مسلسل تل الراهب الحلقة 17.. عُرضت مساء اليوم، الحلقة 17 من مسلسل «تل الراهب» بطولة الفنان محمد رياض، عبر قناة السومرية، و mix بالعربي، وmix one بالعربي.

مسلسل تل الراهب الحلقة 17

شهدت الحلقة 17 من مسلسل «تل الراهب» ذهاب نشأت لـ تل الراهب للبحث عن جعفر شبانة، يجد نشأت في الطريق أحد رجال المنطقة ويدعى بحر ليطلب منه نشأت أن يأخذه لشيخ المنطقة.

مسلسل تل الراهب

يذهب نشأت مع سليم وصبيح للشيخ طلحة ويسألوه عن جعفر ولكن يخبرهم طلحة أن لا أحد في تل الراهب اسمه جعفر شبانة وليسأله طلحة هل هم شرطة ليجعله نشأت يرى كارنيه النادي على أنه كارنية أمني ولكن يخبره طلحه أنه ليس متعلم.

يطلب طلحة من بحر أن يترك نشأت وأصدقاءه يذهبوا من الطريق الخطرة ويخبره أن ينتبه على بتول حتى لا تتحدث، يسجن بحر بتول في أحد الغرف ولكن يسمعها نشأت وصبيح ليسألها هل تعرف جعفر لتطلب منه أن يخرجها وستخبره لكن قبل أن يأتي بحر يهرب نشأت وصبيح ويقوم الأخير بقطع النور.

مسلسل تل الراهبمواعيد عرض مسلسل «تل الراهب»

يُعرض مسلسل «تل الراهب» عبر قناة السومرية، خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 7:15 مساءً، والإعادة الأولى 4:10 صباحًا، والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، والإعادة الثالثة 2:30 ظهرًا. بينما يُعرض عبر قناة mix بالعربي في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 11 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 3:30 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 3:30 مساءً. بينما في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة الثالثة الساعة 12:30 ظهرًا عبر قناة mix one بالعربي.

اقرأ أيضاًمسلسل تل الراهب الحلقة 16.. عباس يعلم أن ابنه قتل زوجته

مسلسل تل الراهب الحلقة 16.. عباس يعلم أن ابنه قتل زوجته

مسلسل تل الراهب الحلقة 14.. صفاء تحاول قتل زوجها عباس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النهار مسلسلات تل الراهب تل الراهب 2024 تل الراهب رمضان تل الراهب رمضان 2024 تل الراهب محمد رياض تل الراهب مسلسل محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 مسلسل مسلسل تل الراهب مسلسل تل الراهب رمضان مسلسل تل الراهب رمضان 2024 مسلسلات مسلسلات 2024 مسلسلات النهار دراما مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات مصرية مسلسل تل الراهب الحلقة الحلقة 17 عبر قناة

إقرأ أيضاً:

طقس الجمعة.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية

نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار الموجة الحارة على المنطقة الشرقية اليوم الجمعة، تشمل تأثيراتها ارتفاع في درجات الحرارة من (47 – 48) درجة مئوية.
تبدأ الظاهرة الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء، على الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة والأحساء والعديد وبقيق والخفجي والنعيرية وقرية العليا.
أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةهل تستمر الموجة الحارة.. أتربة مثارة على الشرقية50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةرياح شديدة
ويُتوقع أن تشهد الجبيل والخبر والدمام والقطيف ورأس تنورة رياحًا شديدة، مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج، ورياح تصل سرعتها إلى (40 – 49) كيلومترًا/ساعة.
وتبدأ الظاهرة الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام ...+1
للتفاصيل https://t.co/AecQqZOP0v #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/7qWMJPzlRG— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) June 27, 2024
أتربة مثارة
كما نبه المركز من أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترًا.
وتبدأ الظاهرة الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 7 مساء، على حفر الباطن والخفجي والنعيرية وقرية العليا والأحساء والعديد وبقيق.

مقالات مشابهة

  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 30 : 10 مساءً
  • عشان تلحق الخطبة.. موعد صلاة الجمعة اليوم في المحافظات
  • حضور ١٥٠٠طالب من طلاب الثانوية العامة مكتبة الإسكندرية
  • طقس الجمعة.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • طلحة: على جماهير شعبنا أن لا تلتفت لإعلام الميليشيا الذي يبث الشائعات عقب انتصارتنا
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 08:20 مساء