل الانتخابات الرئاسية في نوفمبر.

وأعلن حزب الله اللبناني، اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، من جيش الاحتلال أمس الجمعة.

وفي سياق متصل، تترقب الأسواق، كلمة جيروم باول رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في الاجتماع السنوي للجمعية الوطنية لاقتصاديات الأعمال، يوم الاثنين المقبل.

مقالات مشابهة

  • التكامل بين البورصات العربية يعزز الوزن النسبي في المؤشرات الدولية
  • البطالة في السعودية تصل إلى 7.1 بالمئة بالربع الثاني من العام الجاري
  • أمين «أسواق المال العربية»: قيم التداول سجلت 700 مليار دولار في 2024
  • نمو اقتصاد بريطانيا بالربع الثاني بوتيرة أبطأ من التقديرات الأولية
  • السعودية.. 3.1 مليار دولار استثمارات أجنبية في الربع الثاني
  • خلال الربع الثاني من 2024.. “الإحصاء”: نمو صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بالمملكة بنسبة 23.4%
  • هيئة الإحصاء: انخفاض معدل البطالة إلى 3.3% في الربع الثاني
  • بنك مصر يحقق 53 مليار جنيه أرباح نهاية 2023
  • كيف تتأثر أسواق الذهب عالميا باغتيال حسن نصر الله؟
  • فضيحة أمنية تكلّف ميتا أكثر من 100 مليون دولار