بوابة الفجر:
2024-07-03@19:09:50 GMT

كروس يقترب من تجديد عقده مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

يقترب لاعب الوسط الألماني توني كروس من مواصلة مسيرته الحافلة مع فريقه ريال مدريد الإسباني لموسم آخر، وفقًا لتقارير إخبارية، اليوم الأربعاء.

يتواجد كروس مع ريال منذ 2014، وتوج مع الفريق بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، والعديد من البطولات الأخرى.

قرار جديد من لابورتا لبقاء تشافي مع برشلونة صدمة في برشلونة قبل موقعة لاس بالماس بالليجا كروس يقترب من تجديد عقده مع ريال مدريد

وتراجع النجم المخضرم 34 عامًا عن قرار اعتزاله الدولي، ولعب دورًا كبيرًا في فوز المنتخب الألماني على منتخبي فرنسا وهولندا خلال فترة المباريات الدولية الأخيرة، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، المقررة بألمانيا هذا الصيف.

ومازال كروس الفائز بكأس العالم عام 2014 مع المنتخب الألماني عنصرًا مهمًا في فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكشفت صحيفتا ماركا وآس الرياضيتان الإسبانيتان، بالإضافة إلى خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، أنه من المقرر أن يجدد عقده مع الفريق الأبيض حتى 2025، بعد عدة مفاوضات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوم ا الأربعاء الرياض كأس الأمم الأوروبية

إقرأ أيضاً:

نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي

يسعى فريق الشباب السعودي لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد، من خلال التعاقد مع عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي الإطار ذاته، توصلت إدارة نادي الشباب السعودي لاتفاق مبدئي مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج نجم فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط المهاجم الجابوني مع مارسيليا الفرنسي بعقد يمتد لمدة موسمين، أي إنه مرتبط مع النادي حتى صيف 2026 المقبل، بعدما انضم للنادي في صفقة انتقال حر الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

أوباميانج

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن مسؤولو الشباب اقتربوا من الاتفاق مع أوباميانج، لضمه في انتقالات الصيف الحالي.

حيث توصل الطرفان إلى اتفاق شبه مبدئي، ويسعى نادي الشباب لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة، حيث فضلته إدارة النادي السعودي على ألفارو موراتا، مهاجم منتخب إسبانيا في يورو، والبريطاني تشي آدامز.

وينتظر أن النادي السعودي حسم الصفقة قريبًا، في وقت قرر فيه البرتغالي فيتور بيريرا الاستغناء رسميًا عن الدولي السنغالي الحبيب ديالو سواء ببيع عقده أو إعارته نظير المستويات الفنية المتراجعة التي قدمها الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • كروس: مباراة إسبانيا ليست الأخيرة!
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • عمورة يقترب من “البوندسليغا”