بوابة الفجر:
2024-07-31@03:43:17 GMT

مران الزمالك يشهد عودة الدوليين

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، انتظام مصطفى شلبي جناح الأبيض، ومحمد عواد حارس المرمى، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مران الزمالك يشهد عودة الدوليين 

جاء ذلك عقب عودة الثنائي من المشاركة مع منتخب مصر الأول في بطولة كأس عاصمة مصر الأخيرة، والتي حصد خلالها المنتخب الوطني المركز الثاني بعد الخسارة من منتخب كرواتيا.

وشارك مصطفى شلبي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، سواء في الحصة التأهيلية والبدنية بالإضافة إلى تدريبات الكرة، استعدادًا للمواجهة المقبلة.

و انتظم محمد عواد في تدريبات حراس المرمى بجانب محمد صبحي ومعاذ علاء وعبد الرحمن نفاد، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس بالفريق.

برسائل نارية.. جوميز يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية ميدو: هدف كرواتيا الثاني أمام مصر لا يسكن شباك فريق مدارس

وفي نفس الوقت  شارك الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي في التدريبات الجماعية، عقب مشاركة الثنائي مع منتخب بلادهما في بطولة كأس عاصمة مصر، والتي حصدت خلالها تونس المركز الثالث بعد الفوز على نيوزيلندا بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وشارك الجزيري والمثلوثي في المران الجماعي مع الفريق بشكل طبيعي، استعدادًا للمواجهة المقبلة، وحرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع الثنائي اطمأن خلالها على جاهزيتهما، ومنحهما بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في التدريبات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك مران الزمالك منتخب مصر كأس عاصمة مصر محمد عواد مصطفي شلبي مودرن فيوتشر كأس الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق يهاجم جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب

أكد عفت نصار نجم الكرة المصرية السابق، أنه لم يفاجئ بخسارة الزمالك أمام المقاولون العرب، لأن جوزيه جوميز لا يصلح من الأساس لتولي تدريب الفريق الأبيض، مؤكدا بأن هناك لاعبين لا يستطيعون أن يتحملوا عبئ الفريق الأبيض حاليا، حتى لو شارك شيكابالا كلاعب أساسي في المباراة.

نجم الزمالك السابق يفتح النار على جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب عاجل.. اعتراف مثير من جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كان يجب وجود استراتيجية للدفع بالناشئين في الزمالك، بدلا من الدفع بهم بهذه الطريقة وإنهاء مسيرتهم مبكرًا، وجوزيه جوميز يرتكب العديد من الأخطاء، وتظهر اجتهادات اللاعبين في بعض المباريات والتي يحققون بسببها المكاسب، هناك مباريات يكون الفريق يسير بشكل جيد ويقوم جوميز بعمل تغييرات تؤدي للخسارة".

وأضاف: "ليس لدي آمال في جوزيه جوميز ويجب رحيله عن النادي خلال المرحلة المقبلة، وهناك لاعبين النادي يتمسك بوجودهم وتجديد عقودهم، بحجة أنه لاعب محترم".

وأتم: "خيري رمضان كتب رأي وأخطأ في كل لاعبي الكرة المصرية، والمفترض أنه ينتقي كلامه قبل ما يقوله، وهو أصبح مصنفا بإنه منتمي لأحد الأندية ولا يجب ان يرتكب نفس الخطأ مرة اخرى".

مقالات مشابهة

  • منتخب المغرب يخسر أمام أميركا في «الطائرة الشاطئية»
  • تدريبات متنوعة للشيش والجرى لخماسي المنتخب بسموحة استعدادا لأولمبياد باريس
  • كولر يحسم موقف القندوسي من العودة للأهلي
  • أولمبياد باريس.. منتخب قطر للكرة الشاطئية يتأهل للدور الثاني
  • نجم الزمالك السابق يهاجم جوميز بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب
  • أولمبياد باريس.. منتخب قطر لكرة الطائرة الشاطئية يتأهل للدور الثاني
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة اليوم من التدريبات
  • الكرة الطائرة الشاطئية.. منتخب قطر يبلغ الدور الثاني بأولمبياد باريس
  • عاجل.. الأهلي يدرس عودة لاعبه السابق بعد اتفاقه مع الزمالك سرًا
  • موعد عودة رونالدو للنصر