شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صورة تذكارية للرئيسين بوتين والسيسى عقب الجلسة العامة للقمة الأفريقية الروسية، حرص الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، على التقاط صورة تذكارية ثنائية مع رؤساء وقادة الدول الإفريقية المشاركين فى النسخة الثانية للقمة الروسية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صورة تذكارية للرئيسين بوتين والسيسى عقب الجلسة العامة للقمة الأفريقية الروسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صورة تذكارية للرئيسين بوتين والسيسى عقب الجلسة...

حرص الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، على التقاط صورة تذكارية ثنائية مع رؤساء وقادة الدول الإفريقية المشاركين فى النسخة الثانية للقمة الروسية الإفريقية، وذلك عقب انتهاء الجلسة العامة للقمة بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وصافح الرئيس بوتين الرئيس عبد الفتاح السيسي وتم التقاط صورة تذكارية لهما عقب انتهاء الجلسة العامة للقمة الأفريقية الروسية، كما تم التقاط صور مماثلة للرئيس بوتين مع كل من رئيس المجلس الرئاسي الليبى محمد المنفى، ورئيس جنوب إفريقيا، سيريل رامافوزا ، ورئيس اريتريا اسياس افورقى ومع عدد من رؤساء وقادة الدول الأفريقية المشاركة فى القمة. 

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صورة تذكارية للرئيسين بوتين والسيسى عقب الجلسة العامة للقمة الأفريقية الروسية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخارجية أودعت وزارة الاعلام نسخة عن افتتاح الاعتمادات الصحافية للقمة الفرنكوفونية 2024

اودعت وزارة الخارجية والمغتربين - مديرية المنظمات الدولية والمؤتمرات والعلاقات الثقافية، وزارة الاعلام نسخة من برقية بعثة لبنان الدائمة لدى الاونيسكو  رقم 501/2024 تاريخ 3/9/2024، والتي تتضمن البيان الصحافي الصادر عن المنظمة الدولية الفرنكوفونية (OTF) بتاريخ30/8/2024، تعلن فيه عن افتتاح الاعتمادات الصحافية للقمة الفرنكوفونية لعام 2024، والتي ستعقد في 4 و5 تشرين الاول 2024، وقد حدد الموعد النهائي للتسجيل المسبق لوسائل الاعلام  نهار الجمعة الواقع فيه 20/9/2024 في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت باريس، لضمان امكانية تغطية اعمال القمة، وقد تم انشاء منصة خاصة للتسجيل تتضمن كافة المعلومات والايضاحات على موقع القمة الفرنكوفونية 2024 باللغتين الفرنسية والانكليزية. (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • ولي العهد يلتقط صورة تذكارية مع أعضاء مجلس الشورى خلال الدورة الـ 9 ..فيديو
  • صورة: الرئيس العليمي يُقلد شخصية خليجية وسام الوحدة من الدرجة الأولى
  • خلال جولته بالعاشر من رمضان.. «مدبولي» يلتقط صورة تذكارية مع العاملين بمصنع «بيكو» للأجهزة المنزلية
  • تعميم صورة سيّارة وسائقتها... صدمت أحد المواطنين وفرّت إلى جهة مجهولة
  • الخارجية أودعت وزارة الاعلام نسخة عن افتتاح الاعتمادات الصحافية للقمة الفرنكوفونية 2024
  • شرطة دبي تستعرض المشاريع التحسينية والتحديات
  • أذربيجان البلد المضيف لـ (كوب29) توضح المهمة الرئيسية للقمة
  • اللواء العبيدلي يشهد فعاليات الجلسة الحوارية للمشاريع التحسينية
  • التجارة: سنخلط 40 ألف طن من الحنطة الروسية مع المحلية لإنتاج طحين الصفر 
  • بوتين يوقع مرسوما يقضي بزيادة عدد عناصر القوات الروسية إلى 1.5 مليون جندي