منع نادي الإسماعيلي دخول عضو مجلس الإدارة أحمد فهيم، لحين فصل وزارة الشباب والرياضة في الشكوى المقدمة ضده. 


وكشفت المصادر، صدور قرار مجلس إدارة  الاسماعيلي برئاسة المهندس  نصر ابو الحسن  بمنع دخوله وهو الأمر الذي اعتبره عضو مجلس الإدارة إهانة في حقه واستدعي علي أثره النجدة.

و حرر أحمد محضرًا يفيد إصدار نصر أبو الحسن تعليمات لأفراد الأمن منعه من دخول النادي.

وكان  نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي وزملاؤه مصطفى شلة أمين الصندوق ومحسن عبد المسيح وشوقي عوض وأحمد عبد الرحمن ومحمد جمال الأعضاء عدا فرج عمران النائب صوتوا بالأغلبية مؤخرًا علي إيقاف أحمد فهيم وعرض أمره علي الجمعية العمومية غير العادية خلال 60 يوما تمهيدًا لفصله بعد أن لجأ الأخير لتقديم مذكرة للجهة الإدارية بالإسماعيلية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي ينعى طارق الوحش .. والجنازة خلال ساعات

نعى النادي الإسماعيلي عبر حسابه الرسمي طارق الوحش، المشرف على قطاع البراعم، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية عقب صراع طويل مع المرض.

ومن المنتظر أن يعلن نجله عمر الوحش لاعب نادي الاتحاد السكندري، خلال الساعات القليلة القادمة، عن موعد الجنازة.

 وعلى جابن آخر، يلتقي في السابعة مساء اليوم فريقا الإسماعيلي والمصري البورسعيدي استاد برج العرب، في ديربي القناة ضمن لقاءات الجولة 28 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يحتل المصري المركز الثالث برصيد 42 نقطة

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث سجل هدف المصري وقتها التونسي فخر الدين بن يوسف، بينما سجل هدف الدراويش عبد الرحمن مجدي.

ويستعيد النادي المصري خدمات الثنائي سمير فكري وأمادو با، لاعبى خط وسط الفريق أمام الإسماعيلي، وذلك بعد انتهاء عقوبة الإيقاف.

وكان سمير فكري وأمادو با قد غابا عن مباراة المصري الماضية أمام سيراميكا في الجولة 27 بالدوري بسبب حصول الثنائي على الإنذار الثالث خلال مباراة الزمالك في الجولة .

وقرر الناديان التعاون في المباراة من أجل توجيه رسالة للجماهير، أن المنافسة بين الناديين تنتهي داخل الملعب فقط، حيث أطلقا حملة بعنوان "إخوات للأبد".

ونشر الناديان عبر حساباتهما الرسمية، بوستر بعنوان: "إخوات للأبد  خط واحد يربطنا"، في تعاون إعلامي مثمر، بين الناديين من أجل توجيه رسالة للجميع أن المنافسة الشريفة تكون داخل المستطيل الأخضر، وأن تجاوز الخلافات الطارئة والحفاظ على العلاقات الراسخة بين الناديين وجماهيرهما هو الهدف النبيل الذي يمكن تحقيقه من خلال تلك الوسائل.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي ينعي طارق الوحش
  • الإسماعيلي ينعى طارق الوحش .. والجنازة خلال ساعات
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير والزمالك لا يمكنه التفريط في زيزو
  • مجلس سبورتنج يدعم فريق القدم قبل مواجهة الحرس المؤهلة للممتاز
  • بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • عاجل.. أحمد سالم يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة
  • عاجل|متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي (فيديو)
  • متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي.. فيديو
  • اخر كلام..الزمالك ينسحب من لقاء القمه