كتبت -داليا الظنيني:

علق الإعلامي أحمد موسى، على كثرة الحرائق التي انتشرت في عدد من المناطق خلال الأيام الأخيرة، مبينا أنه لابد من وجود تفسير للحرائق التي تحدث بدون سبب.

وأضاف موسى، عبر برنامج، على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن الساعات الماضية شهدت نشوب حريق هائل في أحد مصانع الموبيليا في محافظة دمياط، قائلا:"هل ده طبيعي معنديش إجابة".

وأوضح أن حريقا التهم مزارع على مساحة 5 أفدنة في الإسماعيلية، لافتا إلى أن شبه انفجار حدث في محطة الصرف الصحي بالمرج أيضا، وأكدت وزارة البترول أن الحريق بعيدا عن خطوط الغاز، بخلاف نشوب حريق في إحدى شركات الغاز بالقطامية.

وشدد الإعلامي أحمد موسى، على ضرورة اليقظة والحذر الفترات المقبلة، متسائلا:"إيه سبب الحرائق حاليا وانتشارها في مناطق كثيرة من الجمهورية، هل التغيرات المناخية ودرجات الحرارة؟، الله أعلم، معنديش معلومة، لكن في تساؤلات هو إيه الحكاية، واللي بيحصل أمر مش طبيعي؟".

اقرأ أيضا :

هل عملية القلب المفتوح تسبب الوفاة؟.. رد صادم من الدكتور حسام موافي- فيديو

نيابة عن الحكومة.. مدبولي يشكر منظمي "إفطار المطرية": شباب مصر قادر على أي شئ

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار البنزين استوديو الأهرام رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 رأس الحكمة سعر الفائدة أسعار الذهب سعر الدولار الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان أحمد موسى برنامج على مسئوليتي

إقرأ أيضاً:

نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شب حريق هائل داخل محطة وقود بمدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، حيث تعمل قوات الحماية المدنية حالياً على السيطرة عليه، ولم يسفر الحريق حتى الآن عن وقوع  إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء مجدي سالم، مدير أمن أسوان، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد بنشوب حريق في محطة وقود بالمدينة. على الفور، تم إخطار الحماية المدنية التي انطلقت إلى مكان الحريق للسيطرة عليه قبل امتداده إلى المناطق المجاورة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحريق لمعرفة التفاصيل والمزيد من المعلومات حول الحادث، فيما تستمر جهود الحماية المدنية لضمان عدم امتداد الحريق إلى أماكن أخرى.

حدوث شرز كهربائي أدى إلى اشتعال النيران في السيارة

وتبين من التحقيقات الأولية أن الحريق نشب في سيارة أثناء تواجدها داخل المحطة للتزود بالوقود، حيث حدث شرز كهربائي أدى إلى اشتعال النيران. 

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة تحقيقاتها لمعرفة السبب الرئيسي للحادث.

IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٧٥٨ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٦٥٨ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٦٠٦ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٥٣٧ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٤٣٩ FB_IMG_1719842647527 FB_IMG_1719842643207 FB_IMG_1719842637205 Screenshot_٢٠٢٤-٠٧-٠١-١٧-٠٣-٢٩-٠٦_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6

مقالات مشابهة

  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في أوسيم
  • نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان
  • عاجل .. نشوب حريق في بنزينة بكوم امبو بأسوان
  • إدارة سجن “عين السبع 1” تكشف حقيقة نشوب حريق بالمؤسسة السجنية
  • السيطرة على حريق شقة سكنية بفيصل
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بمخبز في الحوامدية
  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي إلى مصارف أحزاب الفساد خلال الأيام الأربعة الماضية
  • تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»
  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)