صحافة العرب:
2024-09-30@19:12:27 GMT

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 أخيرة

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 أخيرة

أخيرة، موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023،صفاترقب شديد يعيشه طلاب وطالبات الثانوية العامة دورة 2023 في جمهورية مصر .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

صفا

ترقب شديد يعيشه طلاب وطالبات الثانوية العامة دورة 2023 في جمهورية مصر العربية، منتظرين لحظة الإعلان الرسمي عن النتائج.

فقد أكدت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نتيجة الثانوية العامة 2023، فى مراحلها الأخيرة قبل الاعتماد رسميا الأسبوع المقبل، موضحة أنه يتم العمل الآن على مراجعة النتيجة وتحديد قائمة الأوائل.

وأوضحت المصادر أن كنترولات الثانوية العامة انتهت رسمياً من تجهيز نتيجة الثانوية العامة 2023 في جميع المحافظات المصرية.

ومن المقرر إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال الأسبوع المقبل، في مؤتمر صحفى يعقد بديوان وزارة التربية والتعليم، ويتم من خلاله استعراض نسب النجاح ومؤشرات المجاميع.

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023 الثانوية العامة 2023 الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة

م ج

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موعد اعلان نتیجة الثانویة العامة 2023

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الموسم السابع من "آرابز جوت تالنت".. شاهد البرومو الرسمي

طرحت مجموعة mbc البرومو الرسمي للموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية "Arabs Got Talent"، الذي ينطلق تصويره في المملكة العربية السعودية.

وعلقت mbc على البرومو عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام: "بعد 4 سنوات، عودة أقوى ومهمة أصعب في البحث عن الموهبة الذهبية، فكونوا على الموعد مع انطلاقة الموسم السابع من Arabs Got Talent، ابتداءً من الأربعاء 16 أكتوبر(تشرين الأول)".

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Arabs Got Talent‎‏ (@‏‎arabsgottalentinsta‎‏)‎‏

وكان قد تم الإعلان في أغسطس (آب) الماضي عن أسماء لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج "آرابز جوت تالنت"، إذ استمرت المطربة اللبنانية نجوى كرم في عضوية لجنة تحكيم البرنامج للموسم السابع على التوالي، ويعود الممثل السعودي ناصر القصبي إلى اللجنة في هذا الموسم، الذي يشهد أيضاً انضمام الإعلامي المصري ومقدم البرامج باسم يوسف للّجنة لأول مرة.
كما ستقدم الموسم السابع من البرنامج الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد.

يذكر أن برنامج "آرابز جوت تالنت" هو برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع، يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب.
وفازت فرقة مياس اللبنانية بلقب الموسم السادس من البرنامج، بعدما أبهرت الجميع بلوحة راقصة مزجت ما بين الفولكلورين الآسيوي واللبناني.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • اعلان فقد البطاقة الأمنية المصدرة من الهيئة العامة للطيران المدني
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • الموعد الرسمي لإجازة 6 أكتوبر 2024
  • "فرصة أخيرة".. آخر موعد للتصالح في مخالفات البناء 2024
  • موعد عرض الموسم السابع من "آرابز جوت تالنت".. شاهد البرومو الرسمي