شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الثامنة على الثانوية الأزهرية هدفى كان إسعاد أسرتى بحصولى على مركز ضمن الأوائل، حالة من السعادة والفرحة، سيطرت على منزل الطالبة إيمان محمد عبد العزيز على خليل والحاصلة على المركز الثامن شعبة الأدبى بالثانوية الأزهرية بمعهد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الثامنة على الثانوية الأزهرية: هدفى كان إسعاد أسرتى بحصولى على مركز ضمن الأوائل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الثامنة على الثانوية الأزهرية: هدفى كان إسعاد أسرتى...
حالة من السعادة والفرحة، سيطرت على منزل الطالبة إيمان محمد عبد العزيز على خليل والحاصلة على المركز الثامن شعبة الأدبى بالثانوية الأزهرية بمعهد دلهمو الثانوى.

وتقول إيمان محمد عبد العزيز على خليل، أنها تلقت خبر تفوقها وحصولها على المركز الثامن من مسئولى الأزهر بالقاهرة، مضيفة: لم أتوقع حصولى على مركز ضمن أوائل الجمهورية نهائيا، ولكنى اجتهدت وتعبت خلال هذا العام، لكى أستطيع أن أحصل على مجموع كبير وأسعد والدى ووالدتى الذين بذلوا مزيد من الجهد والتعب معى .

وأشارت إيمان، إلى أنها كانت تذاكر يوميا لا يقل عن 4 أو 5 ساعات نظرا لأن الثانوية الأزهرية بها مواد كثيره تبلغ أكثر 15مادة سواء مواد ثقافية أو شرعية، مشيرة إلى أنها كانت تذهب إلى المعهد يوميا، وهذا من ضمن أسباب النجاح والتفوق نتيجة اهتمام المدرسين بالطالبات طوال العام .

وتؤكد الحاصلة على المركز الثامن شعبة الأدبى، أنها تتمنى الالتحاق بكليات القمة وبالتحديد لغات وترجمة وشريعة إسلامية ودراسات إنسانية، مؤكدة أن الفضل الأول لله وحفظها للقرآن الكريم ثم لوالدها ووالدتها الذين بذلوا مزيد من الجهد والتعب من أجلى.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الثامنة على الثانوية الأزهرية: هدفى كان إسعاد أسرتى بحصولى على مركز ضمن الأوائل وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«وقع من الدور الثامن».. العناية الإلهية تنقذ شخصا من الموت المحقق بـ عين شمس

أنقذت العناية الإلهية شخصا من الموت المحقق، إثر سقوطه من الطابق الثامن بأحد العقارات بشارع الأربعين بمنطقة عين شمس، محافظة القاهرة، اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، وجرى نقله إلى المستشفى في حالة صحية حرجة، وتم إخطار اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تلقى اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة من رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، إخطارا يفيد بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بسقوط شخص من علو، نطاق القسم.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ بشارع أبو رفاعي المتفرع من شارع الأربعين، وبالفحص والمعاينة تبين سقوط شخص من الطابق الثامن، مما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى نقله إلى المستشفى في حالة صحية حرجة.

ويجري رجال المباحث تحرياتهم، فضلا عن الاستماع إلى أقوال شهود العيان، للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وبيان وجود شبهة جنائية حول سقوطه من عدمه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن القاهرة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضاًلـ 2 ديسمبر.. تأجيل محاكمة 9 متهمين بقضية «أحداث المنصة» إداريا

إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بشارع التسعين بالتجمع الخامس

تحقيقات موسعة لكشف ملابسات مقتل شاب رميًا بالرصاص في الطالبية

مقالات مشابهة

  • رابط تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية 2024 قبل ساعات من غلق باب التقديم
  • نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 .. الرابط وخطوات الاستعلام
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024: دليل شامل لاستعلام النتائج
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام
  • «وقع من الدور الثامن».. العناية الإلهية تنقذ شخصا من الموت المحقق بـ عين شمس
  • مؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. انخفاض درجات القبول بكليات القطاع الطبي
  • ساعات على إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. اعرف الموعد
  • المستندات المطلوبة للتقديم في كلية الشريعة والقانون بطنطا.. لطلاب الثانوية الأزهرية
  • تكريم الفائزات الأوائل في ختام مسابقة «الشيخة فاطمة للقرآن» بدبي
  • وزير الأوقاف يكرم العشرة الأوائل في يوم السرد القرآني ويطلع على التحضير للمشاركة في مسابقة الكويت الدولية