فنون وثقافة، محمد رمضان غياب 4 سنوات عن السينما وعودة بفيلمين فى 2023،محمد رمضان غياب 4 سنوات عن السينما .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد رمضان.. غياب 4 سنوات عن السينما وعودة بفيلمين فى 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد رمضان.. غياب 4 سنوات عن السينما وعودة بفيلمين...
محمد رمضان.. غياب 4 سنوات عن السينما وعودة بفيلمين فى 2023 2023 Jul,27

يشهد عام 2023 عودة النجم محمد رمضان إلى السينما مجدداً بعد غياب 4 سنوات كاملة، وتحديداً منذ عرض آخر أفلامه الديزل عام 2018، حيث يعوض هذا الغياب خلال العام الجارى بفيلمين دفعة واحدة، الأول هارلى الذى عرض في موسم عيد الفطر السينمائى الماضى، أما الفيلم الثانى فهو ع الزيرو المقرر طرحه في موسم صيف 2023.

ويدخل محمد رمضان منافسات موسم صيف 2023 بفيلم "ع الزيرو" المقرر انطلاقه في دور العرض يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس المقبل، ويشار رمضان في بطولة الفيلم كلاً من: نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، اسلام إبراهيم، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين وكذلك مجموعة من ضيوف الشرف وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

أما فيلم "هارلى" فعرض في موسم عيد الفطر الماضى وحقق إيرادات بلغت 36 مليون جنيه في شباك تذاكر الموسم، والفيلم يشارك في بطولته مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال،  وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

وقدم محمد رمضان آخر أفلامه "الديزل" عام 2018 والذى شارك في بطولته ياسمين صبرى، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد على رزق وإخراج كريم السبكى، فيما عرض له عام 2018 الجزء الثانى من فيلم "الكنز" والذى كان قد صوره عام 2017 وشارك في بطولته كل من محمد سعد، روبى، هند صبرى، أحمد رزق، أمينة خليل، أحمد حاتم، عبد العزيز مخيون، وعدد كبير من الفنانين، التأليف بين عبد الرحيم كمال وشريف عرفة، إخراج شريف عرفة.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رمضان.. غياب 4 سنوات عن السينما وعودة بفيلمين فى 2023 وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

"مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"

شوق المخرج محمد سامي، جمهوره ومتابعيه، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لمسلسله الجديد "إش إش" بطولة مي عمر، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025.

ونشر "سامي" صورة لإحدى بطلات العمل، موجهًا سؤال لمتابعيه:" مين دي ؟؟ من مسلسل إش إش رمضان 2025 ان شاء الله".

 

منشور محمد سامي

 

آخر أعمال محمد سامي

 

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد سامي مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على قنوات mbc مصر، وهو من نوعيه مسلسلات القصيرة الـ ١٦ حلقه.

 

قصة مسلسل "نعمة الأفوكاتو"



تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تعمل المحامية الطموحة ( نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد إكتشافها خيانته لها، وتحاول الإنتقام منه.

 

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"



مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ونخبة من النجوم، ومن إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

مقالات مشابهة

  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • السعودية تعلن زيادة ضخمة في أعداد السياح مقارنة بسنوات ما قبل موسم الرياض
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة يكرم ضيافة الخليج في غياب محمد شريف
  • محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة مميزة
  • محمد بركات: غياب صبحي ليس أزمة للزمالك وعواد يمتلك الخبرة
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • فنون وثقافة.. الفعاليات الترفيهية تعزز موقع جدة السياحي
  • بعد غياب 5 سنوات.. بونج جون هو يعود بفيلم "Mickey 17"
  • بعد غياب 3 سنوات.. يحيى الفخراني يعود للمسرح
  • مصر.. قرار من جهات التحقيق بحق الفنان محمد رمضان