صحافة العرب:
2024-09-29@07:14:13 GMT

حسب الإسم .. رابط نتائج التاسع 2023 سوريا أخيرة

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

حسب الإسم .. رابط نتائج التاسع 2023 سوريا أخيرة

أخيرة، حسب الإسم رابط نتائج التاسع 2023 سوريا،صفاأصدرت وزارة التربية السورية، صباح اليوم نتائج امتحانات التعليم الأساسي .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حسب الإسم .. رابط نتائج التاسع 2023 سوريا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حسب الإسم .. رابط نتائج التاسع 2023 سوريا

صفا

أصدرت وزارة التربية السورية، صباح اليوم نتائج امتحانات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية للعام الدراسي 2022-2023.

وبين وزير التربية الدكتور دارم طباع، أن عدد المتقدمين إلى شهادة التعليم الأساسي دورة 2023 بلغ 310362 تلميذاً وتلميذة، نجح منهم 239315 تلميذاً وتلميذة، بنسبة نجاح 77.11 بالمئة، بينما كانت نسبة النجاح العام الماضي 78.62 بالمئة.

وفي الإعدادية الشرعية، بلغ عدد المتقدمين 7566 تلميذاً وتلميذة، نجح منهم 7035، بنسبة نجاح 92.98 بالمئة، بينما كانت النسبة العام الماضي 67.90 بالمئة.

وبلغ عدد التلاميذ الذين حصلوا على العلامة التامة 3100 درجة في شهادة التعليم الأساسي 162 تلميذاً وتلميذة موزعين على 24 في دمشق و32 في ريف دمشق و1 في القنيطرة و2 في درعا و4 في السويداء و5 في حمص و6 في حماة و13 في حلب و22 في اللاذقية و48 في طرطوس و2 في دير الزور و2 في الحسكة و1 في الرقة.

وفي الشهادة الإعدادية الشرعية، بلغ عدد التلاميذ الذين حصلوا على الدرجة التامة 4200 درجة ثلاثة تلاميذ موزعين على محافظتي دمشق وريف دمشق.

وأكدت الوزارة أنه تم إعداد النتائج بكل دقة وموضوعية من خلال جهود متواصلة قام بها العاملون في الوزارة، وتم إصدار النتائج بواسطة شبكة التربية للمعلومات في كل المحافظات ولبعض المدارس التي ترتبط مع الشبكة مباشرة (إنترانت)، كما تم نشر النتائج على موقع الوزارة الإلكتروني.

 روابط إعلان نتائج امتحانات الصف التاسع 2023 حسب الرقم والاسم :-

1. موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy

2. موقع علوم للجميع //www.3lom4all.com/syria-results/

3. موقع مدمن سوريا //sy-result.blogspot.com/ 

4. موقع سوريا التعليمية //www.syr-edu.com/2023/06/asasy-result-2023.html?fbclid=IwAR2JZT7gitqYBfAIYW9VzvhX7C_Cf_EB62jZbV1K4lr7Z1RysPGhK2dBh7E 

رابط نتائج التاسع 2023 سوريا نتائج التاسع 2023 سوريا نتائج التاسع سوريا

م ج

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسب الإسم .. رابط نتائج التاسع 2023 سوريا وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رابط نتائج التاسع 2023 سوریا التعلیم الأساسی حسب الإسم

إقرأ أيضاً:

"فرصة أخيرة".. آخر موعد للتصالح في مخالفات البناء 2024

مخالفات البناء تعد من الموضوعات التي تشغل قطاع عريض من الشارع المصري خلال الفترة الحالية بالتزامن مع اقتراب المهلة المحددة لتقديم طلبات التصالح.


مخالفات البناء 2024

وتساءل الرأي العام عن مخالفات البناء 2024 وذلك لمعرفة آخر موعد للتصالح في مخالفات البناء وفقا للقرارات المعلنة من قبل الحكومة ممثل في وزارة التنمية المحلية.

 

آخر موعد للتصالح في مخالفات البناء 2024

وعن آخر موعد للتصالح في مخالفات البناء 2024، أكد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن 4 نوفمبر المقبل هو آخر موعد لتلقى الطلبات، طبقًا للقانون رقم 187 لسنة 2023، بشأن التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، ولائحته التنفيذية.

 

المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء 2024

ومن المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء 2024 فى نطاق المدن الجديدة ما يلي:

صورة من بطاقة الرقم القومى لمقدم الطلب.المستندات الدالة على صفته بالنسبة للأعمال المطلوب التصالح عليها.الإيصالات الدالة على سداد رسم فحص الطلب ومقابل جدية التصالح.نسختين من الرسومات المعمارية للأعمال المخالفة المنفذة على الطبيعة معتمدتين من مكتب هندسي أو مهندس نقابی تخصص مدنی أو عمارة حسب الأحوال.تقرير هندسي عن السلامة الإنشائية للمبنى المخالف صادر من أحد المكاتب الهندسية الاستشارية أو من مهندس استشارى مقيد بنقابة المهندسين متخصص في تصميم المنشآت الخرسانية أو المعدنية حسب الأحوال أو من أحد المراكز البحثية أو كليات الهندسة على أن يُوقع عليه من مهندس استشارى متخصص.يُكتَفى بتقرير من مهندس مقيد بنقابة المهندسين متى كانت مساحة المبنى محل المخالفة لا تزيد على مائتي متر مربع ولا يجاوز ارتفاعه ثلاثة أدوار.شهادة قيد مُؤمنة للمهندس مُصدر التقرير صادرة من نقابة المهندسين أو صورة منها.نسخة من الرسومات المرفقة لترخيص البناء، وصورة الترخيص إن وجد، وما يفيد الموافقة على تقنين وضع اليد طبقًا للقانون المنظم.أى من المستندات التى تثبت تاريخ حدوث المخالفة ومنها المستند الدال على تاريخ الإجراءات القانونية التي تم اتخاذها حيال المخالفة أو تقرير معاينة سابق على تقديم الطلب من إحدى اللجان الفنية المختصة، أو أي جهة إدارية أو المستند الدال على تاريخ توصيل أى مرفق من مرافق العقار أو مستخرج رسمي صادر من مصلحة الضرائب العقارية وغيرها من المستندات المنصوص عليها بالمادة (5) من اللائحة التنفيذية للقانون.
 

مقالات مشابهة

  • عبور 50 ألف شخص إلى سوريا هرباً من الغارات الإسرائيلية على لبنان
  • رابط التسجيل بحملة تطعيم أطفال غزة في مصر
  • "فرصة أخيرة".. آخر موعد للتصالح في مخالفات البناء 2024
  • التعليم العالي تعلن نتائج الترشيح للمنح الخارجية / رابط
  • وزارة التربية الجزائرية تتيح رابط التسجيل في مسابقة مستشار التوجية 2024 والشروط اللازمة
  • متاح الآن.. رابط نتائج وزارة التربية الوطنية منصة التوظيف للأساتذة المتعاقدين
  • اقرأ غدا في عدد البوابة.. محاولة أخيرة لوقف الحرب على لبنان
  • التربية تعلن نتائج السادس الإعدادي (الدور الثاني)
  • التربية تعلن نتائج الامتحانات الوزارية لطلبة السادس الاعدادي (بفروعه كافة) الدور الثاني
  • إعلان نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية بقنا